المنشد عبد السلام الحسيني يستعد لإحياء سهرة روحية في ذكرى المولد النبوي
آخر تحديث GMT 09:47:15
المغرب اليوم -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ
أخر الأخبار

يؤدي مجموعة من الأناشيد التي طرحها في ألبوماته المختلفة

المنشد عبد السلام الحسيني يستعد لإحياء سهرة روحية في ذكرى المولد النبوي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المنشد عبد السلام الحسيني يستعد لإحياء سهرة روحية في ذكرى المولد النبوي

المنشد المغربي عبد السلام الحسني
الرباط - المغرب اليوم

يستعد المنشد المغربي عبد السلام الحسني، لإحياء سهرة روحية طربية لمناسبة ذكرى المولد النبوي، من تنظيم شركة “بوك ايفينت” لمؤسسها المهدي بلخياط، وينتظر أن تحتضن “ميغاراما”، مساء اليوم الثلاثاء، الحفل الذي سيؤدي فيه الحسني مجموعة من الأناشيد التي طرحها في ألبوماته المختلفة والتي حققت نجاحا كبيرا في مصر والخليج ووسط الجالية العربية والمسلمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد المنشد الحسني في تصريح أن حفل الليلة سيجرى بشبابيك مغلقة بعد نفاذ جميع التذاكر معبرا عن سعادته الكبيرة بتلبية المغاربة للدعوة للحضور الحفل.

وأضاف عبد السلام الحسني أن سيتعامل في هذا الحفل مع فرقة موسيقية ضخمة أول مرة سيشتغل معها في المغرب مضيفا أن الحفل سيشهد حضور وجوه فنية معروفة كالفنانة حياة الادريسي و  سعيد مسكير و كريم التدلاوي و حميد بوشناق و أخرون.

اقرا ايضًا:

الفنان رفيع يصدر اغنية دونجي مع الفنان حميد بوشناق

كما شدد الفنان عبد السلام ، أنه قرر احياء هذا الحفل الخاص بمناسية ذكرى عيد المولد الشريف بدون مقابل خاصة أن معظم حفلاته بالخارج تكون للجانب الخيري.    و عن سبب غيابه عن الحفلات بالمغرب أكد أن المنظمين كان يعتقدون أن عبد السلام ليس مغربيا بالاضافة الى غيابه عن وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت بداية المنشد الحسني في سن مبكرة مع إحدى الفرق المسرحية ويتعلق الأمر بجمعية الرسالة، إذ تألق في الغناء والتمثيل في مسرحيات، من أهمها “الهاربون”، و”ماشطة فرعون”، كما تم اختياره للغناء في بعض المسلسلات المغربية الناجحة للمخرجة فريدة بورقية.

وتكللت مسيرته الفنية بإصدار أول ألبوم غنائي له “يا يمـا” سنة 1994، ونيله لجائزة أفضل ملحن مغربي السنة نفسها في مهرجان أنغام.   وانتجت له قناة دريم أربعين دعاء مصورا في رمضان، قبل أن يتعاقد مع التلفزيون المصري لتسجيل إبتهالات وأدعيــة سنة 2001 بالإضافة لمشاركته في إنشاد حلقات برنامج “الطريــق إلى الله” الجزء الأول والثاني وإحيائه لعدد من الحفلات الدينية والخيرية في كل من أمريكا أوربا والخليج العربي ودول شرق آسيا.
وله عدة ألبومات إنشادية منها نسيـــم 2003، قبل أن يطرح في 2010 ألبومه الإنشادي الثاني “أمــــان”. 

وواصل المنشد عبد السلام الحسني طرح أعماله، ففي 2014 أنتج ألبومه الإنشادي البردة، ثم ألبومه المولد في 2017، بعده ألبوم “أسماء النبي” في 2018، بالإضافة إلى إنشاده في بعض المسلسلات الدينية مثـــل الإمــام الغزالي، ومسرحيات جمعته بالنجم المصري محمود ياسين والمطرب علي الحجار والعديد من كبار الفن المصري والعربي.

قد يهمك ايضًا:

 ليلي عز العرب تُعلن أنها قدمت على معاش مبكر من عملها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنشد عبد السلام الحسيني يستعد لإحياء سهرة روحية في ذكرى المولد النبوي المنشد عبد السلام الحسيني يستعد لإحياء سهرة روحية في ذكرى المولد النبوي



إطلالات ساحرة لياسمين صبري بالفستان الطويل

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 22:17 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

نصائح لتزيين المنزل بالنباتات الصناعية

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib