معرض قطر للسيارات 2015 يكشف عن أبرز الموديلات لأشهر الماركات
آخر تحديث GMT 00:15:43
المغرب اليوم -

معرض قطر للسيارات 2015 يكشف عن أبرز الموديلات لأشهر الماركات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - معرض قطر للسيارات 2015 يكشف عن أبرز الموديلات لأشهر الماركات

معرض قطر للسيارات 2015
الدوحة ـ قنا

تعد النسخة الخامسة من معرض قطر للسيارات 2015 التي تقام برعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير داخلية دولة قطر، زوّارها بالكثير من الحماس حيث أن ماركات السيارات العالمية ستعرض موديلات طال انتظارها في المنطقة.

وفيما تكشف الماركات العالمية الفاخرة عن خططها للنسخة الخامسة من معرض قطر للسيارات، يستعدّ الزوّار للتمتّع بمشاهدة أفخم السيارات، وآخر الموديلات التي ستُعرض لأول مرّة في الشرق الأوسط.

وفي هذا الإطار، أعلنت رولز رويس عن عرض نسخة محدودة لموديل فانتوم دروب هيد كوبيه من مجموعة ووتر سبيد الذي أبهر صانعي السيارات وهواة السيارات الفاخرة على السواء. ويُتوقّع أن تستعرض الماركات الألمانية المحبوبة أجود سياراتها وأروع موديلاتها للعام 2015 في معرض قطر للسيارات. فقد أكّدت مرسيدس- بنز أنها ستقوم بإطلاق موديلات جي أل أي45، أي أم جي، أي أم جي جي تي وَ سي أل أي 250 في قطر، كما أنها ستطلق في المنطقة موديل أس-مايباش الراقي.

من جهتها، تكشف بي أم دبليو في النسخة الخامسة من معرض الدوحة للسيارات عن ثلاث موديلات تُعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط وهي بي أم دبليو أكس سكس، بي أم دبليو أكس فايف، ومينيجونكوبرهاتش.

وتقدّم الماركة الألمانية الشهيرة أودي طرازا جديدًا سيتم عرضه للمرة الأولى عالميًا في معرض ديترويت للسيارات قبل أن يتم نقله مباشرة إلى معرض قطر للسيارات،حيث ستطلق أودي أيضًا موديل تي تي الجديد في المنطقة. وكان هذا الموديل قد أُطلق عالميًا في العام 2014 غير أنه لم يظهر بعد في الشرق الأوسط.

كذلك، تكشف كل من الماركتين البريطانيتين المعروفتين عالميًا جاكوار ولاند روفر عن سيارتهما الجديدة للمرة الأولى في الشرق الأوسط في معرض قطر للسيارات، فالأولى تكشف عن موديل أكس إي الجديد، ويُقال إن هذه السيارة هي الأخف والأمتن والأكثر ديناميكية على الإطلاق، وسيتمكن زوار معرض قطر للسيارات من مشاهدتها عن كثب واكتشاف مدى روعة هذا الموديل المصنوع من الألمنيوم من جاكوار. أمّا الثانية، فتعرض رنج روفر سبورت أس في أر، وتمثّل هذه المركبة الطراز الأول الذي يحمل هذا اسم أس في أر، إذ سيتم اعتماده في الطرازات المستقبلية من مركبات لاند روڤر وسيارات جاكوار ذات الأداء العالي.

على صعيد آخر، يُحتفى في خلال معرض قطر للسيارات بالنجاح المبهر الذي حققته السيارة الرياضية الإيطالية لامبورجيني هوراكان أل بي 610-4 منذ إطلاقها في العام 2014. ويُذكر أن هذا الموديل يتمتّع بعشر أسطوانات وكان قد أُطلق في معرض جينيفا للسيارات العام الماضي، وسُجّل بعدها تهافت كثيف للحصول على هذا الطراز الجديد، إذ بلغت الطلبات عالميًا 3300 طلبًا.

ومع اقتراب موعد معرض قطر للسيارات، يستقطب هذا الحدث حماسًا كبيرًا في قطر والمنطقة على السواء. وتعمل الهيئة العامة للسياحة على إنجاح المعرض بالتعاون مع شركة الاجتماعات والرحلات التحفيزية والمؤتمرات والمعارض الرائدة في قطر كيو ميديا إفنتس، والشركة المختصة بتنظيم الفعاليات والمعارض الدولية فيرا برشلونة.

وتجدر الإشارة إلى أن أصداء الحملة التسويقية للمعرض قد ترددت في كل مكان، كما أنها لقي تجاوبًا إيجابيًا شديدًا من قبل الذين سيحضرون المعرض، القادمين من داخل قطر ومن كافة أرجاء المنطقة.

ماركات السيارات المشاركة بالمعرض: هاسكفارنا، هارلي ديفيدسون، ميتسوبيشي، مرسيدس- بنز، ميني، رولز رويس، فيراري، ماسيراتي، لاند روفر، بوجاتي، لامبورجيني، بنتلي، رينو، إنفينيتي، لكزس، سوزوكي، شيفروليه، فولسفاجن، بورش، أودي، هوندا، تويوتا، نيسان، نيمرود، دوكاتي، تريومف، كاي تي أم، فيسبا، بيي أم دبليو موتوراد، أم في أكوستا، موتو جوزي، ستاند أكس، أبريليا، بيادجو، جيليرا، أركتيك كات.

ماركات إكسسوارات السيارات المشاركة بالمعرض: أوف رود إكسبيريانس، تيتانيوم، زيوت كاسترول وإطارات كونتينانتل.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض قطر للسيارات 2015 يكشف عن أبرز الموديلات لأشهر الماركات معرض قطر للسيارات 2015 يكشف عن أبرز الموديلات لأشهر الماركات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض قطر للسيارات 2015 يكشف عن أبرز الموديلات لأشهر الماركات معرض قطر للسيارات 2015 يكشف عن أبرز الموديلات لأشهر الماركات



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib