شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر
آخر تحديث GMT 07:07:52
المغرب اليوم -

شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر

شفروليه كابتيفا
الرباط - المغرب اليوم

تجمع كابتيفا الثقة والتصميم الديناميكي مع نظام الدفع الرباعي المتوفر بميزة التفعيل عند الطلب، والذي يعمل على توزيع القوة بالشكل المطلوب.

ولعل العنصر الجذاب لسيارة مثل كابتيفا هو أنها ستؤدي جميع مهامها في يوم التسوق؛ ثم ستأخذ نصف فريق كرة القدم إلى المباراة في يوم آخر، أو ستنطلق في رحلة إلى الصحراء في اليوم التالي.

وتقدم السيارة تنوعاً عصرياً مدعوماً بالقدرة على فعل أي شيء يعكس روح كابتيفا. وهو السبب الذي يجعلها أيضاً مرغوبة ليس فقط للعائلات، بل أيضاً لكل شخص يبحث عن بديل لسيارة السيدان التقليدية أو الهاتشباك.

ويتضمن تصميم شفروليه كابتيفا المميز مساحة كافية قادرة على استيعاب ما يصل إلى سبعة ركاب أو لحمولة أمتعة أقصاها 1,577 لتر.

وبدأت التغييرات المتقنة على التصميم في الجزء الخلفي والأمامي في طراز العام 2013 من كابتيفا. وهي تتضمن إضاءة خلفية بتقنية LED، ورؤوس عادم منحنية مصنوعة من الكروم وصادم معاد تصميمه، ما يساهم في تحقيق المظهر الأكثر حدة وتعريفاً لكابتيفا. وفي الأمام، تتضمن السيارة مصد منخفض، وشبك تهوية جديدة، بالإضافة إلى مصابيح مقاومة للضباب، الأمر الذي يؤكد على إطلالة السيارة الهادفة. وتم صقل قناطر العجلات لتستوعب إطارات قياس 17 و19 إنش.

ترحب كابتيفا بالسائق والركاب من خلال مقصورة رحبة مع مساحة تخزين واسعة. وتتضمن المزايا المطوّرة في التصميم الداخلي لكابتيفا الإضاءة الخلفية الخاصة من شفروليه باللون الأزرق الجليدي، وتساهم في المظهر والشعور الراقيين في السيارة.

وللفئات الأكثر فخامة، تقدم كابتيفا ميزة فتح وإقفال السيارة عن بعد ونظام تشغيل السيارة بدون مفتاح عبر زر التشغيل، بشكل قياسي. ويتضمن النظام الصوتي منفد إضافي ومنفد USB وتقنية Bluetooth للتواصل.

وتعتبر شفروليه كابتيفا أيضاً واحدة من أفضل السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات والمدمجة في السوق في مجال السلامة. وبعد خضوعها لاختبارات قاسية من قبل برنامج تقييم السيارات الجديدة NCAP في أوروبا وكوريا وأستراليا، حصدت كابتيفا تقييم الخمس نجوم.

وتأتي كابتيفا 2015 بفئات LS (دفع رباعي)، وLT (دفع رباعي أو دفع رباعي متواصل)، وLTZ (دفع رباعي متواصل)، مع خيار من محركي بنزين: أربع أسطوانات سعة 2.4 لتر، أو V6 سعة 3.0 لتر.

سيحظى جميع عملاء كابتيفا 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج تعهّد شفروليه، الذي يضمن خدمة خالية من المتاعب وبأقل التكاليف. ويقدم "تعهّد شفروليه" أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وحجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في نفس اليوم؛ خدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، إضافة خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، وضمان لمدة ثلاثة سنوات/ 100,000 كيلو متر. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر شفروليه كابتيفا 2015 تعبّر عن روح العصر



ارتدت فستانًا مِن التل وغطاءً شبكيًّا مِن الترتر

بليك ليفلي أنيقة خلال عرض أزيار "ديور" في باريس

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا.   لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم Big Little Lies تطلّ علينا

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك مجموعة فنادق

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 05:13 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو
المغرب اليوم - الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

صحافيو شبكة "إيه بي سي" يهاجمون ميشيل غوثري
المغرب اليوم - صحافيو شبكة

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 22:47 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

زيارة ميدانية للسيد خالد الصمدي لجامعة ابن طفيل في القنيطرة

GMT 03:23 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

خادمة قاصر تستنجد بشرطة الدار البيضاء بعد كيّها بالنار

GMT 14:20 2018 الجمعة ,17 آب / أغسطس

يوسف النصيري يدخل تاريخ ليغانيس الإسباني

GMT 00:39 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

وفاة 3 أشخاص إثر حادث سير في" تيزي نتلغمت"

GMT 19:54 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

وفاة 3 أشخاص في حادثة سير بين وجدة وبركان
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib