ثلاث مركبات كيا تحصل على غود لجوائز التصميم
آخر تحديث GMT 07:59:36
المغرب اليوم -

ثلاث مركبات كيا تحصل على "غود لجوائز التصميم"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ثلاث مركبات كيا تحصل على

كيا
سيئول - المغرب اليوم

حصلت شركة كيا موتورز على "غود لجوائز التصميم"  GOOD DESIGN awards المرموقة لثلاثة طرازات من بين أحدث طرازاتها وهي  كيا (K900)، التي تسمى "كوريس" (Quoris) في بعض الدول، والسيارة الكهربائية سول (Soul EV) والسيارة التجريبية جي تي3 ستينجر (GT4 Stinger) في فئة "النقل" ضمن فئات برنامج الجائزة.

تم اختيار هذه الطرازات من قبل الأعضاء المستقلين بلجنة التحكيم "غود لجوائز التصميم"  والمتخصصين في مجال التصميم والصناعة والإعلام، وجرى تقييم طرازات كيا الثلاثة حسب مجموعة من المعايير وهي: التصميم المبتكر والتقنيات والشكل والمواد والتصنيع والمركبات التجريبية والمهام والكفاءة في استهلاك الوقود والمحافظة على البيئة.

وقال سونام لي، نائب الرئيس للتسويق الخارجي في كيا موتورز كوربوريشن: "يتكلل نجاحنا خلال العام الماضي بهذه الجوائز الثلاث ضمن "غود لجوائز التصميم" وقد كانت سنة مميزة لفريق التصميم في كيا موتورز  الذي حصد عدداً من الجوائز لانجازاته في ابداع الطرازات الجديدة. وتعتبر السيارة الكهربائية سول (Soul EV)  والسيارة التجريبية جي تي3 ستينجر (GT4 Stinger) من التصاميم الأكثر جاذبية للعملاء من انتاج كيا، أما K900 فتتميز بكلاسيكيتها وحداثتها في الوقت نفسه، مع قيم الفخامة المعاصرة. وتمثل الجوائز التي حصلنا عليها دليلاً على التميز المستمر لفريق التصميم".

وقد حقق فريق التصميم لشركة كيا، الذي يرأسه بيتر شراير منذ عام 2006 ، سمعة عالمية رائعة بفضل ابداعاته المذهلة والمساهمة في النمو العالمي البارز لشركة كيا في السنوات الأخيرة.

الجدير بالذكر أن برنامج "جوائز التصميم الجيد" انطلق في عام 1950 ويُنظم سنويا من قبل نادي شيكاغو الثقافي ويحتفل بالتميز في عالم التصميم من خلال 25 فئة مختلفة. وقد فاز مصممون ومصنعون من أكثر من 30 دولة بجوائز للتصميم العصري، ومن بين الحاصلين على "جوائز التصميم الجيد"  منتجات من مشبك الأوراق إلى طائرة بوينغ 787 دريملاينر والمركبة الفضائية التابعة لوكالة ناسا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاث مركبات كيا تحصل على غود لجوائز التصميم ثلاث مركبات كيا تحصل على غود لجوائز التصميم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاث مركبات كيا تحصل على غود لجوائز التصميم ثلاث مركبات كيا تحصل على غود لجوائز التصميم



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib