ماكلارين بي 1 جي تي آر تشرق في جنيف
آخر تحديث GMT 13:56:14
المغرب اليوم -

ماكلارين بي 1 جي تي آر تشرق في جنيف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ماكلارين بي 1 جي تي آر تشرق في جنيف

ماكلارين بي 1 جي تي آر تشرق في جنيف
جنيف - د ب أ

أعلنت شركة ماكلارين أنها ستزيح الستار عن أيقونتها بي 1 جي تي آر المخصصة للحلبات خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس القادم، على أن يبدأ إنتاجها في وقت لاحق من هذا العام.

وأوضحت الشركة البريطانية العريقة أنه تم الانتهاء من مرحلة جديدة من برنامج التطوير، الذي تخضع له السيارة الأقوى بين طرازات الشركة حتى الآن، والتي جرت خلال أشهر الشتاء، حيث خضعت سيارة ماكلارين بي 1 جي تي آر، النسخة المحدودة من ماكلارين، للعديد من الاختبارات القاسية.

ومع استمرار الاختبارات، التي تخضع لها السيارة، فإن ماكلارين بي 1 جي تي آر تستعد لتصبح واحدة من أسرع السيارات على الإطلاق من علامة ماكلارين. ومن خلال الاعتماد على معايير خفض الوزن وتعديلات توليد القوة، التي تجمع بين الوقود والكهرباء، فإن معدل القوة مقابل السرعة في طراز ماكلارين بي1 جي تي آر سيرتفع بنسبة 10 بالمائة مقارنة بالطراز المخصص للطرقات، وقد تم تحقيق هذه الزيادة من خلال الاعتماد على التقنيات والخبرات التي اكتسبتها الشركة من عملها الطويل في عالم سباقات السيارات، وقد أكملت النسخة المخصصة للحلبات آلاف الكيلومترات من الاختبارات القاسية في عدة مواقع مختلفة، كما جرت الاختبارات أيضاً في أجواء الحرارة العالية.

وقد ساهمت هذه الاختبارات في دفع السيارة إلى أقصى حدود الأداء؛ حيث ساهم العمل في إجراء تحسينات إضافية على أنظمة التبريد والديناميكية الهوائية ضمن التصميم الذي تم استعراضه خلال حدث بيبل بيتش كونكورس ديليغانس في صيف 2014.

وسيستمر برنامج التطوير المعتمد خلال الأشهر القادمة لوضع السيارة تحت مزيد من الاختبارات القاسية من أجل تحسين الأداء والديناميكية الهوائية وأسلوب القيادة والتوازن من أجل التأكيد على استمرار القدرة الهائلة لسيارة ماكلارين بي1 جي تي آر وتوافقها مع لقب جي تي آر وتأكيداً على قدرات السيارة، التي حققت لقب سباق لومان 24 ساعة الشهير قبل 20 سنة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكلارين بي 1 جي تي آر تشرق في جنيف ماكلارين بي 1 جي تي آر تشرق في جنيف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكلارين بي 1 جي تي آر تشرق في جنيف ماكلارين بي 1 جي تي آر تشرق في جنيف



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib