مشاهير أعلنوا إنضمامهم إلى عالم التمثيل في 2023 من بينهم سعد لمجرد وشمس الكويتية
آخر تحديث GMT 19:14:44
المغرب اليوم -

مشاهير أعلنوا إنضمامهم إلى عالم التمثيل في 2023 من بينهم سعد لمجرد وشمس الكويتية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مشاهير أعلنوا إنضمامهم إلى عالم التمثيل في 2023 من بينهم سعد لمجرد وشمس الكويتية

الفنان المغربي سعد لمجرد
القاهرة - المغرب اليوم

دفعة جديدة من المشاهير ستنضم إلى مجال التمثيل في عام 2023، وذلك بعدما أعلن عدد منهم في الفترة الأخيرة عن تجهيزهم لمشاريعهم الفنية في التمثيل لأول مرة، وعلى رأسهم الفنان سعد لمجرد وسيف نبيل وشمس الكويتية وغيرهم.
سيف نبيل يستعد لتجربته الأولى في التمثيل

ويعتبر المطرب سيف نبيل من أوائل المشاهير الذين أعلنوا استعدادهم لخوض تجربة التمثيل في 2023، وأعلن في منتصف العام الماضي عن تعاقده مع المنتج جمال سنان على سيناريو مسلسل جديد، ليكون أول أعماله التمثيلية، ونشر وقتها صورة له مع جمال سنان وكشف عن تجهيزه للمسلسل، والذي لم يكشف تفاصيله النهائية حتى الآن للجمهور.

سيف نبيل

وكشف بعد ذلك سيف نبيل عن اشتراكه مع الفنانة نور الغندور في مسلسله الأول، والذي بدأ تصويره العام الماضي، ومن المنتظر أن ترى تجربته الأولى في التمثيل النور في عام 2023، وشوق الجمهور في أكثر من مناسبة للعمل والمتوقع أن يكون عمل اجتماعي وتشويقي، وعلق على تجربته قائلاً: "انا سعيد جدا بدخولي عالم التمثيل مع شركة Eagle Films  المنتج جمال سنان، يتجسد دوري بالمادة الدرامية الإجتماعية تقوم على التراجيدي والأكشن.. انتظرونا، انشالله العمل ينال اعجاب الجميع".

شمس الكويتية

وانضمت أيضاً المغنية الكويتية شمس إلى مجال التمثيل في عام 2023، وذلك بعدما كشفت عن تعاقدها مع صناع مسلسل "سر السلطان" مع المخرج خالد يوسف، والذي اختارها لتكون ضمن قائمة كبيرة من الفنانين المشاركين في أول تجاربه في الإخراج التلفزيوني ايضاً، ونشرت شمس صورة لها أثناء رحلتها إلى القاهرة في نهاية العام الماضي وكشفت عن خوضها مجال التمثيل لأول مرة وقالت: "أضخم مشروع درامي عربي مع المخرج الكبير الاستاذ خالد يوسف ادعولنا".

المطرب مصطفى حجاج

ومهدت شمس لتجربتها الأولى في التمثيل بحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الماضية، وظهرت لأول مرة على السجادة الحمراء في المهرجان برفقة المخرج خالد يوسف، وتشارك في مسلسل "سر السلطان" مع قائمة طويلة من الفنانين ومنهم ريم مصطفى وحسين فهمي وأحمد فهمي وحنان مطاوع وأحمد السعدني وعمرو عبد الجليل وغيرهم من نجوم التمثيل.
ميدو
نجم الكرة ميدو

وكشف نجم كرة القدم ميدو عن انضمامه إلى مجال التمثيل رسمياً في عام 2023، وذلك بعد سنوات من اعتزاله الكرة وتقديمه عدة برامج، وشارك كضيف شرف في عدة أعمال بشخصيته الحقيقية، قبل أن يقرر خوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال فيلم "الحريفة" مع نور النبوي وخالد الذهبي وعدد من الممثلين الشباب، ومن المقرر عرض الفيلم في 2023 بعد الانتهاء من تصويره مؤخراً، ويجسد به ميدو لأول مرة شخصية مختلفة عن شخصيته الحقيقية.
سعد لمجرد

وأعلن سعد لمجرد عن مفاجأته الأبرز في عام 2023، وهي خوضه تجربة التمثيل لأول مرة في مسيرته، وهي الخطوة التي كان يريد اتخاذها منذ سنوات ولكن تأجلت أكثر من مرة، وقال إنه يخطط لتقديم تجربته التمثيلية الأولى في العام الجديد، وأضاف إنه تلقى عروض عديدة على مدار 3 سنوات، وتعاقد أخيراً على إحدى العروض الإنتاجية، ولكنه مازال في مرحلة الاستقرار على السيناريو الذي سيقدمه، والذي سيكون عمل رومانسي كوميدي.

محمد حماقي

وتشهد القائمة تواجد عدة أسماء أخرى، ومن بينهم المطرب مصطفى حجاج، والذي نشر صورة له من أول تجربة تمثيلية له وعلق عليها: "أنا دخلت التمثيل يا جماعة"، ولم يكشف تفاصيل العمل الجديد، ونفس الأمر بالنسبة للمطرب عبد الفتاح الجريني والذي كشف عن تخطيطه لخوض تجربة التمثيل بعد فترة من التأجيلات بسبب تعطل عدة تجارب إنتاجية له، وكشف أيضاً الفنان محمد حماقي عن رغبته في خوض التجربة في أقرب مناسبة ولكنه لم يكشف موعد وتفاصيل خوضه هذه التجربة حتى الآن.
الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

قد يهمك أيضا

المغربي سعد لمجرد يكشف عن أحدث أعماله الفنية

 

الفنان المغربي سعد لمجرد يكشف زوجتي هي المعجبة الأولى بي وسندي في الحياة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاهير أعلنوا إنضمامهم إلى عالم التمثيل في 2023 من بينهم سعد لمجرد وشمس الكويتية مشاهير أعلنوا إنضمامهم إلى عالم التمثيل في 2023 من بينهم سعد لمجرد وشمس الكويتية



دينا الشربيني تتألّق بإطلالات شبابية جذّابة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:17 2022 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يخطف الأنظار في جلسة تصوير ترويج علامة "Adidas x Gucci

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 18:57 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib