الطيران الحربي يقصف مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي
آخر تحديث GMT 15:08:23
المغرب اليوم -

القوات الحكومية تفتح نيران رشاشاتها في حي الوعر

الطيران الحربي يقصف مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الطيران الحربي يقصف مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي

الطيران الحربي غارة
دمشق - نور خوام

نفذ الطيران الحربي غارة، الاثنين، على منطقة في بلدة عندان في ريف حلب الشمالي.كذلك نفذ الطيران الحربي غارات عدة على مناطق من اوتستراد حلب دمشق الدولي، وعلى مناطق في بلدة الزربة في ريف حلب الغربي.

كذلك قصف الطيران الحربي مناطق في محيط مطار كويرس العسكري، الذي يحاصره تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي.

بينما قصفت الكتائب المقاتلة مناطق في قرية تل مالد قرب مدينة مارع في ريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

بينما ألقى الطيران المروحي برميلاً متفجرًا على منطقة عين التل، بالقرب من دوار الجندول، وبرميلاً آخرًا على منطقة في حي الميسر في مدينة حلب ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

ودارت اشتباكات متقطعة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، والكتائب المقاتلة من جهة أخرى، على أطراف حي بني زيد وفي حي الخالدية، شمال حلب، ترافق مع قصف من قِبل الكتائب المقاتلة على تمركزات للقوات الحكومية في حي الخالدية، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وألقى الطيران المروحي برميلاً متفجرًا، الاثنين، على حي الفردوس وبرميلاً آخرًا على منطقة الصناعة في حي الكلاسة، غرب حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

بينما ألقى الطيران المروحي برميلاً متفجرًا على حي قاضي عسكر، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

كذلك تعرضت مناطق في مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي، والتي يسيطر عليها تنظيم "داعش" المتطرف لقصف من الطيران الحربي، ما أدى إلى مقتل 4 مواطنين على الأقل وسقوط عدد من الجرحى، وعدد القتلى مرشح للارتفاع  بسبب وجود جرحى في حالات خطرة ووجود معلومات عن قتلى آخرين.

كما قصفت القوات الحكومية مناطق في محيط جبل عزان في ريف حلب الجنوبي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، في حين دارت اشتباكات متقطعة بين الكتائب المقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، في محيط قريتي حجيرة غربية والرشادية، بالقرب من خناصر في ريف حلب الجنوبي.

ودارت اشتباكات في محيط قريتي حندرات وباشكوي في ريف حلب الشمالي، بين الكتائب المقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وجبهة أنصار الدين من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بمسلحين موالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف آخر.

ونشبت اشتباكات في محيط مطار كويرس العسكري، بين القوات الحكومية من جهة، وتنظيم "داعش" الذي يحاصر المطار في ريف حلب الشرقي من جهة أخرى، بالتزامن مع قصف جوي على محيط المطار.

في حين قتل عنصر من الكتائب من مدينة مارع متأثرًا بجراح أصيب بها؛ إثر انفجار لغم أرضي على أطراف المدينة.

ونفذ الطيران الحربي غارة على منطقة في بلدة تل رفعت في ريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، بينما نفذ الطيران الحربي غارة على منطقة في محيط مدينة مارع في ريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن إصابات.

وسقط، بعد منتصف ليلة الاثنين، صاروخ يعتقد بأنه من نوع أرض- أرض على منطقة في حلب القديمة ولم ترد أنباء عن إصابات، ترافق مع اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي الكتائب المقاتلة من جهة أخرى، في أطراف حي بستان القصر، وسط فتح القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق الاشتباك.

في حين سقطت عدة قذائف أطلقتها الكتائب المقاتلة، على مناطق في حي المشارقة وأطراف حي الجميلة الخاضعين لسيطرة القوات الحكومية، دون أنباء عن إصابات، بينما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في محيط مطار كويرس العسكري والمحاصر من قِبل عناصر تنظيم "داعش" ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وتعرضت مناطق في الأراضي الزراعية لقرية ماسح في ريف حلب الجنوبي لقصف جوي، مما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى ومعلومات عن مقتل سيدة وطفلة.

بينما قتل مقاتل من الكتائب إثر اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في منطقة الراشدين.

بينما دارت اشتباكات بين تنظيم "داعش" من جهة، ومقاتلي الفصائل من جهة أخرى في محيط منطقة صوران اعزاز في ريف حلب الشمالي، وسط قصف من قبل التنظيم على أماكن في المنطقة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وتستمر الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، وعناصر تنظيم "داعش" من جهة أخرى في محيط حقل شاعر للغاز، ومعلومات أولية عن تقدم الأخير وسيطرته على حاجز القوات الحكومية في المنطقة، وخسائر بشرية في صفوف القوات والمسلحين الموالين لها.

قصفت القوات الحكومية مناطق في محيط قرية عز الدين في ريف حمص الشمالي ولم ترد أنباء عن إصابات، بينما تعرضت أماكن في مناطق السلطانية وجباب حمد ودويبة في ريف حمص الشرقي، لقصف من قِبل القوات الحكومية، دون أنباء عن خسائر بشرية.

كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة الرستن في ريف حمص الشمالي ولم ترد أنباء عن إصابات.

وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في حي الوعر في مدينة حمص، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

كما تدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسحلين الموالين لها من طرف وعناصر تنظيم "داعش" من طرف آخر في محيط حقل شاعر للغاز في ريف حمص الشرقي ومعلومات عن تقدم الأخير في المنطقة.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي،  وأماكن أخرى في قرية الغنطو، بينما جددت فتحها نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في حي الوعر في مدينة حمص، دون معلومات عن إصابات.

في حين لقي مقاتل من تنظيم "داعش" حتفه إثر اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف حلب.

ونفذ الطيران الحربي، منذ صباح الاثنين، ما لا يقل عن 21 غارة على مناطق في محيط جسر الشغور، كذلك ما تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة   في منطقة المستشفى الوطني ومحيطها، بين مقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وجنود الشام والحزب الإسلامي التركستاني وفصائل من جهة، وبين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها المحاصرين داخل المستشفى الوطني من جهة أخرى.

بينما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق أخرى في محيط مطار أبو الظهور العسكري والمحاصر من قِبل جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والفصائل منذ أكثر من عامين، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

كذلك أعطبت الكتائب آلية للقوات الحكومية على طريق كفرنجد- أريحا بصاروخ موجه، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها.

بينما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة كورين، دون أنباء عن إصابات، وأيضًا تستمر الاشتباكات العنيفة بين مقاتلي الفصائل من جهة، والقوات الحكومية المدعمة بلواء الفاطميين الأفغاني ومقاتلين من كتائب عراقية من الشيعة وقوات الدفاع الوطني وضباط إيرانيين وحزب الله اللبناني من جهة أخرى، قرب قرية المشيرفة على الاتستراد الدولي بين جسر الشغور واريحا، وفي محيط تلة خطاب وقرب  معمل السكر ومناطق أخرى في محيط جسر الشغور، وسط استعادة القوات الحكومية حاجز لها قرب طريق جسر الشغور– أريحا، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

واستمرت الاشتباكات العنيفة، إلى ما بعد منتصف ليلة الاثنين، في منطقة المستشفى الوطني ومحيطها بين مقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وجنود الشام والحزب الإسلامي التركستاني وفصائل من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها المحاصرين داخل المستشفى الوطني من جهة أخرى.

هذا وتمكنت حركة أحرار الشام الإسلامية وكتائب أنصار الشام وفصائل إسلامية من استعادة السيطرة على 3 حواجز في ريف جسر الشغور وعلى طريق جسر الشغور- أريحا، بعد أن تقدمت إليها القوات الحكومية وسيطرت عليها، أعقبها استمرار الاشتباكات في محيط هذه الحواجز، بالتزامن مع سماع دوي انفجارات في مناطق الاشتباك.

كان مقاتلون من حركة أحرار الشام وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وجيش الإسلام وأنصار الشام وجبهة أنصار الدين وأجناد الشام وألوية الفرقان والحزب الإسلامي التركستاني وجنود الشام قد سيطروا على مدينة جسر الشغور، عقب تمكنهم من طرد القوات الحكومية منها، ترافق مع قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في محيط مدينة جسر الشغور.

في حين تأكد مقتل 32 عنصرًا من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية خلال القصف والاشتباكات مع الفصائل وجبهة النصرة في محيط المستشفى وريف جسر الشغور.

بينما شهدت منطقة جسر الشغور وريفها قصفًا جويًا مكثفًا من قِبل الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة وبالصواريخ والرشاشات الثقيلة من الطيران الحربي، دون معلومات عن الخسائر البشرية.

واستهدفت الفصائل بصاروخ آلية للقوات الحكومية على أحد حواحزها شرق مدينة جسر الشغور مما أدى إلى إعطابها، كذللك تستمر الاشتباكات بين مقاتلي الفصائل من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى.

 في حين استمرت الاشتباكات بالقرب من معمل السكر بين مقاتلي الفصائل من جهة، والقوات الحكومية المدعمة بلواء الفاطميين الأفغاني ومقاتلين من كتائب عراقية من الشيعة وقوات الدفاع الوطني وضباط إيرانيين وحزب الله اللبناني من جهة أخرى، ومعلومات عن مزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين.

ونفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في قرية العنكاوي في سهل الغاب في ريف حماة الغربي دون أنباء عن إصابات حتى الآن.

وارتفع إلى 5 أشخاص عدد القتلى الذين قضوا إثر اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي.

في حين قصف الطيران المروحي مناطق في محيط محطة زيزون في ريف حماة الغربي، ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق في محيط المحطة.

كما تدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف ومقاتلي الكتائب من طرف آخر في محيط المحطة الحرارية في قرية زيزون، وسط أنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وقصف الطيران الحربي أماكن في منطقة بري الشرقي، في ريف حماة الشرقي ترافق مع قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على أماكن في المنطقة، وسط اشتباكات بين عناصر تنظيم "داعش" والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في المنطقة، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي الفصائل من جهة أخرى، بالقرب من حاجز محطة زيزون الحرارية في ريف حماة الغربي، ترافق مع قصف متبادل بين الطرفين وإعطاب آليات للقوات الحكومية في المنطقة، وسط تقدم الأخير في المنطقة ومعلومات عن سيطرته على الحاجز، وأسفرت الاشتباكات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

كان المقاتلون قد استهدفوا المحطة ومحيطها بقذائف عدة، مما أدى إلى اندلاع النيران في المنطقة، في حين دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى في ريف حماة الشرقي، دون معلومات حتى الآن عن خسائر بشرية.

ونفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في قرية أم العوسج دون أنباء عن إصابات، كما قتلت طفلة جراء سقوط قذائف على مناطق في بلدة مليحة العطش، ظهر الاثنين.

بينما قتل رجل من بلدة القنية تحت التعذيب داخل سجون القوات الحكومية، كما ارتفع إلى 9 أشخاص عدد مقاتلي الكتائب، الذين قتلوا خلال 24 ساعة في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في محيط مناطق الفقيع والدلي والسحيلية في ريف درعا الشمالي.

وقتل مقاتل من الكتائب إثر اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في محيط بلدة الفقيع، ليرتفع بذلك إلى 8 أشخاص عدد القتلى الذين قضوا خلال 24 ساعة مضت.

بينما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في بلدة الفقيع و3 غارات على مناطق في بلدة الحارة، ما أدى إلى أضرار مادية.

كما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة مليحة العطش، دون أنباء عن خسائر بشرية، بينما فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة عتمان.

هذا وقتل رجل من بلدة محجة تحت التعذيب داخل سجون القوات الحكومية، عقب اعتقاله منذ نحو 3 أشهر، بينما تعرضت مناطق في بلدة بصر الحرير إلى قصف بقذائف الهاون من قِبل القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر  بشرية حتى الآن.

وتستمر الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي الفصائل، في محيط بلدات الدلي والسحيلية والفقيع وبالقرب من اللواء 15 شرق مدينة إنخل، وسط قصف متبادل بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل 4 مقاتلين على الأقل من الفصائل، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية.

بينما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة عتمان في ريف درعا، في حين قتل مواطن من مدينة الصنمين واتهم نشطاء القوات الحكومية بقتله.

ونفذ الطيران الحربي 4 غارات على مناطق في حي جوبر، ترافق مع استهداف الفصائل بمدفع محلي تمركزًا للقوات الحكومية في حي جوبر، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف القوات والمسلحين الموالين لها.

وسقطت قذيفة هاون على منطقة في محيط سوق الهال في الزبلطاني، مما أدى إلى إصابة 3 مواطنين بجراح.

ودارت اشتباكات بين عناصر تنظيم "داعش" من طرف ومقاتلي أكناف بيت المقدس والفصائل الداعمة لها من طرف آخر في مخيم اليرموك، ترافق مع قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في المخيم، دون معلومات عن إصابات.

وسقطت قذيفة أطلقتها كتائب على منطقة في محيط مستشفى العباسيين دون معلومات عن إصابات، بينما قتل رجل فلسطيني الجنسية تحت التعذيب داخل سجون القوات الحكومية عقب اعتقاله منذ نحو عام ونصف، في حين قصفت أماكن في مخيم اليرموك، وأنباء عن سقوط جرحى.

سقطت قذيفة هاون أطلقتها القوات الحكومية على منطقة في مدينة دوما في الغوطة الشرقية، ولم ترد أنباء عن إصابات حتى اللحظة، في حين تعرضت مناطق في مدينة الزبداني لقصف من قِبل القوات الحكومية، ترافق مع فتحها نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في المدينة.

وتدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف ومقاتلي الفصائل من طرف آخر في محيط تل كردي، بالقرب من مدينة دوما بالغوطة الشرقية، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وتستمر الاشتباكات العنيفة بين حزب الله اللبناني مدعمًا بالقوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني من طرف ومقاتلي الفصائل وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر في جرود نحلة ورأس المعرة والجبة في القلمون وسط تقدم حزب الله اللبناني والقوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني وسيطرتها على تلال في جرود الجبة، ومعلومات أولية عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في مدينة الزبداني، بالتزامن مع إطلاق نار من قِبل القوات على مناطق في المدينة، دون معلومات حتى الآن عن إصابات، بينما قتل عنصر من جيش التحرير الفلسطيني إثر اشتباكات مع مقاتلي الفصائل المقاتلة في محيط منطقة عدرا.

وتعرضت، بعد منتصف ليلة الاثنين، مناطق في بلدة مسحرة في القطاع الأوسط من ريف القنيطرة لقصف من قِبل القوات الحكومية، دون أنباء عن خسائر بشرية.

وتم توثيق مقتل طفلة ومواطن جراء قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة بقرص في ريف دير الزور الشرقي منذ نحو يومين.

دارت اشتباكات بين تنظيم "داعش" من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى، في ريف الحسكة الشرقي، وسط تقدم الأخير في المنطقة؛ حيث أسفرت الاشتباكات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

بينما تجددت الاشتباكات في ريف بلدة تل تمر بين وحدات حماية الشعب الكردي مدعمة بالمجلس العسكري السرياني وقوات حرس الخابور من طرف وتنظيم "داعش" من طرف آخر، وسط سماع دوي انفجار يعتقد أنه ناجم عن تفجير التنظيم عربة مفخخة في المنطقة دون معلومات عن حجم الخسائر البشرية حتى الآن.

بينما استمرت الاشتباكات بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي وتنظيم "داعش" بالقرب منمنطقة الصالحية في الريف الشمالي الغربي لمدينة الحسكة، وسط تمكن الوحدات الكردية من التقدم في المنطقة.

وترافقت الاشتباكات مع تفجير التنظيم عربة مفخخة في المنطقة، وقصف طائرات حربية يعتقد أنها تابعة للتحالف العربي- الدولي في المنطقة، وأسفرت الاشتباكات والقصف عن مقتل 8 مقاتلين على الأقل جثث معظمه لدى وحدات الحماية، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف مقاتلي وحدات الحماية، بينما قتلت مواطنتان ومعلومات أولية عن إصابة مواطنين آخرين إثر انفجار عبوة ناسفة بحافلة في الريف الشمالي الغربي لتل تمر.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة حطلة في ريف دير الزور الشرقي، مما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى، بينما قتل رجل متأثرًا بجراحٍ أصيب بها جراء قصف الطيران الحربي لمناطق في بلدة حطلة.

كما نفذ الطيران الحربي غارة على أماكن في منطقة حويجة صكر عند أطراف دير الزور، دون معلومات حتى الآن عن إصابات.

في حين لقي مقاتل من تنظيم "داعش" حتفه متأثرًا بجراح أصيب بها في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في محيط مطار دير الزور العسكري، بينما تجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في محيط مطار دير الزور العسكري.

نفذت طائرات حربية يعتقد أنها تابعة للتحالف العربي- الدولي ضربات عدة على مناطق في الريف الغربي لمدينة تل أبيض في ريف الرقة ولم ترد أنباء عن إصابات حتى الآن.

وفي محافظة اللاذقية قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدتي سلمى وكتف الغدر في ريف اللاذقية الشمالي، والذي يشهد قصفًا جويًا، ومن قبل القوات الحكومية منذ أشهر عدة سقط خلاله الكثير من القتلى والجرحى.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الحربي يقصف مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي الطيران الحربي يقصف مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

نانسي عجرم تقدم مجموعة من فساتين السهرة الفاخرة

بيروت-المغرب اليوم

GMT 20:59 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

بيجو" تقدم سكوتر جديد بمواصفات كبيرة

GMT 09:05 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 14:11 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

رسم للفنان الفرنسي

GMT 14:45 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 17:36 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

نيسان تخفض " صني" و" سنترا" و" قشقاي"

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

"غوغل" تثير ضجة جديدة تتعلق بالخصوصية

GMT 20:28 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انجذاب الرجل لصدر المرأة له أسباب عصبية ونفسية

GMT 06:02 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الجيران يمنعان استكمال تمثيل جريمة ذبح شاب بسلا
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib