جنسن  تستهدف أصحاب الملايين بطرح رينج روفر المُعدّلة
آخر تحديث GMT 15:29:42
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"جنسن" تستهدف أصحاب الملايين بطرح "رينج روفر" المُعدّلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

رينج روفر
لندن ـ المغرب اليوم

تعود شركة "جنسن" الدولية للسيارات (JIA) إلى عالم سباق السيارات بعد انقطاع دام 13 عامًا، من خلال تحويل سيارة "رينج روفر" الكلاسيكية إلى سوبر حديثة، فنجد بمنطقة بانبيري في إنجلترا، عقارًا صناعيًا كبيرًا، وهو المصنع الخاص لشركة جنسن، والتي بدأت في صناعة الطائرات الاعتراضية، وطائرات FF في عام 2010، وقد أسسها المدير الإداري والمهندس ديفيد دوردن، وبدعم من شركة "كارفون ويرهاوس"، والسير تشارلز دونستون، حيث كانت الفكرة هي إعادة تطوير السيارات الكلاسيكية التي لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير.

من خلال إضافة محركًا جديدًا بقوة 556 حصانًا، ومحرك V8 سعة 6.2 لتر، وعلبة تروس أوتوماتيكية، ونظام التعليق، والكهرباء، والفرامل، بالإضافة إلى زجاج أمامي قوي، وشاشة مسطحة مزودة بتقنية "Apple Play" في المقدمة تم تطوير سيارة رينج روفر، وبسعر مقداره نحو 280،000 جنيه إسترليني يتم طرح السيارة في الأسواق البريطانية وتستهدف أصحاب الملايين ممن لا يهتمون بالامكانيات المادية.

ويشرح دوران هيسلوب، رجل التسويق في الشركة "قمنا بصناعة محرك جديد حيث لا يمكن أن نأخذ المحرك الأصلي لرينج روفر، كما لا يمكنني فعل ذلك مع سيارات أستون مارتن، ولذلك فكرنا في سيارة رينج روفر القديمة، التي كانت مزودة بمحرك V8، ولكن لم يكن هناك شيء مميز بها، فقط محرك روفر القديم"، وأشار انه قام بشراء سيارة رينج روفر 1993 الكلاسيكية على موقع "ئي باي" وبدأ في تطويرها في مصنع بانبري موضحا "قمنا بتغيير المقصورة وتطويرها وكانت واحدة من أكبر المشكلات هي الهيكل المعدني المتهالك".

وتخضع سيارة رنج روفر لعملية تجديد شاملة حسب المواصفات الأصلية لمصنع الشركة في السبعينيات وباستخدام أجزاء من لاند روفر كلاسيك للمحافظة وحماية اللمسة الأصلية للسيارة. وسيقدم فريق الشركة المتخصص بعمليات التجديد النصح للعملاء حول أفضل الخيارات المتاحة للسيارات الأساسية من حيث إمكانية التحصيل وأرقام الشاسية المفضلة والصفات الفريدة.

وجدير بالذكر أنه تم طرح سيارة رينج روفر للمرة الأولى في عام 1970 وكانت مُجهزة ببابين فقط، حتى عام 1980، حين تم تصنيع أول السيارات ذات الأربعة أبواب، وحافظت هذه السيارة على شعبيتها حتى توقف إنتاج هذا الجيل في عام 1996، وكانت ذات شعبية واسعة للغاية حيث تواصل إنتاج الجيل الأول إلى جانب الجيل الثاني لمدة عامين تقريبًا، وتم تقديم سيارة رنج روفر الكلاسيكية ذاتها لتمييز هذا الطراز عن الطرازات المعاصرة الشقيقة.

ويرى الكثيرون بأن هذا الطراز كان باكورة قطاع سيارات الدفع الرباعي، ولا شك بأن سيارة رنج روفر رسمت معالم سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، وكانت السيارة المفضلة للعائلات الملكية والسياسيين والنجوم حول العالم. وحافظت هذه السيارة على مكانتها الرائدة كسيارة الدفع الرباعي المتفوقة حتى يومنا هذا، وحققت الكثير من السجلات القياسية والإنجازات الأولى في العالم على مرّ تاريخها العريق والطويل. وفي حقبة السبعينيات، أصبحت رينج روفر أول سيارة يتم عرضها في متحف اللوفر في باريس كمثال عملي للتصميم الصناعي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنسن  تستهدف أصحاب الملايين بطرح رينج روفر المُعدّلة جنسن  تستهدف أصحاب الملايين بطرح رينج روفر المُعدّلة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib