إلياس العماري يوجه رسائل قوية لمنتخبي الأصالة والمعاصرة للدخول في معاهدة المصداقية
آخر تحديث GMT 09:39:39
المغرب اليوم -

أوضح أنَّ حزبه يعمل بوعي سياسي وحس وطني لخدمة الشعب المغربي

إلياس العماري يوجه رسائل قوية لمنتخبي "الأصالة والمعاصرة" للدخول في معاهدة المصداقية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إلياس العماري يوجه رسائل قوية لمنتخبي

إلياس العماري
الدار البيضاء - سناء بنصالح

أكد نائب الأمين العام لحزب "الأصالة والمعاصرة" إلياس العماري، على أن الحزب نجح في بناء هياكله التنظيمية بنسبة 90 في المائة، في أفق استكمال هيكلة المنتدى الوطني لهيئة محامي حزب "الأصالة والمعاصرة"، وكذا استكمال هيكلة المكتب الوطني لشباب "الأصالة والمعاصرة"، وشدد على أن المكتب السياسي قرر بعد نجاح البناء التنظيمي إطلاق آلية التواصل الجماهيري، ولقاءات القرب مع المواطنين، وذلك في جميع جهات وأقاليم المملكة، وسيتم تنظيم عشرات اللقاءات التواصلية في غضون الأسابيع والأشهر المقبلة.

وشدد العماري أمام أكثر من 500 منتخبا قائلا "رأس مال حزب "الأصالة والمعاصرة" نساؤه ورجاله ومصداقيته"، وطالب رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، كل المنتخبين الحاضرين للدخول في معاهدة مع حزبهم، عنوانها الصدق في العمل والأداء، على اعتبار أن الصدق قيمة لا تباع ولا تشترى، وكل منتمٍ للحزب، صادق في حبه للوطن وللمصلحة العليا للبلد، فهو رأس مال لا يقدر بثمن.

وأوضح أن حزب "الأصالة والمعاصرة "حزب يعارض من أجل البلد لا من أجل المعارضة، وأنه أعطى إشارات قوية على أنه حزب يعارض من أجل مصلحة الوطن وخدمة المواطنين، وبرهن على ذلك مؤخرًا، حينما صوّت نوابه بالإجماع إلى جانب الأغلبية الحكومية على قانون الغرف المهنية، لما في ذلك من مصلحة عامة.

واستغرب سلوك بعض الزعامات السياسية، التي تختلق خصومات وعداوات مجانية، لا تصب في خانة المصلحة العامة، معتبرًا أنه من المحال خدمة الوطن والمواطنين، من خلال الاشتغال بعداوة وخصومة الآخرين، موضحًا أن سلوك العداوة السياسية والمساهمة في خدمة المصلحة العامة أمران لا يجتمعان، وأن الأداء السياسي لحزب "الأصالة والمعاصرة" يترفع عن سلوكيات العداء المجاني المؤدي إلى نتائج تتعارض مع خدمة الصالح العام.

وحذر العماري مناضلي الحزب من السقوط في سلوكيات السبّ والشّتم والقذف، ولو كانت قيادة الحزب ورموزه مستهدفة بهذه السلوكيات ، مشيرًا إلى كون حزبه يعمل بوعي سياسي وحس وطني كبير، من أجل المساهمة في ترسيخ الأمن والأمان الذي ينعم به الشعب المغربي، خلافًا لبعض البلدان العربية التي فقدت الأمن وأصبحت ضحية لتجار السلاح، كما أصبح أبناءها محرومين من خدمات التعليم والصحة ومن كل أبسط حقوق العيش الكريم، وكلها أوضاع تشجع على بناء مجتمع الجاهلين، وتكريس مناخ متردي في وحل المآسي المختلفة.

وعرف اللقاء حضور المكتب السياسي في شخص فتيحة العيادي، مرية السدراتي، الأمين العام الجهوي صلاح الدين أبوالغالي ، و محمد غيات، واللجنة الجهوية للانتخابات في شخص عبد الرحيم بن الضو، ومصطفى أمهال، إلى جانب منتخبين من جميع الجماعات الترابية لأقاليم وعمالات الدار البيضاء، المحمدية، مديونة، النواصر، الجديدة، سيدي بنور، سطات، برشيد، بنسليمان.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلياس العماري يوجه رسائل قوية لمنتخبي الأصالة والمعاصرة للدخول في معاهدة المصداقية إلياس العماري يوجه رسائل قوية لمنتخبي الأصالة والمعاصرة للدخول في معاهدة المصداقية



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

تصميمات صيفية لـ"جيجي حديد" تكشف عن علاقة عاطفية

نيويورك - المغرب اليوم

GMT 18:19 2019 الخميس ,28 آذار/ مارس

هاني مظهر

GMT 17:39 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

بريشة هاني مظهر

GMT 04:41 2018 السبت ,31 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل

GMT 07:44 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

قواعد استعمال اللون الأصفر في غرفة نومك دون توتر

GMT 01:58 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"أوفر بلو" أول يخت يستخدم للسكن في عرض البحر

GMT 14:09 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الخبيزة لمعالجة ضغط الدم العالي

GMT 00:45 2015 الخميس ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

خبراء التغذية يكشفون أفضل 20 نصيحة لفقدان الوزن

GMT 17:52 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الفوائد الصحية لاستعمال زيت خشب الصندل العطري
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib