مازيراتي تعرض أرقام مبيعاتها القياسية لعام 2014
آخر تحديث GMT 03:51:34
المغرب اليوم -
المندوب الروسي بمجلس الأمن يؤكد التهدئة في محافظة الحديدة ستساهم بإنجاح مهمة المبعوث الاممي مارتن غريفيث باليمن مندوب روسيا بمجلس الأمن يؤكد ندعو إلى وقف تام لأعمال العنف في اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على جميع الأطراف اليمنية، ضمان عمل الموانئ وعدم إغلاق الطرق مندوبة بريطانيا بمجلس الأمن تؤكد على كل أطراف النزاع أن تسمح بوصول الدواء والغذاء لليمنيين وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد وفرنا المساعدة لنصف مليون شخص نزحوا من محافظة الحديدة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد تصدينا للموجة الثالثة للكوليرا لكن المجاعة هزمتنا في اليمن مقتل 6 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي أبو زهري يؤكد أن مفاوضات الرئيس عباس مع الاحتلال تعكس عدم مصداقية رفضه لصفقة القرن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وهورويا الغيني في دوري أبطال أفريقيا مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على مدخل بلدة أوصرين قضاء نابلس.
أخر الأخبار

مازيراتي تعرض أرقام مبيعاتها القياسية لعام 2014

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مازيراتي تعرض أرقام مبيعاتها القياسية لعام 2014

مازيراتي
واشنطن - المغرب اليوم

إستمرارا للإنجازات التاريخية التي حققتها مازيراتي في 2014، وهو العام الذي كان الأكثر نجاحا في تاريخ العلامة التي تحمل شعار الرمح ثلاثي الشعب على مدى مائة سنة، تشارك مازيراتي في معرض  ديترويت الدولي للسيارات 2015 في أمريكا الشمالية (NAIAS). و في البرنامج، ستعرض مازيراتي مزيجا  من مجموعتها التقليدية للسيارات ذات الأداء الرياضي التي "صنعت خصيصا في إيطاليا"، وتكشف في هذه المناسبة الأرقام القياسية لمبيعاتها العالمية في 2014 .

مبيعات قياسية في عام 2014

في عام 2014، باعت مازيراتي حوالي 36،500 سيارة مازيراتي في جميع أنحاء العالم، و هو ما يمثل زيادة تقدر ب136 ٪ مقارنة مع عام 2013، و تقريبا 6 أضعاف رقم مبيعات عام 2012. و حققت بذلك نموا في جميع الأسواق الرئيسية لمازيراتي. و سجلت الشركة أفضل النتائج بفضل المبيعات الناتجة عن بيع سيارة جيبلي الجديدة كلياً، أول سيارة لمازيراتي من  فئة سيدان (E-segment)، تليها كواتروبورتي الرائدة في صنف سيارات الصالون الفاخرة، و المجموعة المميزة من السيارات الرياضية، غران توريزمو وغران كابريو.

وقد تم تسليم 23،500 سيارة جيبلي، في حين بلغ الرقم لسيارة كواتروبورتي 9،500 وحدة، و 3،500 سيارة من طرازات غران توريزمو و غران كابريو.

وسجل السوق الأمريكي،14،690  وحدة مباعة محققا نموا يقدرب 110٪ مقارنة مع سنة 2013، ويأكد بذلك مكانته كأكبر سوق لسيارات مازيراتي في 2014. و قد دعمت المبيعات بشكل كبير، سيارات جيبلي و كواتروبورتي المزودة بمحرك يولد قوة 410 حصان توين توربو ومجهزة بميزة الدفع الرباعي Q4

وجاءت الصين كثاني أكبر سوق من حيث حجم المبيعات، مع 9،400 وحدة ونمو يقدر ب148 ٪ مقارنة بعام 2013، وسجلت أكثر المبيعات طرازات كواتروبورتي و جيبلي المزودة بمحرك يولد قوة 330 حصان توين توربو ومجهزة  بالعجلات الخلفية بالسيارة .

وعلى الرغم من عدم الاستقرار الاقتصادي على الصعيد العام، سجلت أوروبا أيضا ارتفاعا كبيرا يقدر ب 153٪ مقارنة مع عام 2013، مع ما لا يقل عن 6،360  وحدة مباعة. وكانت الرائدة في السوق سيارة كواتروبورتي و جيبلي المجهزة  بالعجلات الخلفية مع محرك بقوة 275 حصان ديزل توربو سداسي الإسطوانات.

و كان أداء مازيراتي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (باستثناء الصين) ممتازا، مع 4،000 وحدة ، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 206 ٪ مقارنة بسنة 2013.

ومن جهة أخرى، كانت النتائج التي تحققت في الشرق الأوسط مؤثرة جدا، مع 2،050 وحدة مباعة و نمويقدر ب 144٪ مقارنة مع عام 2013.

معرض ديترويت للسيارات

في ديترويت هذا العام، ستكشف مازيراتي للمرة الأولى في أمريكا الشمالية عن السيارة التجريبية مازيراتي جيبلي إرمنيجيلدو  زينيا الجديدة، والتي ستستقطب الأنظار مع السيارة التجريبية ألفيري 2 + 2 وسيارة مازيراتي ذات الدفع الرباعي 2015 كواتروبورتي S Q4، التي تتوفر الآن مع مجموعة واسعة من الإمتيازات بما في ذلك ألوان خارجية جديدة.

و يتمثل مفهوم مازيراتي جيبلي إرمنيجيلدو زينيا في التطور الطبيعي للشراكة بين اثنين من هذه الماركات الايطالية التاريخية اللتان حققتا نجاحا باهرا العام الماضي و هما مازيراتي كواتروبورتي إرمنيجيلدو زينيا المحدودة (والتي كانت تقتصر على مائة وحدة) وسيارة جيبلي الرائدة الآن لنجاح ترايدنت في أمريكا الشمالية، و تمثل أعلى نسبة لبيع هذا الطراز في الولايات المتحدة ضمن مجموعة مازيراتي، وكانت الخيار الأمثل لأحدث الابتكارات في مفهوم التصميم للعلامة التجارية.

و تقوم دار الأزياء إرمنيجيلدو  زينيا و مقرها تريفيرو –  بتصمم جيبلي S Q4 بالتعاون الوثيق مع فريق التصميم و الهندسة في مازيراتي، وتقوم بتطبيق محتوى و مواد فريدة من نوعها. والنتيجة هي سيارة صالون مع شكل ديناميكي ومعاصر، صنعت لعشاق التفاصيل المتميزة و صممت خصيصا لخبراء الفخامة. تهدف سيارة جيبلي زينيا إلى إعطاء حياة متجددة للمنتج المتوفر في السوق، و تطرح اللون الحصري الجديد الذي أطلق عليه إسم "أزورو استرو". وقد تم تصميم المقصورة الداخلية بأسلوب يقدم أخر درجات التميزو الجاذبية، بفضل المواد و الديكورات المستوحاة من زينيا و مع مجموعات خاصة حيث تباين الألوان باستخدام أجود أنواع الجلود الإيطالية و 100٪ من الأقمشة الطبيعية الإيطالية.

سيارة مازيراتي ألفيري 2 + 2 التي حضيت بالإعجاب الكبيرو جلبت أنظار الصحافة، و العملاء، و الهواة على حد سواء كانت قد صممت خصيصا للاحتفال بمئوية مازيراتي. تحين ألفيري التراث الفاخر لهذه العلامة التجارية و ترسم في الآن ذاته اتجاهات التصميم المستقبلية للعلامة التجارية.  كما تكشف ألفيري عن طبيعة رياضية من طراز غران توريزمو الحالي، مع إعادة تحيين جينات مازيراتي في عالم سباق السيارات. وقد أكدت مازيراتي أنه سيتم إطلاق ألفيري كوبيه في عام 2016، و إطلاق ألفيري كونفرتبل في وقت لاحق.

و ستعرض على جناح مازيراتي أيضا سيارة  MY 2015، كواتروبورتي S Q4 ، التي تقدم الآن مع مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك تحسينات جديدة على الألوان الخارجية. و في موسم الشتاء، ستدعم كواتروبورتي S Q4، المجهزة بقدرات الدفع الرباعي، النمو السريع للعلامة التجارية في أمريكا الشمالية جنبا إلى جنب مع غران توريزمو كوبيه و نماذج كونفرتبل و صالون جيبلي من الفئة الأولى.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مازيراتي تعرض أرقام مبيعاتها القياسية لعام 2014 مازيراتي تعرض أرقام مبيعاتها القياسية لعام 2014



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مازيراتي تعرض أرقام مبيعاتها القياسية لعام 2014 مازيراتي تعرض أرقام مبيعاتها القياسية لعام 2014



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib