أبرز العلامات الدالة على تغيّر مشاعر الزوج خلال العزل المنزلي
آخر تحديث GMT 05:53:20
المغرب اليوم -
تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب غوتيريش يدعو لإجراء تحقيق موثوق وشفاف بشأن الانفجار في مرفأ بيروت وتحقيق المساءلة التي يطالب بها الشعب اللبناني استقالة الحكومة اللبنانية برئاسة حسان دياب وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى الحفناوي بعد أيام من إصابته بجلطة في المخ الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط يحذر من خطورة وضع السفينة صافر قبالة السواحل اليمنية
أخر الأخبار

أبرز العلامات الدالة على تغيّر مشاعر الزوج خلال العزل المنزلي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبرز العلامات الدالة على تغيّر مشاعر الزوج خلال العزل المنزلي

مشاعر الزوج
القاهرة - المغرب اليوم

أصبح العالم يتواصل ببعضه من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة وإجراء مكالمات هاتفية أو فيديو للاطمئنان على بعضهما، و قد تكون فترة العزل المنزلى، بمثابة امتحان للحبيب للكشف عن حقيقة مشاعره، وفى إطار هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع صحيفة "مترو" البريطانية، إلى بعض العلامات التى تشير لضرورة التفكير فى الانفصال عن الحبيب خلال فترة العزل المنزلى.

بيضحك عليكى

قد يستغل الحبيب المخادع فرصة العزل المنزلى، فى التعرف على أخريات من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، أو بطرق أخرى، مع الادعاء بالإخلاص والوفاء لحبيبته، الأمر الذى يمكن كشفه من خلال مقارنة ما يدعيه الحبيب بما يحدث فى الواقع، مع ملاحظة سلوكيات وأفعال جديدة على الحبيب مثل الابتعاد وعدم التواصل مرة أخرى .

مش بيحترم رأيك

أشار التقرير إلى إن من علامات ضرورة التفكير فى الانفصال عن الحبيب، هى عدم احترامه لآرائك وتعمده إهانتك طوال الوقت، لذلك يجب التفكير فى الانفصال .

مش بيتصل بيكى

يرغب الحبيب دائماً الاطمئنان على حبيبته خاصة خلال فترة العزل المنزلى وعدم تمكنه من رؤيتها مثلما كان يحدث فى الماضى، لكن ليس تعمد التجاهل وعدم الاتصال بالحبيبة لأن ذلك قد يشير إلى تغير مشاعره تجاهك وبالتالى يجب التحدث معه فى هذا الأمر لإقرار مصير العلاقة الحالية.

مش بيهتم بمظهره زى الأول

يتعمد الحبيب التجمل والظهور فى أحسن صورة عند مقابلة حبيبته، لذلك فإن تعمد إهمال المظهر الخارجى، من حيث عدم الاهتمام بتناسق ألوان الملابس أو تصفيف الشعر أثناء إجراء مكالمة الفيديو، قد يدل على حدوث تغير ما، يستلزم الاستفسار عنه من الحبيب فربما يمر بمشكلة ما فى حياته أو إنه أصبح لا يبالى الاهتمام بمظهره أثناء مقابلة الحبيبة حتى من خلال مكالمة الفيديو، مما يستدعى التفكير لإصدار القرار المناسب لتحديد مصير العلاقة .

قد يهمك ايضا :

كيفية التعامل مع الزوج المزاجي في رمضان

نصائح لتجديد "الحب" في رمضان لتحقيق التقارب بين الزوجين

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز العلامات الدالة على تغيّر مشاعر الزوج خلال العزل المنزلي أبرز العلامات الدالة على تغيّر مشاعر الزوج خلال العزل المنزلي



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت - المغرب اليوم

GMT 15:59 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

زيارتان سياحيتان للذواقة إلى مراكش وروما

GMT 20:10 2020 الجمعة ,24 تموز / يوليو

تقرير يكشف تزايد شعبية لعبة الـ فوتجولف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib