جماعة الشبيبة الإسلاميّة المغربيّة تنتقد حزب العدالة والتنمية وتُحذّر من فتنة التكفير
آخر تحديث GMT 11:46:49
المغرب اليوم -

دعَت القوى السياسيّة الى "التعقل والحكمة" والحذر من مغبّة "الفتنة" في المجتمع

جماعة "الشبيبة الإسلاميّة" المغربيّة تنتقد حزب "العدالة والتنمية" وتُحذّر من فتنة "التكفير"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جماعة

حزب "العدالة والتنمية" وتُحذّر من فتنة "التكفير"
الرباط – محمد عبيد

الرباط – محمد عبيد انتقدت الشبيبة الاسلامية المغربية، المحظورة في المغرب، تواطؤ حزب "العدالة والتنمية" القائد للحكومة المغربية، مع قالت عنه "الأجهزة الأمنية"، من أجل نسب أعمال الفتنة إلى الشبيبة والتيار السلفي.وحسب البيان الصادر عن الشبيبة، ليلة الأحد / الإثنين، يتوفر "المغرب اليوم"، على نسخة منه، دعت الشبيبة الإسلامية، حزب "العدالة والتنمية"، إلى الكف عن إلقاء التهم على الشبيبة الإسلامية ، في معية التيار السلفي، مشيرة إلى أنه مخطط "أمني" للنيل من تاريخ النضال للشبيبة الاسلامية.وحذّرت الجماعة في بيانها الصادر من مغبة "منزلق التكفير"، داعية الى "التعقل والحكمة"، نافية ما تم ترويجه على زعيم الشبيبة، الشيخ عبد الكريم مطيع الحمداوي، عن مزاعم وقوفه ضد التيار السلفي والشيعي في المغرب، بغية إثارة روح الفتنة بين الجماعات السلفية والشيعية.
وأوضح بيان الدائرة السياسية للشبيبة "إن هذا المآل الذي تُستدرج إليه البلاد والعباد قد قطع أشواطًا آخرها الحرب الكلامية بالتكفير، وأول الحرب الكلام كما يقول المثل، ثم تبعتها الحرب الإعلامية في حادثة القرصنة، فلم يبق إلا خطوة واحدة لتنبعث من تحت الرماد نار للفتنة تحرق الأخضر واليابس، لكل ذلك نهيب بموقدي هذه الفتنة أن يكفوا عن اللعب بالنار وعن المغامرة بالبلاد في طريق يكونون أول ضحاياه، وفي الوقت اته نستنكر هذه الحرب الكلامية والإعلامية العدوانية، وندعو أطرافها إلى التحلي بالحكمة، والكف عن هذه التصرفات المزاجية العشوائية الطائشة"، حسب تعبير البيان.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماعة الشبيبة الإسلاميّة المغربيّة تنتقد حزب العدالة والتنمية وتُحذّر من فتنة التكفير جماعة الشبيبة الإسلاميّة المغربيّة تنتقد حزب العدالة والتنمية وتُحذّر من فتنة التكفير



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة

الاتّجاهات المشتركة بين سيندي كروفورد وابنتها كيا جيربر

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 17:39 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

بريشة هاني مظهر

GMT 03:08 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

الخريبي يعلن أفريقيا ستقود العالم لمدة 3 قرون "

GMT 12:09 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

اسامة حجاج

GMT 12:05 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 12:03 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 13:10 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 18:02 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib