حفل joy awards ينطلق في موسم الرياض بصوت كاظم الساهر بحضور نجوم العالم العربي
آخر تحديث GMT 19:05:26
المغرب اليوم -

حفل "Joy Awards" ينطلق في موسم الرياض بصوت كاظم الساهر بحضور نجوم العالم العربي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حفل

الفنان العراقي كاظم الساهر
الرياض ـ سعيد الغامدي

انطلق حفل توزيع جوائز "Joy Awards"، مساء الخميس، بنسخته الثانية الذي يقام في العاصمة السعودية الرياض، في حدث فني ترفيهي جامع تقدمه "الهيئة العامة للترفيه" تحت مظلة "موسم الرياض"، وتشارك في تنظيمه "مجموعة MBC". وشهد الحفل حضور كوكبة كبيرة من المسؤولين السعوديين، على رأسهم المستشار ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفية،وبعدها بدأ النجوم يزيّنون السجادة الحمراء بإطلالالتهم، ومنهم من شكّل حضوره مفاجأة بعد غيابهم عن الساحة الفنية أمثال الفنان عبدالرب ادريس. ومن المفاجآت الأخرى أيضاً، وصول النجم العالمي جون ترافولتا. كما حضر النجوم كاظم الساهر، إليسا، ناصر القصبي، ليلى علوي، نادين نسيب نجيم، نانسي عجرم، أحلام، روبي، زينة مكي، قصي خولي، معتصم النهار، لطيفة التونسية، حسن الرداد، رامز جلال، دنيا وإيمي سمير غانم وآخرين كثر.

قدمت الحفل الإعلامية وفاء الكيلاني، التي عبرت عن سعادتها بتقديم الحفل، وشاركها التقديم الرياضي ياسر الفحطاني، وتم منح الفنان يعقوب الفرحان جائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات. كما غني النجم كاظم الساهر، أغنيته الشهيرة" حبيني بلا عقد"، وانتزع إعجاب كل الحضور، كما غنى النجم المصري هاني شاكر أغنيته الشهيرة "علي الضحكاية". يذكر أنّ برنامج الحفل يتخلل إلى جانب الإعلان عن الفائزين عدد من العروض الفنية الحية على المسرح ضمن مشهدية متكاملة لإحدى أكبر التظاهرات الفنية والترفيهية في المنطقة. يتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمسة اختصاصات هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية.

وفيما يتفرّع عن كل اختصاص عدد من الجوائز ذات الصلة، يمكن للمشارك التصويت مرّة واحدة فقط لكل جائزة. وكانت مرحلة التسمية للأعمال والأشخاص المرشّحين قد انطلقت في 20 تشرين الأول (اكتوبر) من العام الماضي وامتدت طوال شهر كامل، ونتج منها تسمية أربعة مرشّحين عن كل فئة نالوا أعلى عدد من التسميات، فدخلوا بالتالي مرحلة التصويت الجاري إلى اليوم، والذي ستُعلن نتائجه على الملأ خلال الحفل. ومن المقرر أن يختار الجمهور خلال الحفل الفائزين بالجوائز والتي تنقسم إلى: الممثل المفضل عن فئة المسلسلات، ويتنافس عليها معتصم النهار عن "صالون زهرة"، وقصي خولي عن "لا حكم عليه"، وخالد صقر عن "اختطاف" ويعقوب الفرحان عن "رشاش".

الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات، ويتنافس عليها نادين نسيب نجيم عن "صالون زهرة"، وإلهام علي عن "اختطاف"، وشجون الهاجري عن "ملاك رحمة"، وهدى حسين عن "الناجية الوحيدة". الوجه الجديد عن فئة المسلسلات، ويتنافس عليها نور طاهر عن مدرسة "الروابي للبنات"، وأندريا طايع عن المسلسل نفسه، وإبراهيم الحجاج عن "رشاش"، وفايز بن جريس عن المسلسل نفسه. أما الجائزة في مجال الرياضة فتحمل عنوان الرياضي المفضل أو الرياضية المفضلة، ويتنافس عليها محمد صلاح وعمر السومة وطارق حامدي وسالم الدوسري ودانية عقيل وفريال أشرف وريما الجفالي وياسمين الدباغ.

قد يهمك أيضاً :

 الفنان كاظم الساهر يتقدم بطلب للحصول على الجنسية المغربية

 جنات تكشف عن أمنيتها في الزواج من كاظم الساهر وأخر أعملها الفنية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفل joy awards ينطلق في موسم الرياض بصوت كاظم الساهر بحضور نجوم العالم العربي حفل joy awards ينطلق في موسم الرياض بصوت كاظم الساهر بحضور نجوم العالم العربي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف

GMT 15:02 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

برشلونة يتراجع عن ضم موهبة البرازيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib