شركة مرسيدس بنز تعيد هيكلة مسميات طرازاتها ومحركاتها
آخر تحديث GMT 15:40:17
المغرب اليوم -

شركة مرسيدس بنز تعيد هيكلة مسميات طرازاتها ومحركاتها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة مرسيدس بنز تعيد هيكلة مسميات طرازاتها ومحركاتها

سيارة مرسيدس بنزبعد سلسلة من الشائعات أعلنت مرسيدس بنز عن خططها لإعادة تصميم هيكل تسميات طرازاتها. وتتبنى مرسيدس بنز تسميات إيه، بي، سي، إي وإس لطرازاتها الرئيسية مع جميع أشكال هياكلها، والتي إلى جانب تسميات سي إل إيه، سي إل إس وإس إل ستستمر كما هي، أما بالنسبة لطرازات الإس يو في والكروس أوفر فسيتم تغيير تسمياتها بالكامل باستثناء جي إل إيه وجي لتحصل الطرازات الباقية على تسميات جديدة. حيث ستتحول جي إل كاي إلى جي إل سي، إم إل ستحمل اسم جي إل إي وجي إل ستصبح جي إل إس، وهذه الخطوة تأتي بشكل منطقي حيث أن مرسيدس بنز تريد أن تشير تسميات طرازاتها الإس يو في والكروس أوفر إلى حجم المركبة: جي إل سي (سي – كلاس)، جي إل إي (إي – كلاس) وجي إل إس (إس – كلاس)، وذلك إلى جانب الطراز المتواجد بالفعل جي إل إيه (إيه – كلاس)، وسيتم تطبيق نفس هذه القاعدة أيضاً مع إس إل كاي الرودستر الذي سيتحول إلى إس إل سي وستترك السيارة الأسطورية جي مثل ما هي. يذكر أن مرسيدس بنز تعكف في الوقت الحالي على تطوير سي إل إيه شوتينج بريك إلى جانب جي إل إي كوبيه التي ستنافس بي إم دبليو إكس 6 والتي عرضت في صورة كونسبت كوبيه إس يو في الاختبارية. الشركة قدمت تسميات جديدة أيضاً لأنظمة القيادة باستخدام الأحرف الصغيرة للإشارة إلى نوع المحرك المستخدم، حيث يشير سي إلى كومبريسد وهو محرك يستخدم الغاز الطبيعي المضغوط، دي إلى الديزل، إي إلى إلكتريك وهي المحركات الكهربائية، إف إلى فيول سيل وهي خلايا الوقود وإتش إلى هايبرد وهي الطرازات الهجينة، وستترك الطرازات المزودة بمحركات بنزين بدون هذه الأحرف.بعد سلسلة من الشائعات أعلنت مرسيدس بنز عن خططها لإعادة تصميم هيكل تسميات طرازاتها. وتتبنى مرسيدس بنز تسميات إيه، بي، سي، إي وإس لطرازاتها الرئيسية مع جميع أشكال هياكلها، والتي إلى جانب تسميات سي إل إيه، سي إل إس وإس إل ستستمر كما هي، أما بالنسبة لطرازات الإس يو في والكروس أوفر فسيتم تغيير تسمياتها بالكامل باستثناء جي إل إيه وجي لتحصل الطرازات الباقية على تسميات جديدة. حيث ستتحول جي إل كاي إلى جي إل سي، إم إل ستحمل اسم جي إل إي وجي إل ستصبح جي إل إس، وهذه الخطوة تأتي بشكل منطقي حيث أن مرسيدس بنز تريد أن تشير تسميات طرازاتها الإس يو في والكروس أوفر إلى حجم المركبة: جي إل سي (سي – كلاس)، جي إل إي (إي – كلاس) وجي إل إس (إس – كلاس)، وذلك إلى جانب الطراز المتواجد بالفعل جي إل إيه (إيه – كلاس)، وسيتم تطبيق نفس هذه القاعدة أيضاً مع إس إل كاي الرودستر الذي سيتحول إلى إس إل سي وستترك السيارة الأسطورية جي مثل ما هي. يذكر أن مرسيدس بنز تعكف في الوقت الحالي على تطوير سي إل إيه شوتينج بريك إلى جانب جي إل إي كوبيه التي ستنافس بي إم دبليو إكس 6 والتي عرضت في صورة كونسبت كوبيه إس يو في الاختبارية. الشركة قدمت تسميات جديدة أيضاً لأنظمة القيادة باستخدام الأحرف الصغيرة للإشارة إلى نوع المحرك المستخدم، حيث يشير سي إلى كومبريسد وهو محرك يستخدم الغاز الطبيعي المضغوط، دي إلى الديزل، إي إلى إلكتريك وهي المحركات الكهربائية، إف إلى فيول سيل وهي خلايا الوقود وإتش إلى هايبرد وهي الطرازات الهجينة، وستترك الطرازات المزودة بمحركات بنزين بدون هذه الأحرف.
برلين - المغرب اليوم

بعد سلسلة من الشائعات أعلنت مرسيدس بنز عن خططها لإعادة تصميم هيكل تسميات طرازاتها.

وتتبنى مرسيدس بنز تسميات إيه، بي، سي، إي وإس لطرازاتها الرئيسية مع جميع أشكال هياكلها، والتي إلى جانب تسميات سي إل إيه، سي إل إس وإس إل ستستمر كما هي، أما بالنسبة لطرازات الإس يو في والكروس أوفر فسيتم تغيير تسمياتها بالكامل باستثناء جي إل إيه وجي لتحصل الطرازات الباقية على تسميات جديدة.

حيث ستتحول جي إل كاي إلى جي إل سي، إم إل ستحمل اسم جي إل إي وجي إل ستصبح جي إل إس، وهذه الخطوة تأتي بشكل منطقي حيث أن مرسيدس بنز تريد أن تشير تسميات طرازاتها الإس يو في والكروس أوفر إلى حجم المركبة: جي إل سي (سي – كلاس)، جي إل إي (إي – كلاس) وجي إل إس (إس – كلاس)، وذلك إلى جانب الطراز المتواجد بالفعل جي إل إيه (إيه – كلاس)، وسيتم تطبيق نفس هذه القاعدة أيضاً مع إس إل كاي الرودستر الذي سيتحول إلى إس إل سي وستترك السيارة الأسطورية جي مثل ما هي.

يذكر أن مرسيدس بنز تعكف في الوقت الحالي على تطوير سي إل إيه شوتينج بريك إلى جانب جي إل إي كوبيه التي ستنافس بي إم دبليو إكس 6 والتي عرضت في صورة كونسبت كوبيه إس يو في الاختبارية.

الشركة قدمت تسميات جديدة أيضاً لأنظمة القيادة باستخدام الأحرف الصغيرة للإشارة إلى نوع المحرك المستخدم، حيث يشير سي إلى كومبريسد وهو محرك يستخدم الغاز الطبيعي المضغوط، دي إلى الديزل، إي إلى إلكتريك وهي المحركات الكهربائية، إف إلى فيول سيل وهي خلايا الوقود وإتش إلى هايبرد وهي الطرازات الهجينة، وستترك الطرازات المزودة بمحركات بنزين بدون هذه الأحرف.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مرسيدس بنز تعيد هيكلة مسميات طرازاتها ومحركاتها شركة مرسيدس بنز تعيد هيكلة مسميات طرازاتها ومحركاتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مرسيدس بنز تعيد هيكلة مسميات طرازاتها ومحركاتها شركة مرسيدس بنز تعيد هيكلة مسميات طرازاتها ومحركاتها



GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 06:30 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 09:44 2017 الثلاثاء ,11 إبريل / نيسان

ملتقى بغداد السنوي الثاني لشركات السفر والسياحة

GMT 15:11 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 16:08 2012 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

البـيئة النقية مصدر الجمال

GMT 14:36 2017 السبت ,22 تموز / يوليو

بين إعلام الحقيقة وإعلام المنتفعين

GMT 22:21 2017 الجمعة ,07 إبريل / نيسان

إعلام "التريند"!

GMT 15:17 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

السياحة في بلدي

GMT 14:39 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

اقتراح علمي لمكافحة الإرهاب والصراع

GMT 06:06 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

المشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 11:05 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

للمرأة دور مهم في تطوير قطاع السياحة في الأردن

GMT 09:13 2017 الأربعاء ,12 إبريل / نيسان

برامج الطبخ بين الفائدة والتسلية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib