الفنان المغربي سعد لمجرد يكشف زوجتي هي المعجبة الأولى بي وسندي في الحياة
آخر تحديث GMT 00:46:49
المغرب اليوم -

الفنان المغربي سعد لمجرد يكشف زوجتي هي المعجبة الأولى بي وسندي في الحياة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الفنان المغربي سعد لمجرد يكشف زوجتي هي المعجبة الأولى بي وسندي في الحياة

الفنان المغربي سعد لمجرد
الرباط - المغرب اليوم

بعد هجوم حاد تعرض له من بعض الصفحات المعنية بحقوق المرأة على مواقع التواصل الاجتماعي، حول إحيائه حفلات في مصر، وذلك بسبب الاتهامات التي وُجهت له بالاغتصاب منذ نحو 6 سنوات، ما تبعه من رفض قطاع من الجمهور دخول سعد لمجرد إلى مصر وإقامة حفله ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة، من خلال هاشتاج "مش عايزين سعد لمجرد في مصر"، إلا أن نقابة الموسيقيين أعطته التصريح بالغناء، ليؤكد سعادته بالعودة للغناء للجمهور في مصر مرة أخرى في شرم الشيخ التي تحمل له العديد من الذكريات، متحدثا في حواره مع "العربية.نت" عن زوجته وعن أحلامه في الغناء والتمثيل خلال الفترة القادمة.   بالرغم من الهجوم على وجودك في مصر فإنك أقمت أول حفلة لك منذ فترة طويلة.. فما تعليقك؟ أحب الغناء في مصر، وكنت في شغف وانتظار للقاء الجمهور المصري دائمًا، وكنت لفترة طويلة ألبي كافة الطلبات لتنظيم حفلات بها، حيث سأقدم حفلا قريبا في القاهرة أيضا وهذا من دواعي سروري، فعندما أتلقى عرضا بالغناء على أرض مصر لأ أفكر في الأمر مرتين أبدا.
ولماذا أول حفل لعودتك للغناء بمصر مع الجمهور يكون في شرم الشيخ؟ لقد سعدت بتقديم حفل في مصر وتحديدا في شرم الشيخ التي أعشقها، فطوال الوقت الذي لم أتمكن فيه من التواجد وتقديم حفلات في مصر كنت أتمنى أن أعود بحفل في شرم الشيخ، لأنها تجعلني أعيد التفكير في ذكرياتي الحلوة مع الجمهور المصري، وكيف استقبلني في 2015، و2016، وكذلك استقبال الفنانين المصريين الذين شجعوني في 2016، فأحببت أعيد هذه الذكريات وأغني في شرم الشيخ.   وكيف ترى علاقتك بالجمهور المصري؟ بيني وبين الجمهور المصري كيمياء كبيرة، فأغنية "إنتي باغية واحد" هي من جعلت الجمهور العربي يسمع الأغاني التي أصدرها مثل "حبيبي مالو"، وأغان أخرى كانت قد صدرت قبلها أغنية "إنت معلم" والتي كانت نقطة فاصلة في مسيرتى الفنية.   قدمت في الحفل الأخير بمصر أغنية جديدة.. حدثنا عنها، بالفعل قدمت أغنية "نفسي أشوفك" والتي ختمت بها الحفل، وسعدت برد فعل الجمهور عليها، وهي من كلمات هاني عيد الكريم، وحتى الآن لم يتم توزيعها لذلك قمت بغنائها على البيانو فقط، وأتمنى الحقيقة العمل مع صلاح الشرنوبي ووليد سعد وعزيز الشافعي وآخرين من المميزين من الملحنين والشعراء المصريين، كما أتمنى تقديم أغنية للأطفال وهو ما أسعى إليه الفترة القادمة.   ومَن من الفنانين المصريين تتابعهم؟ أحب الاستماع لأحمد شيبة وعمرو دياب. أحب اختياراته وذكاءه واستمراريته، و"الكينغ" محمد منير الذي لا منافس له، والحقيقة أن كل الفنانين المصريين غاية في الروعة، كما أنني أتابع الفنان تامر حسني.
تزوجت مؤخرا من غيثة العلاكي.. فحدثنا عن الأمرهي المعجبة رقم واحد بالنسبة لي، ومن الجنود الذين يعلمون بالخفاء مع وقت تقديمي لأول أغنية في حياتي الموسيقية، وقد ساعدتني وكانت دوما بجانبي، تعمل على تقديم الأفكار الجديدة والمتنوعة، ولذلك أعتبرها سندا حقيقيا لي.   وهل هناك أي تفكير في التمثيل؟ قرأت بالفعل عدة نصوص لأفلام سينما، فأنا أحاول دراسة موضوع التمثيل، ولكني أبحث عن دور قريب مني خصوصا في البداية، وأتمنى أن يتقبلني الجمهور كممثل، كما أحبوني مطرباً، وحتى تكون تلك الخطوة جيدة ومناسبة. أحاول أن أدرس موضوع التمثيل عشان تكون الخطوة حلوة ومنايا أنى أمثل وأريد دورا فى الأول قريب لسعد عشان الناس تتقبله.   انتشرت لك صورة مؤخرا مع النجم الهندي سلمان خان، فما سبب وجودك في الهند؟ كنت أقوم بتصوير أغنية مغربية هناك بعنوان "يالالا"، حيث سيطرح ديو جديد يجمعني بممثلة هندية شهيرة، به استعراضات هندية، وفيها جزء من الرومانسية الهندية، وهناك جزء سأغني فيه بالهندية وهي ستغني بالعربية، وكأنه فيلم هندي قصير.   وماذا عن الجديد؟ سأقوم بطرح أغنية باللهجة المصرية قريبا، وانتهيت من أغنية باللهجة الإسبانية، وأخري بلغة إفريقية، فطموحي وهدفي أن أغني بكل اللهجات بالإنجليزي والمصري وأغنية إفريقية وأن أصل كعربى مغربي للعالمية، فهذا طموحى.العربية نت
قد يهمك ايضاً

المغربي سعد لمجرد يكشف عن عزمه خوض ثاني تجربة له في عالم التمثيل

نقابة الموسيقيين تتجاهل مطالب المصريين وتمنح سعد لمجرد تصريحًا للغناء

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان المغربي سعد لمجرد يكشف زوجتي هي المعجبة الأولى بي وسندي في الحياة الفنان المغربي سعد لمجرد يكشف زوجتي هي المعجبة الأولى بي وسندي في الحياة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة

GMT 06:55 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

تعرف على بطلة "التسجيل السري" الجديدة لترامب

GMT 14:52 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

الملك محمد السادس ينعى وفاة الدولي السابق حميد العزاز

GMT 19:00 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في المغرب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib