نجمات تفوقن في البطولات المطلقة بالأعمال الفنية وربحن المنافسة أبرزهم حياة الفهد ويسرا ونيللي كريم
آخر تحديث GMT 22:16:42
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

نجمات تفوقن في البطولات المطلقة بالأعمال الفنية وربحن المنافسة أبرزهم حياة الفهد ويسرا ونيللي كريم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نجمات تفوقن في البطولات المطلقة بالأعمال الفنية وربحن المنافسة أبرزهم حياة الفهد ويسرا ونيللي كريم

الفنانة نيللي كريم
الرباط _ المغرب اليوم

في اليوم العالمي للمرأة 2021، استطاعت العديد من النجمات العرب التفوق في البطولات المطلقة بالأعمال الدرامية وربحن المنافسة، وخرقن بالتالي الحواجز والتقليد بعدما كانت البطولة سابقا محتكرة على النجوم الرجال، فتعرفوا معنا على أبرز النجمات اللواتي تصدرن بأعمالهن وأدائهن قائمة الدارما ورفعن بالتالي من شأن المرأة العربية كواجهة أمامية للفن بأدائهن الملفت وأدوارهن المتميزة.
الفنانة حياة الفهد
مع كل موسم درامي في رمضان، لا بد وأن يحضر اسم النجمة الكويتية حياة الفهد التي باتت الإسم اللامع في عالم الدراما الخليجية والحصان الرابح ضمن المارتوان الرمضاني. فالفنانة حياة الفهد ما تزال تحصد النجاح في البطولات المطلقة منذ سنوات ماضية بينما زادها النضوج والخبرة نجومية واسعة في العالم العربي.
حياة الفهد استطاعت العام الماضي اثارة الجدل الواسع وحصد النجاح في مسلسلها "ام هارون" الذي تستعد لإستكمال الجزء الثاني منه في وقت لاحق، كما تتحضر اليوم لمسلسلها الدرامي لموسم رمضان 2021 بعنوان "مارغريت"، بينما نذكر من أهم مسلسلاتها على مدى السنوات الماضية وهي: خالتي قماشة، رقية وسبيكة، جرح الزمن، عندما تغني الزهور، حال مناير، الجدة لولوة، بياعة النخي، رمانة، مع حصة قلم.
الفنانة نيللي كريم
نيللي كريم رسمت خطاً درامياً مختلفاً لها في السنوات الماضية مع تصدرها ونجاحها الكبير في الأعمال الدرامية التي خاضت بطولتها المطلقة خاصة في المواسم الرمضانية، وبات اسمها يتربع قائمة النجمات اللواتي يتالقن على عرش الأعمال الدرامية بنجاح متميز امام منافسة النجوم الرجال في أعمال مختلفة.
وارتبط اسم نيللي كريم بدراما "النكد" بعد تقديمها لأعمال درامية مؤثرة خلال السنوات الماضية تباعًا، لكن اللافت تطور أدائها وحضورها عاماً بعد عام وآخرها مسلسل بـ "مية وش"، اما اهم مسلسلاتها التي حققت فيها شعبية ونجاحات غير مسبوقة فهي :"سجن النساء"، "لأعلى سعر"، "تحت السيطرة"، "اختفاء"، "سقوط حر" وغيرها.
الفنانة يسرا
الفنانة المصرية يسرا حافظت على نجاحاتها الدرامية على مدار السنوات الماضية، فقدمت أجمل أدوارها التي نافست فيها النجوم الرجال في البطولة المطلقة، وبالتالي استحوذت على حصة نجاحات كبيرة مع كل موسم درامي لأدائها وأدوارها المتميّزة بدون أن يكون السن عائقاً امام طموحاتها وأدوارها.
يسرا تستعد للمنافسة هذا العام بمسلسل "حرب أهلية" بعدما كانت قد حصدت نجاحا لافتا بمسلسل "خيانة عهد"،ونذكر من ابرز أعمالها الدرامية التي خاضت فيها البطولة المطلقة وهي : لدينا أقوال اخرى، الحساب يجمع، فوق مستوى الشبهات، بالشمع الاحمر، خاص جدا، قضية رأي عام وغيرها.
سعاد عبدالله
النجمة القديرة سعاد عبدالله ورغم تغيبها هذا العام مجددا عن الدراما في رمضان، لكنها تعتبر "الرقم الصعب" في عالم الدراما النسائية والتي حققت فيها نقلة نوعية وباتت الملهمة للمرأة في خطواتها وفنها الراقي.
سعاد عبدالله تمتلك تاريخ فني حافل بأجمل المسلسلات الدرامية التي تصدرت بطولتها، ومن أبرز مسلسلاتها: صحوة زمن،  دار الزمن، أم البنات، نور في سماء صافية، خوات دنيا، الواجهة، أمنا رويحة الجنة، نوايا ، ساق البامبو وغيرها.
غادة عبد الرازق
النجمة المصرية غادة عبد الرازق تطل على جمهورها في دراما رمضان لهذا الموسم عبر مسلسل "لحم غزال" حيث أصبحت من النجمات الحاضرات دائما في موسم الدراما العربية ضمن استحواذها على البطولة المطلقة.
 
غادة عبد الرازق تميزت في أدوارها بالقوة والسلطة ومن أشهر مسلسلاتها ذات البطولة المطلقة في السنوات الماضية: مع سبق الإصرار، حكاية حياة، زهرة وأزواجها الخمسة، ضد مجهول، وغيرها.
وتشمل القائمة ايضا العديد من النجمات الشابات اللواتي حجزن لهن مكانة لافتة في البطولات المطلقة بالأعمال الدرامية وابرزهن ياسمين عبد العزيز ودينا الشربيني وروبي وريهام حجاج  ومي عمر وغيرهن.

قد يهمك ايضا

اليوم العالمي للمرأة القروية مغربيات يكسرن طوق المعاناة والإهمال

الأميرة للا مريم تحتفل باليوم العالمي للمرأة في الرباط بتوقيع كتابٍ جديد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات تفوقن في البطولات المطلقة بالأعمال الفنية وربحن المنافسة أبرزهم حياة الفهد ويسرا ونيللي كريم نجمات تفوقن في البطولات المطلقة بالأعمال الفنية وربحن المنافسة أبرزهم حياة الفهد ويسرا ونيللي كريم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib