المتحدث العسكري يعلن تفاصيل عمليات الجيش في سيناء ضد الجماعات المسلحة
آخر تحديث GMT 15:28:27
المغرب اليوم -

وقوع 25 قتيلاً من بينهم منفذو عملية رفح العام الماضي

المتحدث العسكري يعلن تفاصيل عمليات الجيش في سيناء ضد الجماعات المسلحة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المتحدث العسكري يعلن تفاصيل عمليات الجيش في سيناء ضد الجماعات المسلحة

عناصر مسلحة في سيناء
القاهرة – محمد الدوي، أكرم علي

القاهرة – محمد الدوي، أكرم علي أكد المتحدث العسكري العقيد محمد أحمد علي أنه فى تمام الساعة التاسعة من مساء السبت ، قامت عناصر من القوات المسلحة بتنفيذ عملية نوعية ضد مجموعة إرهابية ممن تلوثت أيديهم بدماء شهدائنا من الجيش والشرطة المدنية بشمال سيناء ، وذلك بجنوب قرية " التومة " بمدينة الشيخ زويد ، حيث أسفرت العملية عن وقوع حوالى [25] عنصراً من المجموعات الإرهابية ما بين قتيل وجريح ، إلى جانب تدمير مخزن للأسلحة والذخيرة ، والذى تستخدمه هذه العناصر فى أعمالها الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية وترويع المواطنين الأبرياء من أبناء محافظة شمال سيناء .
وأكد على استمرار القوات المسلحة والشرطة المدنية فى مطاردة هذه المجموعات الإرهابية والقضاء على جميع البؤر الإجرامية حتى يتم فرض الأمن واستعادة الاستقرار بشكل كامل فى شمال سيناء و ربوع مصرنا الغالية كافة .
وناشدت القوات المسلحة وسائل الإعلام بتحري الدقة فى تناول أية معلومات تتعلق بالمؤسسة العسكرية وأنشطتها فى سيناء ، والرجوع إلى المتحدث العسكري الرسمي للوقوف على مدى صحتها قبل إصدارها
وكان تم الرصد والتعامل مع مجموعة إرهابية بشمال سيناء من بينهم عناصر ممن تلوثت أيديهم بدماء شهداء مصر الأبرار في النقطة الحدودية برفح أثناء تناولهم وجبة الإفطار فى الخامس من أغسطس/آب من العام الماضي، والبعض الأخر ممن شارك في عملية إختطاف الجنود السبعة فى الخامس عشر من مايو/أيار من العام الجاري، وكانت تلك المجموعة الإرهابية تخطط لتنفيذ عملية إجرامية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية وأهالي شمال سيناء الشرفاء
وسط ذلك ساد الهدوء النسبي أركان محافظة شمال سيناء بعد اشتباكات الجيش مع العناصر الجهادية، حيث شهدت أرجاء سيناء قصفا جويا شنته المروحيات التابعة للقوات المسلحة جنوب مدينة الشيخ زويد، وهجمات أخرى ضد عدد من المسلحين والجماعات الجهادية في سيناء.
وكان رئيس الوزراء حازم الببلاوي، قد أكد دعم الحكومة الكامل للقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب وتطهير سيناء من الإرهابيين، البقعة الغالية على قلب كل مصرى.
وقال المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء شريف شوقي ، في بيان الأحد، "إن الحكومة تشيد بجهود أبناء سيناء وعواقلها الشرفاء الذين يقومون بمساعدة القوات المسلحة المصرية فى حربها ضد الإرهاب مما يمهد الطريق لعملية التنمية المتسارعة في سيناء"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدث العسكري يعلن تفاصيل عمليات الجيش في سيناء ضد الجماعات المسلحة المتحدث العسكري يعلن تفاصيل عمليات الجيش في سيناء ضد الجماعات المسلحة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 13:52 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 15:25 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

مبابي استفز لاعبي برشلونة بعد المباراة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib