دايهاتسو sirion المستعملة سيارة قليلة العيوب تتمتع بالموثوقية
آخر تحديث GMT 03:17:34
المغرب اليوم -

دايهاتسو Sirion المستعملة سيارة قليلة العيوب تتمتع بالموثوقية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دايهاتسو Sirion المستعملة سيارة قليلة العيوب تتمتع بالموثوقية

دايهاتسو Sirion
طوكيو - المغرب اليوم

تأتي شركة دايهاتسو في المرتبة الثانية بين الشركات اليابانية لتصنيع السيارات من حيث حجم المبيعات، وتعتبر درجة شهرة موديلاتها دليلاً على هذا الأمر؛ فموديل تويوتا Aygo أكثر شهرةً من سيارة دايهاتسو Sirion. ولكن الموديل الذي يفتقر إلى الشهرة ليس بالضرورة أن يكون سيئاً، فمن حيث الجوانب التقنية تتمتع السيارة Sirion بـ «الموثوقية والاعتمادية الفائقة»، وذلك وفقاً لما أكده نادي السيارات (ADAC) بمدينة ميونيخ جنوب ألمانيا.
 
وقد ظهرت الموديلات الحديثة من السيارة Sirion بصفة خاصة في إحصائيات الأعطال الصادرة عن النادي الألماني بشكل إيجابي للغاية، ولم تظهر سوى بعض الاختلالات البسيطة في نظام إدارة المحرك والتي تسببت في حدوث أعطال بمجموعة حقن الوقود. كما سجل نادي السيارات (ADAC) حدوث بعض أضرار بالبطارية. وبناءً على ذلك فقد قامت شركة دايهاتسو الآن بإصلاح الأعطال والعيوب القديمة المتمثلة في تمزق السير المسنن (2001) أو كسر بمجموعة العادم (2000) أو تلفيات بملفات الإشعال أو قطع بكابلات القابض (1998).
 
وتجدر الإشارة إلى أنه تم طرح السيارة Sirion في الأسواق خلال عام 1998. وفي البداية كان تصميم السيارة اليابانية الصغيرة يتميز بالخصائص الوظيفية للغاية. وفي عام 2002 تم إجراء عدة تعديلات وتحسينات شمل إعادة تصميم مقصورة السيارة الداخلية والمظهر الخارجي وخاصة مقدمة السيارة. وشهد عام 2009 إجراء بعض التحسينات وأعمال التطوير على السيارة مرة أخرى.
 
ومن الأمور غير المألوفة على صعيد المحركات في السيارات الصغيرة، أن تشتمل باقة المحركات – حسب جيل الموديل وسنة الصنع - على محرك بنزين سعة 0ر1 و 3ر1 و 5ر1 لتر تغطي نطاق قوة يمتد من 41 كيلووات/55 حصان إلى 76 كيلووات/103 حصان، ولكن لم يتم تجهيز السيارة Sirion بمحركات ديزل أبداً، إلا أنه يتوافر موديل مزود بنظام الدفع الرباعي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دايهاتسو sirion المستعملة سيارة قليلة العيوب تتمتع بالموثوقية دايهاتسو sirion المستعملة سيارة قليلة العيوب تتمتع بالموثوقية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دايهاتسو sirion المستعملة سيارة قليلة العيوب تتمتع بالموثوقية دايهاتسو sirion المستعملة سيارة قليلة العيوب تتمتع بالموثوقية



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

صحافيو شبكة "إيه بي سي" يهاجمون ميشيل غوثري
المغرب اليوم - صحافيو شبكة
المغرب اليوم -

GMT 22:47 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

زيارة ميدانية للسيد خالد الصمدي لجامعة ابن طفيل في القنيطرة

GMT 03:23 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

خادمة قاصر تستنجد بشرطة الدار البيضاء بعد كيّها بالنار

GMT 14:20 2018 الجمعة ,17 آب / أغسطس

يوسف النصيري يدخل تاريخ ليغانيس الإسباني

GMT 00:39 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

وفاة 3 أشخاص إثر حادث سير في" تيزي نتلغمت"

GMT 19:54 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

وفاة 3 أشخاص في حادثة سير بين وجدة وبركان
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib