عشرات القتلى والجرحى غالبيتهم أطفال في قصف للطائرات الحربية على الشاغور
آخر تحديث GMT 10:30:39
المغرب اليوم -

الوحدات الكردية تسحب 43 جثة لعناصر من التنظيم في اشتباكات تل تمر

عشرات القتلى والجرحى غالبيتهم أطفال في قصف للطائرات الحربية على الشاغور

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عشرات القتلى والجرحى غالبيتهم أطفال في قصف للطائرات الحربية على الشاغور

قصف للطيران الحكومي
دمشق - نور خوّام

سقط أكثر من 30 شخصًا ما بين قتيل وجريح، غالبيتهم من الأطفال والمواطنات في قصف جوي على قرية في ريف جسر الشغور، فيما دارت اشتباكات في ريف حلب الشمالي ووقع عدد من الجرحى في قصف جوي على تلبيسة، بينما قتل 43 عنصرًا من "داعش" وسحبتها الوحدات الكردية خلال الاشتباكات، وقصف التحالف أماكن في ريف الحسكة والحربي استهدف دير الزور، ومناطق في ريف اللاذقية و سهل الغاب، بالتزامن مع اشتباكات في أطراف القلمون الشرقي.

واستهدفت الكتائب الإسلامية بقذائف تمركزات قوات الحكومة في منطقة اللواء 12 في ريف درعا، كما قصفت قوات الحكومة مناطق في بلدة بصر الحرير، بينما تعرضت مناطق في بلدة النعيمة في ريف درعا إلى قصف من قوات الحكومة من دون إصابات.

 ودارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" من جهة، وعناصر تنظيم "داعش" من جهة ثانية في محيط قرية تل مالد بالقرب من مدينة مارع في ريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن إصابات.

 ونفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في مدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي، وسط قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في المدينة، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بجراح.

 وتأكد مقتل 10 مواطنين بينهم خمسة أطفال على الأقل وأربع مواطنات جراء قصف من الطيران الحربي على أماكن في منطقة القنية في ريف جسر الشغور، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود أكثر من 20 جريحًا بعضهم في حالات خطرة، كما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في قرية الموزرة في جبل الزاوية، ولم ترد معلومات إلى اللحظة عن خسائر بشرية.

 ودارت اشتباكات بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في الريف الشمالي الغربي لبلدة تل تمر، ما أدى لخسائر بشرية في صفوف الطرفين، بينما ارتفع إلى 43 عدد عناصر تنظيم "داعش" الذين تمكنت وحدات حماية الشعب الكردي من سحب جثثهم، في أرياف رأس العين، سري كانيه، وتل تمر والحسكة، ممن قتلوا في قصف لطائرات التحالف العربي – الدولي واشتباكات مع وحدات حماية الشعب الكردي خلال الأيام الأربعة الفائتة.

 قصفت قوات الحكومة مناطق في حي الصناعة في مدينة دير الزور، من دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما قصف الطيران الحربي أماكن في منطقة كفردلبه بالقرب من بلدة سلمى في جبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، من دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

وألقت قوات الحكومة صواريخها على مناطق في جرود القلمون، وسط اشتباكات بين الفصائل الاسلامية و"جبهة النصرة" من جهة و"حزب الله" مدعمًا بقوات الحكومة وقوات الدفاع الوطني من جهة ثانية في منطقة القلمون.

أيضًا تدور اشتباكات بين الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة، وعناصر تنظيم "داعش" من جهة ثانية عند أطراف القلمون الشرقي وبالقرب من الطريق الواصلة بين منطقة بغداد دمشق الدولي، من دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، و نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في قرية الحويجة بسهل الغاب في ريف حماه الغربي من دون إصابات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشرات القتلى والجرحى غالبيتهم أطفال في قصف للطائرات الحربية على الشاغور عشرات القتلى والجرحى غالبيتهم أطفال في قصف للطائرات الحربية على الشاغور



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

تصميمات صيفية لـ"جيجي حديد" تكشف عن علاقة عاطفية

نيويورك - المغرب اليوم

GMT 18:19 2019 الخميس ,28 آذار/ مارس

هاني مظهر

GMT 17:39 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

بريشة هاني مظهر

GMT 04:41 2018 السبت ,31 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل

GMT 07:44 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

قواعد استعمال اللون الأصفر في غرفة نومك دون توتر

GMT 01:58 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"أوفر بلو" أول يخت يستخدم للسكن في عرض البحر

GMT 14:09 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الخبيزة لمعالجة ضغط الدم العالي

GMT 00:45 2015 الخميس ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

خبراء التغذية يكشفون أفضل 20 نصيحة لفقدان الوزن

GMT 17:52 2014 الخميس ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الفوائد الصحية لاستعمال زيت خشب الصندل العطري
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib