ذا فويس كيدز ينهي مرحلة الاختبارات ويدخل المواجهة
آخر تحديث GMT 02:49:02
المغرب اليوم -

تستكمل المنافسات بشكل أكثر تشويقًا

"ذا فويس كيدز" ينهي مرحلة الاختبارات ويدخل "المواجهة"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المشتركة ليلى أبوحمدان من فريق كاظم
القاهرة - شيماء مكاوي

حقق أطفال العالم العربي حلمهم بالغناء أمام الجمهور العريض والنجوم - المدربين الثلاثة؛ كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني، الذين اختاروا مجموعة من أفضل المشتركين، وذلك في 5 حلقات متتالية، ووصلت المنافسة إلى ذروتها وبلغ التحدي أشده في سادس وآخر حلقات مرحلة "الصوت وبس" (Blind Auditions) من برنامج "the Voice Kids" على "MBC مصر".

وكان على كل مدرب في الحلقة الأخيرة من هذه المرحلة أن يكون أكثر قساوة ودقة من السابق، للتمكن من اختيار أفضل المشتركين ليكمل بهم أعضاء فريقه المؤلف من إجمالي 15 موهبة، والانتقال بهم إلى المرحلة الثانية، أي "المواجهة" (the Battles)، اعتبارًاً من الأسبوع المقبل.

وقد اكتفى كاظم باختيار مشتركين اثنين فقط، واضطرت نانسي لاختيار موهبة واحدة، فيما اختار تامر 3 مشتركين، وبالتالي ضحّى المدربون بأصوات جميلة لعدم قدرتهم على استيعاب المزيد من المواهب ضمن فرقهم.

واكتمل عقد الفرق الثلاثة المؤلفة من 45 مشتركًا ومشتركة، سيتنافسون ضمن مرحلة "المواجهة" (the Battles) الأسبوع المقبل.. أما المواهب التي ستقف على المسرح في هذه المرحلة، فهي على الشكل التالي: 

فريق كاظم:
سهيلة بهجت من مصر، يوسف حسن من مصر، غرام رأفت من مصر، مارك معرّاوي من سورية، ميرنا حنّا من العراق، نور قمر من تونس، عبد الرحيم الحلبي من سورية، شيرين أبو سعد من لبنان، جنى حلو من لبنان، زيكو جنيور ماريكالدي من سورية، جوان جبّور من لبنان، لين الحايك من لبنان، تارا صلاح من العراق، محمد العمرو من الأردن، ليلى أبو حمدان من لبنان.

ذا فويس كيدز ينهي مرحلة الاختبارات ويدخل المواجهة

فريق نانسي:
ميرال عياض من فلسطين، غدي بشارة من لبنان، غنى أبو حمدان من سورية، زين عبيد من سورية، سافيو هيكل من لبنان، ياسمينا نحّاس من لبنان، جميل بقاعين من الأردن، نهيلة القليعي من المغرب، علاء ناصر من سورية، غنى عماد من مصر، منى هجير من فلسطين، أيمن أمين من فلسطين، فرح الموجي من مصر، هلا أبو لطيف من سورية، أحمد الحسين من مصر.

فريق تامر:
أمير عاموري من سورية، محمد عزيز الحديجي من تونس، هاجر طه من مصر، مروان النصّوح من سورية، مروان طارق من مصر، جانين خرّاط من لبنان، نجمة الكور من مصر، يوسف فرج من مصر، ميرنا صلاح من مصر، جويرية أحمد من مصر، أحمد السيسي من مصر، حفصة ذكري من المغرب، زين حسن من مصر، علي الهادي من لبنان، رفقا القلعاني من لبنان

يذكر أن كل طفل يغادر البرنامج، يحصل على جائزة مالية قدرها 5000 ريـال سعودي، وتستكمل المنافسات بشكل تصاعدي وأكثر تشويقًا في أولى حلقات مرحلة "المواجهة" الأسبوع المقبل، ويتابع النجوم مهمتهم بغربلة المواهب بحثًا عن الصفوة من بينها، وصولًا إلى التحدّي الأخير، وتتويج إحداها بلقب برنامج "the Voice Kids".

ذا فويس كيدز ينهي مرحلة الاختبارات ويدخل المواجهة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذا فويس كيدز ينهي مرحلة الاختبارات ويدخل المواجهة ذا فويس كيدز ينهي مرحلة الاختبارات ويدخل المواجهة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذا فويس كيدز ينهي مرحلة الاختبارات ويدخل المواجهة ذا فويس كيدز ينهي مرحلة الاختبارات ويدخل المواجهة



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib