توقيع اتفاقية شراكة بين مدينة الشارقة للنشر ولايتنينغ سورس العالمية
آخر تحديث GMT 17:12:09
المغرب اليوم -

لتوزيع الكتب المطبوعة بتكلفة أقل وفي دقائق معدودة

توقيع اتفاقية شراكة بين مدينة الشارقة للنشر و"لايتنينغ سورس" العالمية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - توقيع اتفاقية شراكة بين مدينة الشارقة للنشر و

توقيع اتفاقية شراكة بين مدينة الشارقة للنشر و"لايتنينغ سورس" العالمية
الشارقة - المغرب اليوم

وقّعت مدينة الشارقة للنشر، أحد مشاريع هيئة الشارقة للكتاب، اتفاقية شراكة مع "لايتنينغ سورس" العالمية، المتخصصة في مجال طباعة الكتب حسب الطلب وتوزيعها، والتي تتبع لمجموعة "إنغرام كونتنت"، إحدى الشركات الرائدة في مجال المحتوى المعرفي، والخدمات المتكاملة لدور النشر، والمكتبات، والتي تتضمن توزيع الكتب الرقمية والمطبوعة، والتعليم الرقمي، معتمدة بذلك على أحدث تقنيات التكنولوجيا بهدف دعم الابتكار والإبداع.

ووقّع الاتفاقية أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب، وشون مورين الرئيس التنفيذي لمجموعة "إنغرام كونتنت"، وبحضور جون إنغرام رئيس مجموعة "إنغرام كونتنت" في جناح الهيئة المشارك في معرض "إكسبو أميركا" المقام في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية.

وتوفر "إنغرام لايتنغ سورس الشارقة" خدمات الطباعة، وفقًا للطلب للناشرين والمكتتبين والقراء في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج والوطن العربي بتكلفة أقل وبسرعة إنجاز تصل إلى دقائق معدودة لطباعة الكتب، مع إمكانية شحنها وتسليمها داخل وخارج دولة الإمارات، كما ستوفر الشركة أكثر من 16 مليون عنوان بلغات مختلفة تمكن طباعة أيٍّ منها حسب طلب الناشر والموزع أو العميل.

وقال أحمد بن ركاض العامري، "تجمعنا هذه الاتفاقية مع "إنغرام" إلى جانب أذرعها التي تسهم في توفير سيل كبير من المعارف والخبرات في مجالات الطباعة والتوزيع، وغيرها من خلال شبكة واسعة من العلاقات والانتشار المثالي لأكثر من ثماني شركات مهمة وذات فاعلية في مجال النشر في جميع أنحاء العالم، ما يسهم في فتح الآفاق نحو مزيد من العمل الذي يؤكد مكانة الإمارة كمركز عالمي للنشر، ويخدم في الوقت نفسه واقع النشر ويلبي تطلعات وطموحات الناشرين على اتساع مجالات أعمالهم".

وأكد شون مورين الرئيس التنفيذي لمجموعة "إنغرام كونتنت"، "إنها فرصة ثمينة لصناعة النشر في الشارقة، وخطوة مهمة لتحقيق رؤية الشيخ الدكتور سلطان القاسمي حاكم الشارقة لجعل الشارقة رائدة في مجال إنتاج المعرفة في المنطقة، حيث تأتي لتكمل سلسلة جهود قادتها منذ سنوات طويلة، كان أبرزها استحداث أول مدينة حرة في العالم للنشر، ونتطلع إلى أن نكون مزود خدمة مهمًا من خلال تقديم تكنولوجيا الطباعة حسب الطلب".

وفتحت مدينة الشارقة للنشر أبوابها لأسواق النشر العالمية في عام 2017، لتلبّي الحاجة الملحّة إلى إيجاد مركز نشر متخصص في المنطقة العربية ينطلق من إمارة الشارقة ويتميز ببنية تحتية حديثة ومتطورة، وربط جوي وبحري مع جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى البيئة الداعمة التي تتمثل بقوانين وأنظمة حكومية مرنة، فضلًا عن توفير تكاليف منخفضة، ويد عاملة موهوبة وماهرة، لتعزيز التنافسية، ودعم العمليات الإقليمية للمؤسسات والشركات الدولية.

قد يهمك ايضا:

لومير يؤكد أن فرنسا مستعدة لخفص حصتها في "رينو"

تدشين مدينة الشارقة للنشر تهدف إلى توفير بيئة استثمارية حاضنة للناشرين

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع اتفاقية شراكة بين مدينة الشارقة للنشر ولايتنينغ سورس العالمية توقيع اتفاقية شراكة بين مدينة الشارقة للنشر ولايتنينغ سورس العالمية



ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها الأخيرة

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 00:52 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على روعة "الجبس المغربي" وامنحي منزلك نكهة عربية
المغرب اليوم - تعرفي على روعة

GMT 03:22 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إضفاء لمسة عصرية باستخدام مصابيح الطاولة في الديكور

GMT 11:48 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

رفيق زخنيني يعرض خدماته على هيرفي رونار

GMT 14:25 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

سويسرا توقف إجراءاتها مع المشرف على تحقيقات "الفيفا"

GMT 14:28 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مدير نادي فولفسبورغ يهاجم حزب "البديل من أجل ألمانيا"
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib