بوش تقدم باقة من الحلول التقنية للاتصال الشبكي بالسيارة
آخر تحديث GMT 07:30:04
المغرب اليوم -

بوش تقدم باقة من الحلول التقنية للاتصال الشبكي بالسيارة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بوش تقدم باقة من الحلول التقنية للاتصال الشبكي بالسيارة

بوش
برلين - المغرب اليوم

تعتزم شركة بوش كشف النقاب عن باقة من الأنظمة والحلول التقنية، التي تُعنى في المقام الأول بالاتصالات الشبكية، خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) بمدينة لاس فيغاس في الفترة من 6 إلى 9 كانون ثان/يناير الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الأساس الذي تعتمد عليه جميع الحلول التقنية الجديدة هو وحدة تحكم الاتصالات "CCU"؛ وهي عبارة عن جهاز صندوقي يتصل بالشبكة الكهربائية للسيارة ويقدم المعلومات المهمة للاتصال والملاحة مع الأنظمة الأخرى مع إمكانية اتصال السيارة بمركز الصيانة، وذلك عن طريق وحدتي نظام GMS والنظام العالمي لتحديد المواقع GPS.

وأعلنت شركة بوش أيضاً عن تقديم نظام الفحص (Flex Inspect)، الذي قامت بتطويره لقراءة ذاكرة الأعطال أوتوماتيكياً، بالإضافة إلى فحص البطارية وضغط هواء الإطارات. كما يتمكن الفنيون من إصلاح الأعطال عن طريق تقنية الواقع المعزز (Augmented Reality)، فإذا كان الحاسب اللوحي للتشخيص موجهاً إلى حيز المحرك، فسوف يتم إظهار المعلومات والبيانات مثل تعليمات الإصلاح والأدوات اللازمة. علاوة على أنه يمكن إظهار الأجزاء خلف الأغطية أو أسفل لوحة القيادة بالتقنية ثلاثية الأبعاد.

ولربط الهواتف الذكية بالسيارة تقدم شركة بوش نظامها الجديد(mySPIN) ، والذي يندمج مع الهواتف العاملة بنظام غوغل أندرويد أو أبل "آي أو إس" مع إمكانية التحكم به عبر التطبيقات.

ومن الحلول التقنية التي تقدمها بوش أيضاً ما يعرف بمجموعة أجهزة القياس والبيان المعتمدة على الشاشة، والتي تقوم بعرض المعلومات بعد دمجها وضغطها، بهدف تصفية وفرز الكميات الهائلة من المعلومات التي تُبث إلى قائد السيارة. وقد ظهرت بعض هذه الحلول التقنية بالفعل في سيارات مثل موديل بي إم دبليو i8 أو أودي TT.

وعلى صعيد القيادة الذاتية للسيارة تقدم الشركة الألمانية سيارة اختبارية أثناء المعرض مزودة بنظام القيادة في التكدسات المرورية، والذي يتولى عمليات التوجيه والكبح والتسارع بنفسه في مثل هذه المواقف المرورية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوش تقدم باقة من الحلول التقنية للاتصال الشبكي بالسيارة بوش تقدم باقة من الحلول التقنية للاتصال الشبكي بالسيارة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوش تقدم باقة من الحلول التقنية للاتصال الشبكي بالسيارة بوش تقدم باقة من الحلول التقنية للاتصال الشبكي بالسيارة



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib