فورد رابتر الجديدة كليًا الأقوى ضمن مجموعة f150
آخر تحديث GMT 10:48:26
المغرب اليوم -
البنك الدولي يحذر في تقرير من انهيار الاقتصاد في قطاع غزة الفلسطيني قوات النخبة الشبوانية في اليمن تلقي القبض على شبكة تخابر مدعومة من قطر وميليشيات حزب الله اللبناني قوات النخبة الشبوانية تؤكد أن شبكة التخابر سعت لعرقلة تقدم قوات المقاومة المشتركة في الساحل الغربي لليمن قوات النخبة الشبوانية تؤكد أن أعضاء شبكة التخابر اعترفوا بسعيهم لزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظات الجنوبية تركي آل الشيخ يقرر "الانسحاب من الاستثمار الرياضي" في مصر الاحتلال يفتح صباح الثلاثاء معبر كرم أبو سالم التجاري جنوب القطاع وحاجز بيت حانون/ "إيرز" بعد إغلاقهما يومين؛ بسبب الأعياد اليهودية. رئيس وزراء السويد يخسر تصويتا على الثقة في البرلمان بما يضطره للتنحي عن منصبه زوارق الاحتلال تفتح نيران رشاشاتها ومضخات المياه العادمة على مراكب الصيادين غرب مخيم الشاطئ على بعد 6 أميال بحرية الاحتلال يستعين بريبوت آلي للتمشيط خارج السياج الأمني قرب بوابة السناطي شرقي بلدة عبسان الكبيرة جنوب قطاع غزة تويوتا توافق على دعم سياراتها بنظام أندرويد أوتو
أخر الأخبار

فورد رابتر الجديدة كليًا الأقوى ضمن مجموعة F-150

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فورد رابتر الجديدة كليًا الأقوى ضمن مجموعة F-150

فورد رابتر
الرباط – المغرب اليوم

أطلقت فورد الرائدة في مجال الشاحنات في أميركا، F-150 رابتر الجديدة كلياً - شاحنة البيك أب الفائقة الأداء على الطرقات الوعرة المثلى ضمن مجموعة الشركة.

فقد أعادت فورد هندسة كل قطعة من F-150 رابتر لجعلها الشاحنة الأكثر صلابة وذكاءً وقدرةً على الطرقات الوعرة - بفعالية أفضل من أي وقت مضى.

وقال "راج نير"، نائب رئيس قسم تطوير المنتجات العالمية لدى مجموعة فورد، "عندما ابتكرنا طراز رابتر الأول، أردنا أن نثبت أنّ أداء المركبة لا يُقاس على الطرقات العادية أو في الحلبة فقط - فقيادتها على الطرقات الوعرة قد يكون ممتعاً أكثر بعد. وقد حدّدت لنا شاحنة رابتر الأصلية، بالإضافة إلى التعزيزات التي أضيفت إلى شاحنة F-150 الجديدة كلياً، المعايير التي علينا بلوغها لجعل رابتر الجديدة كلياً أفضل من كافة النواحي".

الأكثر صلابةً
تبدأ رابتر الجديدة كلياً بقاعدة مصمّمة خصيصاً لها - ركيزة الشاحنة - وهي الأقوى ضمن مجموعةF-150، حيث تتضمّن كمية من الفولاذ الفائق القوة أكبر من طراز رابتر السابق.

استوحي تصميم رابتر الخارجي من ميراث أداء فورد في السباقات على الطرقات الوعرة، من بينها سباق "الأفضل في الصحراء"، و"مجموعة سباقات زيت لوكاس على الطرقات الوعرة"، ورالي "باها 1000" المشهور، فتمّ صنعه من مزيج الألومنيوم الفائق القوة المطابق للمعايير العسكرية الذي يساهم في توفير أكثر من 227 كيلوغراماً من الوزن.

يذكّر مظهر رابتر المنحوت بشكل شاحنات تروفي Trophy - وهي شاحنات البيك أب الأقوى والأسرع على الطرقات الوعرة.

رابتر هي أعرض بـ 6 بوصات من شاحنة F-150 القياسية لتعزيز الثبات على الطرقات الوعرة.
كما تزخر رابتر الجديدة كلياً بنظام العادم المزدوج الأول على الإطلاق وعجلات جديدة قياس 17 بوصة مع الجيل التالي من إطارات "بي أف غودريتش" KO2 لكافة الطرقات المصمّمة خصّيصاً للأداء على الطرقات الوعرة.

الأذكى
تستمدّ رابتر قوتها من محرّك فورد الجديد، الجيل الثاني من ®EcoBoost سعة 3.5 لتر، الذي ينتج قوة أكبر بفعالية أكبر من محرّك V8 سعة 6.2 لتر الحالية المصنّف بقوة قدرها 411 حصاناً وعزم دوران قدره 434 رطلاً-قدماً.

وقد أثبت الجيل الأول من محرّك EcoBoost سعة 3.5 لتر جدارته على الطرقات الوعرة -عبر اختبار المتانة التي خضع لها محرّك EcoBoost سعة 3.5 لتر في شاحنة F-150 الأصلية في رالي "باها 1000" للعام 2010 بالإضافة إلى فوزه مراراً في السباقات على الطرقات الوعرة.

محرك EcoBoost سعة 3.5 لتر العالي قوة الإخراج هو حصري في طراز رابتر ضمن مجموعة شاحنات F-150. وسيترافق مع ناقل حركة بـ 10 سرعات جديد كلياً لتحسين الفعالية.

كما تعزّز أداء رابتر على الطرقات علبة نقل جديدة كلياً لنظام الدفع الرباعي تؤمّن عزم الدوران عند الطلب، مع إصدار متطوّر أسهل للاستعمال من تكنولوجيا مساعدة السائق في نمط الطرقات الوعرة.

وتجمع علبة نقل رابتر الجديدة، التي تدير توزيع القوة بين العجلتين الأماميتين والخلفيتين، أفضل سمات الدفع الرباعي عند الطلب المرتكز على وحدة التعشيق مع الدفع الرباعي المتين القابل للإقفال ميكانيكياً.

وقال "جمال حميدي"، المهندس الأعلى في قسم الأداء لدى فورد، "تقدّم علبة النقل الجديدة دفعاً أفضل لمجموعة متنوعة أكثر من الطرقات عند السرعات المنخفضة والعالية، على الطرقات العادية أو الوعرة".

وقد تطوّرت التكنولوجيا الرائدة الخاصة بقيادة رابتر في نمط الطرقات الوعرة لتصبح نظام قيادة بحسب التضاريس ™Terrain Management System يسمح للسائق باختيار الأنماط لتعزيز ديناميكية القيادة بما يتوافق مع الظروف البيئية - من الثلوج إلى الوحول والرمال وغيرها.

وتتميّز رابتر الجديدة بتغييرات في معايرة القوى المحرّكة ونظام نقل الحركة ونظام التحكّم بالدفع ونظام الفرامل المانع للانغلاق ABS ونظام التحكّم بالثبات AdvanceTrac للحصول على الأداء الأمثل. تتوفّر ستة أنماط محدّدة مسبقاً للشاحنة تبعاً للطرقات وظروف القيادة:
•النمط العادي Normal للقيادة اليومية
•نمط الشارع Street لتعزيز الأداء عند القيادة على الطرقات العادية
•نمط الأحوال الجوية Weather لظروف المطر أو الثلوج أو الجليد
•نمط الوحول والرمل Mud and sand للدروب والطرقات الموحلة والرملية
•نمط "باها" Baja لعبور الصحارى بسرعة عالية
•نمط الصخور Rock للتقدّم على الصخور بسرعة منخفضة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد رابتر الجديدة كليًا الأقوى ضمن مجموعة f150 فورد رابتر الجديدة كليًا الأقوى ضمن مجموعة f150



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد رابتر الجديدة كليًا الأقوى ضمن مجموعة f150 فورد رابتر الجديدة كليًا الأقوى ضمن مجموعة f150



ارتدت فستانًا مِن التل وغطاءً شبكيًّا مِن الترتر

بليك ليفلي أنيقة خلال عرض أزيار "ديور" في باريس

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا.   لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم Big Little Lies تطلّ علينا

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك فنادق

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 05:13 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو
المغرب اليوم - الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

صحافيو شبكة "إيه بي سي" يهاجمون ميشيل غوثري
المغرب اليوم - صحافيو شبكة

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 22:47 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

زيارة ميدانية للسيد خالد الصمدي لجامعة ابن طفيل في القنيطرة

GMT 03:23 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

خادمة قاصر تستنجد بشرطة الدار البيضاء بعد كيّها بالنار

GMT 14:20 2018 الجمعة ,17 آب / أغسطس

يوسف النصيري يدخل تاريخ ليغانيس الإسباني

GMT 00:39 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

وفاة 3 أشخاص إثر حادث سير في" تيزي نتلغمت"

GMT 19:54 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

وفاة 3 أشخاص في حادثة سير بين وجدة وبركان
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib