جي إم سي أكاديا تستمر بالتركيز على تجهيزات السلامة
آخر تحديث GMT 03:26:23
المغرب اليوم -

"جي إم سي أكاديا" تستمر بالتركيز على تجهيزات السلامة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"جي إم سي أكاديا"
القاهرة - المغرب اليوم

تستمر أكاديا بتقليدها العريق المتمثل بتقديم أحدث تقنيات السلامة التي تتضمن أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والتنبيه عند الانحراف عن المسار، بشكل قياسي في فئة دينالي، واختياري في SLT-1 وSLT-2. وتستخدم أنظمة تجنب الاصطدامات كاميرا عالية الدقة مثبتة على الزجاج الأمامي لتحديد اقتراب السائق من السيارة الموجودة في الأمام بشكل كبير. وهناك تنبيهات مرئية وصوتية تحذر السائق من مخاطر الاصطدام المحتملة. ويمكن للحساسات أيضاً استشعار تغيير السيارة لمسارها بدون استخدام إشارات الانعطاف، لتمنح السائق الوقت الكافي لتصحيح الانحراف.

ويأتي نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف بشكل قياسي في أكاديا دينالي وSLT-2، وهما يتماشيان مع الهندسة الذكية ومزايا السلامة التي تتمحور حول السائق، وهي تستخدم الرادار للمساعدة على مراقبة ما لا يستطيع السائق رؤيته. وعندما تدخل سيارة ما إلى المنطقة الجانبية العمياء أو تقترب من الخلف، تنبه الأنظمة السائق من الاصطدام المحتمل.

وتحتل أكاديا مركز الصدارة ضمن فئتها من خلال نظام وسادة الهواء الوسطى في الأمام. وتفتح هذه الوسادة من الجانب الداخلي لمقعد السائق وبين السائق والراكب الأمامي، لتوفر المزيد من الحماية لراكبي المقاعد الأمامية خلال الاصطدامات الجانبية.

وتندرج وسادة الهواء الوسطى الجديدة ضمن نظام السلامة الشامل الذي يساعد في حماية الركاب قبل وأثناء وبعد حوادث الاصطدام، حيث يتضمن أنظمة شد لحماية الركاب الجالسين قرب النوافذ ووسائد هواء جانبية لحماية الصدر والحوض. وتمّ تدعيم بنية الجسم بالفولاذ عالي الصلابة في عدة مناطق، والتي تتضمن عارضة من الفولاذ الصلب تمر تحت المقصورة بين عمودي الدعم الوسطيين.

وهي تستخدم كذلك فولاذاً مزدوج المراحل في مناطق معينة كالقسم السفلي من غرفة المحرك. وقد تمت معالجة هذا الفولاذ مزدوج المراحل في أفران الطلاء التي توفر سهولة الصقل وتقلل السماكة وتزيد الصلابة والقدرة على استيعاب الصدمات أكثر من سائر أنواع الفولاذ عالي الصلابة.

اعتماداً على فلسفة "يفرض هيبته"، يعود تاريخ جي إم سي في إنتاج الشاحنات إلى العام 1902. وتواصل هذه العلامة بإرثها الغني في منطقة الشرق الأوسط وحضورها المميز الذي يمتد إلى 111 عاماً، في الابتكار والإبداع الهندسي في جميع طرازات جي إم سي. وتطوّر العلامة قدراتها لتقدم طرازات بيك- أب وكروس أوفر وسيارات رياضية متعددة الاستعمالات فعالة في استهلاك الوقود.

وتتضمن قائمة طرازات جي إم سي في منطقة الشرق الأوسط سيارة تيراين الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم، وسيارة الكروس أوفر أكاديا. في حين تعتبر سييرا نصف طن سيارة بيك- أب المهام الخفيفة الأكثر قوة في السوق، وسيارة البيك- أب كبيرة الحجم الأولى التي تحصل على تقييم الخمس نجوم، أعلى تقييم إجمالي متوفر للسيارات في مجال السلامة منذ أن غيّرت الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات العامة برنامجها الخاص بتقييم السيارات الجديدة لطرازات العام 2011. ويتوفر كل واحد من طرازات جي إم سي اليوم- من ضمنها السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم يوكون ويوكون XL- بفئة دينالي الفاخرة. وتقدم جي إم سي لعملائها أيضاً تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جي إم سي أكاديا تستمر بالتركيز على تجهيزات السلامة جي إم سي أكاديا تستمر بالتركيز على تجهيزات السلامة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جي إم سي أكاديا تستمر بالتركيز على تجهيزات السلامة جي إم سي أكاديا تستمر بالتركيز على تجهيزات السلامة



ارتدت فستانًا مِن التل وغطاءً شبكيًّا مِن الترتر

بليك ليفلي أنيقة خلال عرض أزيار "ديور" في باريس

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا.   لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم Big Little Lies تطلّ علينا

GMT 00:45 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

الأنصاري تُقيم إطلالات "النجمات" في مهرجان الجونة
المغرب اليوم - الأنصاري تُقيم إطلالات

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك فنادق

GMT 01:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

تقى كامل تصدر مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور
المغرب اليوم - تقى كامل تصدر مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور

GMT 05:13 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو
المغرب اليوم - الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

صحافيو شبكة "إيه بي سي" يهاجمون ميشيل غوثري
المغرب اليوم - صحافيو شبكة

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 23:35 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سقوط الملياردير العقل المدبر لجريمة مقهى "لاكريم"

GMT 16:14 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

توقيف سيدة متزوجة في مدينة مراكش مع مسؤول قضائي

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

"ماء الأرز" طريقة صينية لتطويل الشعر بشكل خيالي

GMT 05:49 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

أميرة بشادي تبتكر أشكالًا جديدًا لهدايا الكريسماس

GMT 21:11 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن لمدة عام لشاب بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر

GMT 19:31 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

العثور على جثة رضيع في ضواحي سلا
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib