مناكير نود بلمسة مبتكرة ومرحة تُناسب جميع ألوان البشرة
آخر تحديث GMT 22:16:42
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مِن المفضّل الانتظار ساعة كاملة بعد الانتهاء مِن الطلاء

مناكير "نود" بلمسة مبتكرة ومرحة تُناسب جميع ألوان البشرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مناكير

طلاء الأظافر
القاهرة - المغرب اليوم

يميل الكثير من السيّدات إلى تطبيق مناكير نود في أغلب الأحيان. لا عجب في ذلك، فهذه التدرجات هي ناعمة، جذابة، تناسب مختلف ألوان البشرة وكلّ الإطلالات الصيفية والشتوية. لكن بمجرّد إضافة لمسة مبتكرة إلى طلاء الأظافر النيود، يمكن أن يتحوّل هذا الأخير إلى مناكير ملفت وستايلش في الوقت عينه. في هذا الإطار، جمعنا لكِ في هذا المقال صور مناكير لحمي تتميّز بتفاصيل مرحة وجميلة، فلا تتردّدي في اختيار الموديل الذي يناسبكِ منها!

من بين صور مناكير نود المبتكرة التي جمعناها لكِ من صفحات بنترست وانستقرام، ستجدين الموديل المناسب لكِ. لا تتردّدي في اللجوء إلى مناكير نود مزيّنة بالتفاصيل المنعشة مثل رسومات الأزهار المرحة، يمكنكِ أن تختاري هذه النقشة وتطبيقها على أظافركِ الـ5، أو أن تزيّني بضعة أصابع بها. كذلك، الجئي إلى رسومات على شكل حبيبات ملوّنة وزيّني بها مناكير لحمي. يمكنكِ أن تعتمديها على كامل الظفر عند المنطقة السفلية، أو اللجوء إليها عن طريق تطبيقها على منتصف الظفر. إلى جانب هذه الرسومات الناعمة، انتقي أيضاً طلاء أظافر نيود مزيّن بنقشة الخطوط، سواء كانت عمودية، أفقية أو مائلة. يمكنكِ أن تطبّقي هذه التفاصيل باللون الذهبي، أو الأبيض أو الأسود. إلى جانب هذا الشكل من nail art designs، يمكنكِ إضافة الألوان المرحة إلى مناكير نود، من خلال خطوط بتدرّجات منعشة.

كذلك، ومن بين موديلات مناكير نود بلمسة مبتكرة، لا تتردّدي في اختيار طلاء حيادي يتميّز بتركيبته المطفية، حيث ستبدو أظافركِ مرتّبة. كما يمكنكِ أن تلجئي إلى صيحة تلوين كل ظفر بلون مختلف عن الآخر، مع اللجوء حتماً إلى تدرّجات نيود مثل البيج، الزهري الفاتح وغيرها. هذه الطريقة لتطبيق طلاء الأظافر رائجة جدّاً هذا الموسم، وتساهم في منحكِ إطلالة جمالية عصرية وستايلش ، ومن جهة أخرى، وعند تطبيق مناكير نود، عليكِ أن تأخذي في عين الاعتبار لون تدرّج بشرتكِ، اكتشفي في ما يلي كل التفاصيل:

لون مناكير نود المناسب لكل لون بشرة :

إن كنتِ تتمتّعين ببشرة فاتحة، فمن المفضّل اختيار لون طلاء اظافر نيود بتدرّجات زهرية. فهذه الألوان توان لون البشرة الباهتة وتجعلها أكثر حيوية.

إن كنتِ تتمتّعين ببشرة فاتحة مائلة إلى الحنطية، اختاري لون نيود بيج مائل إلى الزهريّ أو المائل إلى البني الفاتح إذ أن هذه التدرّجات تجعل لون هذه البشرة بيرز بشكل أجمل.

إن كنتِ تتمتّعين ببشرة حنطية، فاختاري لون نيود يميل إلى البيج الكريمي أو الخوخي. هذه التدرّجات تجعل هذا اللون من البشرة يبدو أكثر توهّجاً وجاذبيّة.

إن كنتِ تتمتّعين ببشرة سمراء، فيمكنكِ اختيار كافّة تدرّجات ألوان طلاء أظافر نيود، وتلك المائلة إلى البنّي الداكن تليق بشكلٍ أكبر بكِ.

كيفية تطبيق مناكير نود في المنزل :

من جهةٍ أخرى، وإن كنتِ تفضّلين تطبيق مناكير بنفسكِ في المنزل، عليكِ اتّباع بعض الخطوات كيث تحصلي على نتائج ناجحة ومرضية. من هنا، سنقدّم لكِ في ما يلي أبرز الخطوات التي عليكِ اللجوء إليها:

الخطوة رقم 1: تطبيق الفازلين

طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب.

الخطوة رقم 2: تطبيق طلاء الأساس الشفّاف

قبل أنّ تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف، إذ يمنع تغلغل الطلاء في ظفركِ ويحافظ عليه لمدّةٍ أطول قبل أن يتقشّر. الآن أصبحتِ جاهزة لتطبيق اللّون الذي تريدينه.

الخطوة رقم 3: تطبيق مناكير نود

لتطبيق طلاء الأظافر، عليكِ اللجوء إلى طبقتين منه مهما كان اللون الذي قمتِ باختياره. انتبهي! عليكِ الإنتظار دقيقة أم دقيقتين على الأقلّ قبل تطبيق طبقة أخرى من طلاء الأظافر سواء أكان Top Coat أم غيره، كي لا يتخرّب طلاء الأظافر ويمنعكِ من التمتّع بأنامل جذّابة وجميلة. كذلك، احرصي على عدم وضع  كميّة كبيرة من طلاء الأظافر إذ إن هذه الخطوة تصعّب عمليّة جفاف هذا المستحضر، الأمر الذي يؤدّي أيضاً إلى تلطّخ طلاء الأظافر وتشويه جمال أناملكِ.

بالإضافة إلى هذا، تنبّهي على ضرورة وضع طلاء الأظافر عند نهاية الظفر وتحديداً عند الطرف من الأمام وذلك لتغطية الجزء الأبيض ولضمان أظافر ملوّنة بطريقة ناجحة.

الخطوة رقم 4: تطبيق طلاء توب كوت

هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر الملوّن بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry.

الخطوة رقم 5: تنظيف الأطراف

انظري إلى المنطقة حول أظافركِ، هل هي ملطّخة وغير نظيفة؟ لا تنسي أن تقومي بتنظيف هذه المنطقة من بقايا الطلاء القديم الذي غالباً ما يكون عالقاً عند الأطراف. يمكنكِ أن تضعي مزيل طلاء الأظافر على أعواد قطنية وإزالة التلطّخات. ستجدين هذه الخطوة سهلة إن قمتِ مسبقاً بوضع الفازلين على الأطراف.

ملاحظة: من المفضّل الانتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الانتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرة بعد تطبيق طلاء الأظافر.

قد يهمك ايضــــاً :

إليك أحدث صيحات مناكير الأظافر لموسم الربيع 2020

أجمل ألوان مناكير تليق بالبشرة البيضاء

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مناكير نود بلمسة مبتكرة ومرحة تُناسب جميع ألوان البشرة مناكير نود بلمسة مبتكرة ومرحة تُناسب جميع ألوان البشرة



GMT 23:16 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

في يوم الكنزة إليك أجمل التصاميم لشتاء 2021

GMT 20:46 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

نقشة الكارو آخر موضة لربيع وصيف 2021 من منصات العروض

GMT 00:12 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

أجمل موديلات عباءات خليجية موضة شتاء 2021

GMT 00:08 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

أجمل موديلات أحذية برأس مروّس موضة 2021

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib