شركة أودي تتألق في أوتوماك فورميلا 2015
آخر تحديث GMT 07:08:25
المغرب اليوم -

شركة "أودي" تتألق في "أوتوماك فورميلا" 2015

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة

"أودي RS7"
القاهرة ـ المغرب اليوم

انطلقت أمس الخميس الدورة الـ22 من معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا 2015"، ويستمر لمدة 6 أيام، ويشهد حضور مجموعة من أقوى شركات تصنيع السيارات في العالم، مثل: شركة "أودي"، "فورد"، "هيونداي" وغيرها.

وعرض الموقع الرسمي للمعرض مجموعة من السيارات المتوقع إطلاقها خلال أيام المعرض، ومنها:

1- "أودي RS7"
قررت "أودي"، أن تخطف الأنظار هذا العام في معرض "أوتوماك فورميلا" بواحدة من أعنف السيارات التسويقية التي عرفتها الصناعة الحديثة، وهي سيارة "أودي RS7" التي تتفرد بأدائها الرياضي الفائق؛ حيث تحمل السيارة محرك كبير الحجم 8 سلندر سعته 4000 سي سي، وينتج قوة هائلة تبلغ 560 حصان وعزم 700 نيوتن. متر عند معدل دوران منخفض للمحرك 1750 د.ق، بالإضافة إلى ناقل حركة تلقائي ذو 8 سرعات مختلفة.

2- الفئة الرابعة من "جران كوبيه" "BMW 4 Series Gran Coupe"
للمرة الأولي في السوق المصرية؛ تستعد شركة "بي إم دبليو" للكشف عن الفئة الرابعة من "جران كوبيه" Gran Coupe، والتي تعتبر أول كوبيه بأربعة أبواب ضمن مجموعة طرازات الفئة الرابعة التي تم إطلاقها حديثًا، وتجمع السيارة الجديدة بين التصميم الناعم المنساب للكوبيه الرياضية، وكذلك العملية في الاستخدام التي توفرها سيارات السيدان الفاخرة، وتأتي "جران كوبيه" بنفس قاعدة عجلات طراز الكوبيه بطول 2.8 متر ونفس الأبعاد، ويظهر الاختلاف فقط في سقف السيارتين حيث يزيد ارتفاعه بما يعادل 12 ملم والطول بـ112 ملم في طراز الأربع أبواب.


السيارة الجديدة مجهزة بمجموعة من المحركات التي تعمل بالبنزين من أربعة وستة أسطوانات، ومنها المحرك الخاص بطراز "420i " من أربع أسطوانات سعته 2000 سي سي يولد قوة 184 حصان عند 5000 دورة وعزم أقصاه 270 نيوتن متر عند 1250، ويؤهل 320i Gran Coupe للتسارع من صفر إلى 100كلم/ س في 7.5 ثانية وسرعة قصوى تصل 235 كلم/ س.

3- "فورد فوكس"
تستعد "فورد" لعرض الجيل الجديد من "فوكس"، بتصميم أكثر هجومية للمقدمة الأمامية وغطاء المحرك وللمصابيح الجديدة "LED" في الأمام والخلف، ومن المتوقع أن تأتي بمحرط 4 سلندر سعته 1600 سي سي، كما أنها مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات مختلفة.

4- "هيونداي سانتا في"
تعتزم "هيونداي"، الكشف عن نسخة جديدة من سيارتها الرياضية "سانتا في" "Santa Fe"، والتي تأتي بتصميم جرئ، كما أنها مزودة بمحرك 4 سلندر سعته 2000 سي سي مزود بتقنية الشحن التوربيني المزدوج، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي مزود بـ6 سرعات مختلفة، كما تستعد شركة "هيونداي" لعرض مجموعة من أحدث الطرازات مثل "جراند آي 10" بنسختيها السيدان والهاتشباك.

5- "كيا سورينتو"
خلال مشاركتها في معرض "أوتوماك فورميلا"؛ تعتزم شركة "كيا" تقديم النسخة الجديدة من السيارة SUV الرياضية "سورينتو" Sorento، لأول مرة محليًا، والتي تنتمي لفئة الحجم الكبير، كما أنها مزودة بمحرك جديد 6 سلندر مصنوع بالكامل من الألومنيوم سعته 3300 سي سي قوته 290 حصان وعزمه يصل إلى 341 نيوتن متر، وذلك بجانب المحرك الحالي 4 سلندر بسعة 2400 سي سي.


6- "لاندروفر ديسكفري سبورت"
تقدم "لاندروفر"، أول أعضاء عائلة "Discovery" الجديدة المنتمية لفئة "SUV" المدمجة، ولكن بشخصية منفردة أكثر تحررًا، وتأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ9 سرعات مختلفة، كما أنها مزودة ببمحرك متوسط الحجم سعتة 2000 سي سي مزود بشاحن توربيني يولد قوة 240 حصان.

7- "جاجوار إف كوبيه" "F-Type Coupe"
تعتزم شركة "جاجوار"، الكشف عن النسخة الكوبيه من سيارتها الأكثر إثارة للجدل "F-Type"، والتي تأتي بمحرك 8 سلندر بسعة 5000 سي سي بقوة 550 حصانًا وعزم دوران يبلغ 680 نيوتن.متر، وتعتبر "جاجوار F-TYPE" امتدادًا لسلالة السيارات الرياضية التي يعود تاريخها إلى أكثر من 75 عامًا، كما أنها متوفرة بخيارين للسقف، إما سقف مصنع من الألومنيوم مثل باقي أجزاء السيارة، أو السقف البانورامي.

8- "مازدا 6"
تعتبر "مازدا 6" واحدة من السيارات الأكثر تميزًا التي سيشهدها المعرض هذا العام، وتأتي بمحرك 4 سلندر، وهو الأحدث من الصانع الياباني والذي يحمل الرمز "SKYACTIV-G" سعته 2000 سي سي وينتج قوة قدرها 145 حصان ويبلغ عزمه 210 نيوتن. متر عند معدل دوران متوسط للمحرك 4000 د.ق، وتطبق السيارة لغة تصميم "KODO" من مازدا، وتستعين بباقة متكاملة من الأنظمة الحديثة التي سيتم الكشف عنها رسميًا خلال المعرض والتي تجعلها تستحق لقب "السيارة الذكية".

9- "نيسان إسفلو" "Esflow"
تستعد "نيسان" لإزاحة الستار عن نموذج "إسفلو" "Esflow"، وهو نموذج تجريبي كامل يعكس رؤية الشركة لسيارة كهربائية فائقة الأداء الرياضي، المثير حول تلك السيارة قدرة البطاريات على تغطية ما يقرب من 150 كم على الشحنة الواحدة، مع الاحتفاظ بمعايير الأداء الرياضي الذي توفره السيارة.

10- "فولكس فاجن باسات" "Passat"
تعد سيارة "باسات" واحدة من من أكثر سيارات "فولكس فاجن" نجاحًا، فعلى مدار سبعة أجيال تعدت مبيعاتها حاجز الـ 22 مليون سيارة حول العالم، وتستعد الشركة لإطلاق الجيل الثامن من "باسات" خلال "أوتوماك فورميلا"، ومن المتوقع أن تأتي السيارة بمحرك TSI ذو السعة اللترية 1400 سي سي، ينتج قوة قدرها 150 حصان، والمثير أن معدل استهلاكه للوقود يبلغ 4.9 لتر لكل من 100كم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أودي تتألق في أوتوماك فورميلا 2015 شركة أودي تتألق في أوتوماك فورميلا 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أودي تتألق في أوتوماك فورميلا 2015 شركة أودي تتألق في أوتوماك فورميلا 2015



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين
المغرب اليوم -

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib