جي إم سي تيراين 2015 كروس أوفر مدمجة مجهزة بشكل مثالي
آخر تحديث GMT 05:14:33
المغرب اليوم -

جي إم سي تيراين 2015- كروس أوفر مدمجة مجهزة بشكل مثالي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جي إم سي تيراين 2015- كروس أوفر مدمجة مجهزة بشكل مثالي

جي إم سي تيراين
القاهرة - المغرب اليوم

لا تزال جي إم سي تيراين 2015 تحافظ على مكانتها كسيارة الكروس أوفر المدمجة المفضّلة من خلال تعريف السائقين على فلسفة "يفرض هيبته" التي تتبناها العلامة ضمن سيارة مجهزة بشكل متميز. وتقدم السيارة مستويات استثنائية في التصميم، والقوة، والتحسينات، إلى فئة الكروس أوفر المدمجة.

وتحتل جي إم سي تيراين موقعاً منفرداً يميزها عن الطرازات المنافسة من خلال الإضافات الفريدة في الداخل والخارج، والعجلات الحصرية، ولمسات التصميم المميزة. وتبرز السيارة بمظهر ريادي متفوق من خلال شبكة التهوية المصنوعة من الكروم، والواجهة الأمامية والقوالب الجانبية بلون الجسم، وتطعيمات الكروم اللمَاع، والتصميم المحدد للمصابيح الأمامية والخلفية، ومخارج العوادم المزدوجة المطليَة بالكروم، فيما يكتمل المظهر من خلال عجلات فريدة قياس 19 إنشاً خاصة بطراز دينالي.

وتبرز تطويرات مقصورة تيراين دينالي في الداخل من خلال الجلد الأسود القاتم ذو الملمس الناعم الذي يُغلِف المقاعد وحشوات الأبواب. وتساهم اللمسات الخاصة في دينالي بإضفاء شعور بالفخامة التي تتميز بتطعيمات المقصورة، من خلال الحياكة المتناغمة ولوحة العدادات ناعمة الملمس، وعجلة القيادة المغلّفة بالجلد مع لمسات من خشب الماهوغني المدخّن.

وتأتي وحدات الإخماد مزدوجة التدفق بشكلٍ حصري على نظام تعليق تيراين دينالي، حيث توفَر هذه التقنية قيادة أكثر نعومة وتحسَن مستويات التماسك عبر التحكم بنسبة إخماد نظام التعليق على نطاق واسع ضمن مختلف ظروف القيادة.

وتتضمن مزايا السلامة والأمان الاستثنائية في تيراين دينالي نظام قياسي للتنبيه من الاصطدامات الأمامية ومغادرة المسار، يستخدمان نظام تجنب الاصطدامات ذو الكاميرا الأحادية لتنبيه السائق بصرياً وسمعياً عندما يُصبح احتمال حصول حادث تصادم وشيكاً، أو عندما تنحرف السيارة فوق خطوط السير على الطريق. كما يتوفر قياسياً نظام التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء، ونظام تنبيه من السيارات العابرة في الخلف، بشكل قياسي، وهما يساعدان على تجنب الاصطدام عبر استخدام رادار يراقب النقاط التي قد لا يتمكن السائق من رؤيتها ويوفَر له تنبيهات بصرية وسمعية تمكنه من تجنب الحوادث.

وبلمسة زر واحدة، يمكن لسائقي تيراين دينالي من الوصول إلى العديد من تجهيزات الملائمة، مثل الباب الخلفي القابل للبرمجة بتحكم كهربائي، الذي يسمح بالوصول إلى مساحة التحميل في السيارة التي يبلغ حجمها 1,810 لتر خلف الصف الأول من المقاعد، فيما يمكن لخاصية ذاكرة أن توقف مستوى ارتفاع فتحة الباب الخلفي على ارتفاع مُختار لمساعدة السائقين قصيري القامة أو لتناسب مرآب ذي سقف منخفض الارتفاع. وتتضمن التكنولوجيا الإضافية المتوفرة في تيراين دينالي نظام ملاحة ملون يعمل باللمس ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جي إم سي تيراين 2015 كروس أوفر مدمجة مجهزة بشكل مثالي جي إم سي تيراين 2015 كروس أوفر مدمجة مجهزة بشكل مثالي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جي إم سي تيراين 2015 كروس أوفر مدمجة مجهزة بشكل مثالي جي إم سي تيراين 2015 كروس أوفر مدمجة مجهزة بشكل مثالي



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib