طائرات التحالف تقتل عشرات المسلحين من داعش في قصف على مدينة الرقة
آخر تحديث GMT 15:08:23
المغرب اليوم -

مسلحون يهاجمون مقرًا للتنظيم في البوكمال والأكراد يتقدمون في الحسكة

طائرات التحالف تقتل عشرات المسلحين من "داعش" في قصف على مدينة الرقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طائرات التحالف تقتل عشرات المسلحين من

طائرات التحالف الدولي
دمشق - نور خوام

استهدفت طائرات التحالف الدولي، عددًا من مخازن وآليات تابعة لتنظيم "داعش" في مدينة الرقة السورية، أسفرت عن قتل العشرات من عناصر التنظيم، فيما أحرزت قوات "الحماية الكردية" تقدمًا كبيرًا في ريف الحسكة.

وأكدت مصادر مطلعة، أنَّ العشرات من عناصر تنظيم "داعش" قتلوا جراء تنفيذ طائرات التحالف الدولي ضربات عدة على مخزن للدبابات والآليات في منطقة المداجن في أبو قبيع ومقرات في قريتي السحل والمزيونة وحاجز السباهية على طريق حلب غرب مدينة الرقة، ومقرات للتنظيم في قريتي المغلا والصبخة ومركز تدريب وسجن للتنظيم في قرية المنخر على طريق دير الزور شرق المدينة.

وأوضحت المصادر أنَّ 8 مواطنين استشهدوا بينهم طفلان اثنان على الأقل جراء قصف للطيران الحربي وقصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة دوما بالغوطة الشرقية.

كما قصفت القوات الحكومية بقذائف "الهاون" مناطق في بلدة زبدين في الغوطة الشرقية، وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة، كما قصفت مناطق في أطراف بلدة كفربطنا، فيما سقطت قذائف عدة على أماكن في ضاحية الأسد ومناطق في مخيم الوافدين، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى.

وتدور في هذه الأثناء اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة أخرى في مدينة بصرى الشام، وسط استهداف الكتائب الإسلامية بالقذائف تمركزات للقوات الحكومية في المدينة.

وفي محافظة إدلب، استشهد رجل في منطقة القنية في ريف جسر الشغور، جراء قصف جوي تعرضت له أماكن في المنطقة، كما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في قرية وريدة في ريف أبو الضهور.

وسقطت قذائف عدة أطلقتها كتائب مقاتلة، على مناطق في حي الميدان في مدينة حلب، ومناطق أخرى بالقرب من مدرسة المأمون في حي  الجميلية، ومعلومات أولية عن سقوط عدد من الجرحى، بينما سقطت قذائف عدة على مناطق في شارع تشرين وحي مساكن السبيل في مدينة حلب، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى.

كما دارت اشتباكات بين وحدات "حماية الأكراد" من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، في المنطقة الواقعة جنوب نهر الخابور في الريف الجنوبي لبلدة تل تمر، بينما تجدّدت الاشتباكات بين عناصر التنظيم من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى في الريف الجنوبي لمدينة القامشلي، وسط تقدم للتنظيم وسيطرته على قرى عدة ومزارع في المنطقة.

وذكرت المصادر أنَّ مسلحين مجهولين نفذوا هجومًا ليل أمس الخميس، استهدف مقرًا لتنظيم "داعش" في المنطقة الصناعية في مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي، ما أسفر عن قتل عنصرين على الأقل من تنظيم "داعش" وإصابة آخرين بجراح.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرات التحالف تقتل عشرات المسلحين من داعش في قصف على مدينة الرقة طائرات التحالف تقتل عشرات المسلحين من داعش في قصف على مدينة الرقة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

نانسي عجرم تقدم مجموعة من فساتين السهرة الفاخرة

بيروت-المغرب اليوم

GMT 20:59 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

بيجو" تقدم سكوتر جديد بمواصفات كبيرة

GMT 09:05 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 14:11 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

رسم للفنان الفرنسي

GMT 14:45 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 17:36 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

نيسان تخفض " صني" و" سنترا" و" قشقاي"

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

"غوغل" تثير ضجة جديدة تتعلق بالخصوصية

GMT 20:28 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انجذاب الرجل لصدر المرأة له أسباب عصبية ونفسية

GMT 06:02 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الجيران يمنعان استكمال تمثيل جريمة ذبح شاب بسلا
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib