هوندا تعلن عن انطلاق مبيعات crv 2015 الجديدة بالكامل
آخر تحديث GMT 00:23:00
المغرب اليوم -

هوندا تعلن عن انطلاق مبيعات CRV 2015 الجديدة بالكامل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هوندا تعلن عن انطلاق مبيعات CRV 2015 الجديدة بالكامل

هوندا
القاهرة - المغرب اليوم

أعلن أمس مكتب شركة هوندا موتور أفريقيا والشرق الأوسط عن طرح وتقديم هوندا CRV 2015 الجديدة. وتوفرها في كافة صالات عرض هوندا في منطقة الخليج.

يمتاز جيل CRV 2015 الرابع بمسافة أوسع بين منافسيها مع تصميم خارجي معزز، يقدم تشكيلة من 4 فئات تتضمن خياراً من الدفع بعجلتين، كما يتمتع بمحرك DOHC جديد بحقن مباشر للوقود من 4 سيلندرات i-VTEC ومع ناقل حركة بتغيير متواصل CVT، بالإضافة إلى مقصورة فاخرة ومجموعة من المزايا الجديدة والقياسية التي تجعلها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) لأعلى كفاءة عملية وثقة.

التصميم الخارجي:

حظي تصميم CRV بعناية شديدة في عملية تطويره مع الأخذ بعين الاعتبار المزايا المفضلة لدى العملاء في منطقة الشرق الأوسط. تتميز CRV 2015 الجديدة بالكامل بتصميم خارجي جديد يبرزها كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) ذكية وفي نفس الوقت قوية. تندمج الواجهة الأمامية الجديدة مع الشبك الصلب الجديد من الكروم للأضواء والمصابيح الأمامية التي أعيد تصميمها لتعطي السيارة مظهراً صارماً وقوياً.

تتضمن المصابيح الأمامية الانسيابية الجديدة أضواء هالوجين قوية جداً. وتأتي أضواء LED الساطعة خلال النهار كميزة قياسية وأضواء أمامية نوع بروجيكتور HID في فئات EX، لتعطي السيارة وجهاً عالي الجرأة وترتقي بالرؤية إلى أعلى مستوى خلال النور الخافت أو الظروف الضبابية. في الخلف، أعيد تصميم مجموعة أضواء LED لتمنح CR-V شكلاً أكثر رشاقة وثلاثي الأبعاد.

تتوفر أضواء الضباب الأمامية الانسيابية مع زينة من الكروم على المصد الذي أعيد تصميمه حديثاً في فئة EX لتعزز جمال المظهر الخارجي.

أما العجلات من الألمنيوم قياس 17 و18 بوصة فتكمل تعزيز التصميم الخارجي، وتسلط الضوء على الأداء الديناميكي المحسّن لسيارة CRV.

يحافظ هيكل CRV على الأداء الأيروديناميكي العالي للنسخة السابقة، مع العديد من عناصر التصميم مثل خط طويل للسقف وجناح هوائي خلفي مضمن. أما جديد CRV فهو توفير فئتي EX و EX-L بكاميرا لنظام مراقبة الممر LaneWatch™ من هوندا التي تعرض صورة بزاوية عريضة للممر بجانب الراكب الأمامي على شاشة النظام الصوتي. وتأتي جميع الموديلات مجهزة قياسياً بإشارة للانعطاف على المرايا الجانبية.

المقصورة الداخلية:

تم تحقيق هدف هوندا بابتكار مقصورة داخلية أكثر أناقة مع أداء عملي أعلى من خلال إعادة التصميم للتطعيم بعناصر مشابهة للكروم على امتداد لوحة العدادات ومن خلال استخدام مواد عالية الجودة في الأسطح الرئيسية. وللارتقاء أكثر بمقصورة CR-V، تم إجراء عدد من التعديلات في CR-V 2015 لتعزيز المظهر والملاءمة والتحكم. ويأتي قياسياً في كل الفئات كونسول وسطي قابل للتنظيم أعيد تصميمه حديثاً، ليس فقط لاضفاء إمكانات متنوعة لحفظ الأغراض، بل لتوفير ً المزيد من الراحة مع مسند أعرض قابل للسحب للذراع أيضاً ، في حين يعطي شكلاً اكثر فخامة.

علاوة عن ذلك، تقدم CR-V 2015 مقصورة داخلية تعطي إحساساً بالرحابة وغنية بأماكن التخزين، بالإضافة إلى طي سهل للمقاعد الخلفية المنفصلة 60/40 مما يوفر ملاءمة أكبر لتحميل الأغراض.

تضفي الشاشة الملونة للعرض الذكي للمعلومات المتعددة (i-MID) قياس 7 بوصات تفوقاً تقنياً في فئات EX. كذلك، تأتي فئات EX مجهزة بنظام الدخول الذكي وزر لتشغيل المحرك مما يسمح بفتح الأبواب، تشغيل السيارة، إغلاق السيارة والسير بعيداً عنها من دون لحاجة إلى لمس المفتاح أبداً.

المحرك

عملت هوندا على تحسين وتطوير محركها للحصول على زيادة في كلٍّ من العزم والكفاءة. ويدفع CR-V 2015 محرك جديد مع تقنية Earth Dreams Technology™ وحقن مباشر للوقود من 4 سيلندرات سعة 2.4 ليتر. ويترافق محرك CR-V الجديد مع ناقل حركة بتغيير متواصل (CVT) مما يوفر عزماً أفضل بكثير يبلغ 245 نيوتن-متر عند 3900 دورة بالدقيقة (أي بزيادة 9.7% عن موديل سنة 2014) وقوةً تبلغ 185 حصاناً عند 6400 دورة بالدقيقة.

ونتيجة للمحرك وناقل الحركة الجديدين مع عدد من الابتكارات لتخفيض  خسارة القوة بسبب الاحتكاك، تمتاز CR-V موديل 2015 بأداء عالي التوازن في القيادة و بزيادة فئتها في الاقتصاد باستهلاك الوقود.
•CR-V 2WD LX: 15.3 كلم/ليتر.
•CR-V 4WD LX: 15.3 كلم/ليتر.
•CR-V 4WD EX: 14.7 كلم/ليتر.

حظيت معدلات استهلاك الوقود المعتمدة أعلاه بتصنيف ممتاز من قبل هيئة المقاييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية (GSO).

الهيكل والسلامة

تستخدم CR-V 2015 تقنية الهندسة المتوافقة (ACE™) من هوندا لتعزز حماية الركاب والتوافق مع التصادم. كذلك، تضم CR-V المزايا النشطة للسلامة من هوندا مثل نظام المساعدة في ثبات السيارة (VSA) ونظام التحكم بالسحب(TCS)  الذي يعزز التحكم بالثبات خصوصاً في حالات السحب الضعيف، بالإضافة إلى نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل (EBD) والمساعدة في الانطلاق على المرتفعات.

هناك أيضاً ميزة جديدة أخرى هي عجلة قيادة كهربائية متوافقة مع الحركة (EPS)، وهي قياسية في جميع موديلات CR-V 2015. ويتضمن النظام تقنية الثبات في القيادة التي تفعل مداخلات الانعطاف حيث تنبه السائق للتوجه فوراً في الاتجاه الصحيح عند الانعطاف أو في حالات الطرقات الزلقة.

يتوفر أيضاً في موديلات 4WD EX نظام مراقبة الممر Lanewatch™ من هوندا الذي يعرض رؤية أوسع للطريق بجانب الراكب الأمامي على الشاشة الملونة للعرض عند الضغط على زر مراقبة الممر. يمكن للصورة أن تُظهر السيارات من ممر واحد أو اثنين.

تم تجهيز CR-V 2015 في جميع فئاتها بحساسات لصف السيارة تنبه السائق باقتراب الأشياء. تصدر 4 حساسات تنبيهاً صوتياً متقطعاً تزداد وتيرته مع الاقتراب من الأشياء. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز موديلات EX بكاميرا للرؤية الخلفية كجزء من سعي هوندا للتقليل من إصابات المشاة.

وتضم مزايا السلامة غير النشطة نظام وسائد هواء أمامية مزدوجة SRS (السائق والراكب الأمامي)، نظام وسائد هواء أمامية جانبية، ستائر هواء جانبية وأحزمة أمان ELR بثلاث نقاط لخمسة ركاب.

الفئات والألوان المتوفرة:

علاوة عن الفئات القياسية مثل 2.4L 4WD LX، EX وEX-L، أضافت هوندا 2.4L 2WD LX وهي فئة جديدة تلبي من خلالها متطلبات العملاء في المنطقة. وستتوفر CR-V 2015 بـ 8 ألوان خارجية في مقابل 7 لموديل 2014.

تأتي CR-V 2015 بالألوان الرائعة التالية:
1.فضي مرمري معدني
2.أسود كريستال لؤلؤي
3.أبيض دايموند لؤلؤي
4.رمادي مودرن معدني
5.أحمر باسك لؤلؤي
6.رمادي تيتانيوم معدني
7.أزرق ماوتن إير معدني – لون جديد
8.بني نحاسي معدني – لون جديد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوندا تعلن عن انطلاق مبيعات crv 2015 الجديدة بالكامل هوندا تعلن عن انطلاق مبيعات crv 2015 الجديدة بالكامل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوندا تعلن عن انطلاق مبيعات crv 2015 الجديدة بالكامل هوندا تعلن عن انطلاق مبيعات crv 2015 الجديدة بالكامل



ارتدت فستانًا مِن التل وغطاءً شبكيًّا مِن الترتر

بليك ليفلي أنيقة خلال عرض أزيار "ديور" في باريس

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا.   لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم Big Little Lies تطلّ علينا

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك فنادق

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 05:13 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو
المغرب اليوم - الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

صحافيو شبكة "إيه بي سي" يهاجمون ميشيل غوثري
المغرب اليوم - صحافيو شبكة

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 23:35 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سقوط الملياردير العقل المدبر لجريمة مقهى "لاكريم"

GMT 16:14 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

توقيف سيدة متزوجة في مدينة مراكش مع مسؤول قضائي

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

"ماء الأرز" طريقة صينية لتطويل الشعر بشكل خيالي

GMT 05:49 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

أميرة بشادي تبتكر أشكالًا جديدًا لهدايا الكريسماس

GMT 21:11 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن لمدة عام لشاب بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر

GMT 19:31 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

العثور على جثة رضيع في ضواحي سلا
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib