محمود تريزيجيه يضغط على قاسم باشا لحسم وجهته المقبلة
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

يتطلّع بشكتاش للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية

محمود تريزيجيه يضغط على قاسم باشا لحسم وجهته المقبلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - محمود تريزيجيه يضغط على قاسم باشا لحسم وجهته المقبلة

محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر
أنقرة - المغرب اليوم

كشفت تقارير إعلامية تركية أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي، يمارس ضغوطا على الإدارة مِن أجل السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذَكَرَ موقع "fotospor" أن محمود تريزيجيه أبلغ إدارة قاسم باشا برغبته في الانتقال إلى صفوف أحد عملاقي الكرة التركية جالطة سراى وبشكتاش الصيف الحالي.

وصرّح كان شانول جوناش، المدير الفني لنادي بشكتاش التركي، في وقت سابق لوسائل الإعلام التركية بأنه يتطلع للتعاقد مع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحا أن هناك بعض العقبات التي يسعى مجلس إدارة النادي إلى التغلب عليها لإتمام الصفقة، كما يرغب نادي جالطة سراي في التعاقد مع محمود تريزيجيه، بعدما أبدى فاتح تيريم المدير الفني للفريق، إعجابه الشديد بقدرات اللاعب الفنية والتهديفية.

ويشترط مسؤولو قاسم باشا الحصول على 5 ملايين يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده المبرم مع تريزيجيه، نظير الموافقة على رحيل اللاعب المصري.
ويدرس نادي جالطة سراي التعاقد مع محمود تريزيجيه على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، بتغريم نادي جالطة سراي التركي 6 ملايين يورو لعدم امتثاله لقواعد اللعب المالي النظيف.

محمود تريزيجيه هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدوري التركي أيضا برصيد 13 هدفا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على مباي دجاني، صاحب الـ12 هدفًا، كما يعد "الفرعون المصري" أكثر لاعبي قاسم باشا مساهمة في تسجيل الأهداف بمسابقة الدوري التركي، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري التركي، بناءً على اختيار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود تريزيجيه يضغط على قاسم باشا لحسم وجهته المقبلة محمود تريزيجيه يضغط على قاسم باشا لحسم وجهته المقبلة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib