اشتباكات بين القوات الحكومية وجبهة النصرة في ريف حلب الشمالي
آخر تحديث GMT 10:30:39
المغرب اليوم -

قصف الطيران المروحي مناطق عدة في قرية "بياعية دنش"

اشتباكات بين القوات الحكومية و"جبهة النصرة" في ريف حلب الشمالي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اشتباكات بين القوات الحكومية و

اشتباكات بين القوات الحكومية و"جبهة النصرة"
دمشق ـ نور خوام

ارتفع عدد القتلى الذين قضوا في محافظة إدلب، إلى 24 على الأقل، بينهم مقاتل من الفصائل المتشددة، بينما نفذ الطيران الحربي غارة جديدة على مدينة بنش، فيما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة تفتناز.

وسقطت قذائف عدة أطلقتها فصائل متشددة على أماكن في بلدة الفوعة، التي يقطنها مواطنون من الطائفة الشيعية، كما قصف الطيران الحربي مناطق في مدينة جسر الشغور ومناطق أخرى في بلدتي قميناس واحسم وغرب قرية النيرب، دون معلومات عن إصابات.

وألقى الطيران المروحي براميل متفجرة عدة على مناطق في مدينة إدلب، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين واتهم نشطاء القوات الحكومية باستخدام غازات خلال القصف، عقبه تنفيذ الطيران الحربي غارات عدة على أماكن في المدينة.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة أماكن في منطقة المناشر في حي الإنذارات، وأماكن أخرى في حيي الميسر والصاخور في مدينة حلب، دون معلومات عن إصابات، عقبه قصف من قبل القوات الحكومية على أماكن في حي الميسر، بينما تستمر الاشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب المتشددة من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بكتائب "البعث" من طرف آخر، في حلب القديمة، وسط معلومات أولية عن تقدم للكتائب المقاتلة في المنطقة، وسقوط خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وقصف الطيران الحربي مناطق تسيطر عليها الكتائب المقاتلة في حي صلاح الدين جنوب غرب حلب، فيما استهدفت الكتائب المتشددة بقذائف عدة تمركزات للقوات الحكومية في حي جمعية الزهراء، ومعلومات عن مقتل عنصر من القوات الحكومية على الأقل.

وسقطت قذائف عدة أطلقتها كتائب مقاتلة على مناطق في حي السيد علي والميدان الخاضعين لسيطرة القوات الحكومية، دون معلومات عن إصابات، في حين تجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية مدعمة بكتائب "البعث" و"قوات الدفاع الوطني" وعناصر من "حزب الله" اللبناني من جهة، والكتائب المقاتلة والمتشددة وجيش "المهاجرين والأنصار" التابع لجبهة "أنصار الدين" من جهة أخرى، في حي جمعية الزهراء، وسط قصف متبادل بين الطرفين، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وقصفت الكتائب المقاتلة بعدد من القذائف تمركزات للقوات الحكومية في جبل عزان في ريف حلب الجنوبي، دون معلومات عن إصابات، كذلك نفذ الطيران الحربي 6 غارات على الأقل على أماكن في محيط مطار "كويرس" العسكري، الذي يحاصره تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قرية بياعية دنش في ريف حلب الجنوبي، في حين دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والمتشددة و"جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) و"جبهة أنصار الدين" من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بمسلحين موالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف آخر، في محيط قرية باشكوي في ريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وجدد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة على أماكن في بلدة اللطامنة وقرية لحايا في الريف الشمالي لحماه، بينما ألقى الطيران المروحي براميل عدة متفجرة على مناطق في قرى قسطون والحواش والكركات في ريف حماه الغربي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بالتزامن مع قصف من قبل القوات الحكومية على أماكن في قرية حواش.

ونفذ الطيران الحربي غارة جديدة على مناطق في قرية قسطون بسهل الغاب، دون معلومات عن إصابات، في حين استهدفت الكتائب المتشددة تمركزات للقوات الحكومية في حاجز التنمية في ريف حماه الشمالي الغربي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية.

وفي محافظة درعا؛ قصفت القوات الحكومية أماكن في بلدة داعل في ريف درعا، دون معلومات عن إصابات، حيث تشهد البلدة قصفًا جويًا ومن قبل القوات الحكومية منذ أشهر عدة سقط خلاله العديد من القتلة والجرحى.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي الفصائل المتشددة والمقاتلة من جهة أخرى قرب بلدة سعسع في محافظة ريف دمشق، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق الاشتباك.

وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في المزارع المحيطة في بلدة الكسوة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما سقطت قذائف عدة أطلقتها القوات الحكومية على مناطق في مدينة دوما، دون معلومات عن إصابات.

وارتفع عدد مقاتلي الفصائل المتشددة والمقاتلة الذين قتلوا خلال هجوم على منطقة الفوج 137 قرب خان الشيخ في غوطة دمشق الشرقية، إلى 14، حيث دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل المتشددة والمقاتلة من جهة أخرى في منطقة الفوج، وأسفرت الاشتباكات عن قتل عدد من عناصر القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها.

ودارت اشتباكات بين تنظيم "داعش" من جهة، والقوات الحكومية مدعمة بمسلحين موالين لها من جهة أخرى، في الريف الجنوبي لمدينة الحسكة، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين. وقصفت القوات الحكومية أماكن يسيطر عليها تنظيم "داعش" في مدينة دير الزور، دون معلومات عن إصابات.

ونفذ الطيران الحربي غارات عدة على أماكن في جبلي الأكراد والتركمان في ريف اللاذقية الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما استهدفت الكتائب المتشددة بقذائف عدة تمركزات للقوات الحكومية في منطقة دورين في الريف الشمالي للمحافظة، دون معلومات عن إصابات.

وفي محافظة حمص؛ قصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة تلبيسة وقرية الطيبة في ريف حمص الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، حيث يشهد الريف الشمالي قصفًا جويًا ومن قبل القوات الحكومية منذ أشهر عدة، سقط خلاله العديد من القتلى والجرحى.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات بين القوات الحكومية وجبهة النصرة في ريف حلب الشمالي اشتباكات بين القوات الحكومية وجبهة النصرة في ريف حلب الشمالي



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

تصميمات صيفية لـ"جيجي حديد" تكشف عن علاقة عاطفية

نيويورك - المغرب اليوم

GMT 18:19 2019 الخميس ,28 آذار/ مارس

هاني مظهر

GMT 17:39 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

بريشة هاني مظهر

GMT 04:41 2018 السبت ,31 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل

GMT 07:44 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

قواعد استعمال اللون الأصفر في غرفة نومك دون توتر

GMT 01:58 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"أوفر بلو" أول يخت يستخدم للسكن في عرض البحر

GMT 14:09 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الخبيزة لمعالجة ضغط الدم العالي

GMT 00:45 2015 الخميس ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

خبراء التغذية يكشفون أفضل 20 نصيحة لفقدان الوزن

GMT 17:52 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الفوائد الصحية لاستعمال زيت خشب الصندل العطري
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib