زيادة في مبيعات نيسان باترول الجديدة في دبي والإمارات
آخر تحديث GMT 00:33:49
المغرب اليوم -

زيادة في مبيعات "نيسان باترول" الجديدة في دبي والإمارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - زيادة في مبيعات

نيسان باترول
القاهرة ـ المغرب اليوم

حققت مبيعات نيسان باترول، المنتمي لفئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الحجم الكبير والذي يحمل في المنطقة لقب " بطل الدروب " زيادة هائلة في دبي والإمارات الشمالية عام 2014 بلغت 55% من خلال الشركة العربية للسيارات، مقارنة بمبيعات عام 2013.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، إحدى شركات مجموعة عبدالواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والامارات الشمالية: "عشق نيسان باترول متأصل في الحياة الإماراتية حيث يتواجد مع الناس في المنطقة منذ فترة الخمسينات من القرن الماضي.

ويأتي الجيل الأحدث من نيسان باترول بمستويات معززة من القوة المتفردة والشكل المتفوق والمقصورة الداخلية الفاخرة ليكسب إعجاب الناس مجدداً ويعتبر حالياً واحداً من أفضل الطرازات مبيعاً في مجموعة مركبات نيسان محلياً".

جُهز نيسان باترول الجديد كلياً بمصد أمامي جديد وبالشبك الأمامي الجديد أيضاً والذي يوحي بالقوة والجرأة باستخدام الكروم.

وتضيف عجلات سبائك الألمنيوم المحفورة قياس 20 بوصة والأضواء الرئيسية بتقنية LED  مع خاصية الضوء النهاري ومسّاحة الضوء الرئيسي المخبأة ومجموعة الأضواء الخلفية الجديدة بتقنية LED وقضبان السقف إلى مجموعة المزايا الجديدة.

وزوّد نيسان باترول طراز 2015 بالجيل الثالث من شاشة الرؤية الشاملة مع خاصية شاشة المساعدة على ركن السيارة ونظام التدخل لمنع التصادم الخلفي (BCI) الذي ينبه السائق عندما يكشف النظام جسماً متحركاً خلف السيارة حين تكون في وضعية الرجوع نحو الوراء.

ويستمد باترول ميزة الكفاءة في استهلاك الوقود من خلال ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 7 سرعات مع تقنية التحكم المتغاير برفع الصمامات ونظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل وناقل حركة أوتوماتيكي مع عجلة القيادة المكسوة بالجلد / الخشب.

يتوفر نيسان باترول بدرجتين من المواصفات - SE و LE - مع مجموعة كبيرة من مستويات التجهيزات على كل درجة لتلبية متطلبات العملاء وتفضيلاتهم الخاصة.

وتتميز درجة LE بمحرك بثمان أسطوانات سعة 5.6 لتر (‘VK56VD’) يولد قوة 400 حصاناً / عزم دوران 560 نيوتن متر مع تقنية التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL)  وخاصية الحقن المباشر للبنزين (DIG) وناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 7 سرعات مع تقنية النمط اليدوي لتبديل السرعة.

وزودت درجة SE  بمحرك بثمان أسطوانات سعة 5.6 لكنه تنافسي للغاية بقوة 320 حصاناً وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 5 سرعات.

ويتعزز الأداء على نحو لافت من خلال نظام التعليق الجديد الذي يستخدم حالياً تعليقاً مستقلاً للعجلات الأربع بعد رفع مستواه مقارنة بالإعداد السابق على مبدأ المحور المتين.
وقد أعادت نيسان بشكل كامل تصميم تعليق المركبة، من أصغر القطع إلى الوصلات.

ويُحسن الربط بين نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل (HBMC) ونظام التعليق الجديد مع شوط تعليق أطول التحكم والثبات بشكل واضح، سواءاً على الطرقات المُعبّدة أو الوعرة.

كما تستخدم جميع مركبات باترول نظام الدفع 4x4  بكافة الأنماط الذي تم تطويره مؤخراً والذي يشمل باقة أنماط القيادة المتغايرة 4x4 .

ويتيح ذلك للسائق الانتقال بسرعة بين أربعة أنماط للقيادة: على الرمال، على الطرقات، على الثلوج وعلى الصخور، وبمجرد تغيير وضعية القيادة. ففي وضعية الرمال، يستطيع السائق القيادة بأمان وسرعة ومهارة على الرمال والأتربة مثل سائقي الرالي المحترفين.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم جميع طرازات باترول آلية المساعدة بتثبيت إيقاف المركبة على المنحدرات ونظام التحكم بنزول المنحدرات ويمكن اختيارهما بسهولة بلمسة زر واحدة.

ومع آلية المساعدة بتثبيت إيقاف المركبة على المنحدرات، يمكن للنظام في حال توقف السائق على منحدر وترك دواسة الفرامل أن يحافظ على وقوف المركبة – دون رجوع المركبة للوراء.

أما نظام التحكم بنزول المنحدرات فيحافظ على سرعة الانحدار عند 7 كم/ساعة في نمط 4H  و 4 كم / ساعة في نمط 4L.

طرازات بتجهيزات مميزة واختيارات عديدة:
تستخدم طرازات باترول SE نسخة المحرك الجديد بثمان أسطوانات سعة 5.6 لتر الذي يولد قوة 320 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات. وتشمل درجة SE مفتاح نيسان الذكي، وخاصية التشغيل بكبسة زر واحدة وحساسات ركن السيارة في الأمام والخلف وميزة تثبيت سرعة وصندوق التبريد في الكونسول الوسطي وتكييف الهواء الأوتوماتيكي، ونظام التحكم الديناميكي بالمركبة، ونظام المكابح المانعة للانغلاق  نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة ونظام تعزيز الفرملة، وآلية المساعدة بتثبيت إيقاف المركبة على المنحدرات ونظام التحكم بنزول المنحدرات ومرايا الأبواب القابلة للطي مع أضواء موجهة للمنطقة السفلية ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً والنظام الصوتي بستة مكبرات للصوت.

وفي هذه الطرازات شاشة WVGA  قياس 8 بوصة تعمل باللمس ونظام الترفيه DVD متعدد الشاشات مع شاشات خاصة للصف الثاني من المقاعد.

وزودت درجة (SE Type 3) بمخدّم موسيقى ميوزيك بوكس بالقرص الصلب سعة 9.3 جيجابايت ووصلة  iPod®وكاميرا الرؤية الخلفية وخاصية مراقبة ضغط الهواء في كل إطار ونظام مراقبة القيادة على الطرق الوعرة.

أما في درجة LE فزوّد نيسان باترول بمحرك يولد قوة 400 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات وفرش المقاعد بطريقة الدرزات المزدوجة وميزة التحكم بدرجة الحرارة والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً مع خاصية الذاكرة.

وبالإضافة إلى ذلك،  يمكن تحديد باقة تجهيزات درع السلامة التي تشمل  التحكم الذكي بتثبيت السرعة مع تقنية التحكم لترك مسافة آمنة (DCA)، ونظام تحذير قبل الاصطدام الأمامي (FCW)،  ونظام منع مغادرة حارة السير حارة السير والتقنية الذكية لتعزيز المكابح (IBA)، وشاشة الرؤية الشاملة (AVM) والستائر الهوائية الجانبية والمسندلة.

وهناك أيضاً  ميزات رائعة تشمل نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل (HBMC) الأول في العالم من نيسان مع نظام التعليق المستقل لأربع عجلات.

ومع الشاسيه والهيكل الجديد، يتمتع نيسان باترول بثبات رائع على الطرق الوعرة والرملية، بينما يمنح الركاب رحلات في غاية الراحة على شوارع المدينة.

يمكن للعملاء حجز تجربة قيادة نيسان باترول من خلال صالات عرض العربية للسيارات في دبي والإمارات الشمالية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيادة في مبيعات نيسان باترول الجديدة في دبي والإمارات زيادة في مبيعات نيسان باترول الجديدة في دبي والإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيادة في مبيعات نيسان باترول الجديدة في دبي والإمارات زيادة في مبيعات نيسان باترول الجديدة في دبي والإمارات



ارتدت فستانًا مِن التل وغطاءً شبكيًّا مِن الترتر

بليك ليفلي أنيقة خلال عرض أزيار "ديور" في باريس

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا.   لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم Big Little Lies تطلّ علينا

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك فنادق

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 05:13 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو
المغرب اليوم - الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

صحافيو شبكة "إيه بي سي" يهاجمون ميشيل غوثري
المغرب اليوم - صحافيو شبكة

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 23:35 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سقوط الملياردير العقل المدبر لجريمة مقهى "لاكريم"

GMT 16:14 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

توقيف سيدة متزوجة في مدينة مراكش مع مسؤول قضائي

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

"ماء الأرز" طريقة صينية لتطويل الشعر بشكل خيالي

GMT 05:49 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

أميرة بشادي تبتكر أشكالًا جديدًا لهدايا الكريسماس

GMT 21:11 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن لمدة عام لشاب بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر

GMT 19:31 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

العثور على جثة رضيع في ضواحي سلا
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib