نجمات ابتعدن عن الفن والأعمال الدرامية من أجل الأسرة والأبناء أبرزهن كندة علوش وجنات
آخر تحديث GMT 20:54:18
المغرب اليوم -

نجمات ابتعدن عن الفن والأعمال الدرامية من أجل الأسرة والأبناء أبرزهن كندة علوش وجنات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نجمات ابتعدن عن الفن والأعمال الدرامية من أجل الأسرة والأبناء أبرزهن كندة علوش وجنات

الفنانة المغربية جنات
القاهرة - المغرب اليوم

فضلت مجموعة من نجمات العالم العربي الأسرة وتربية أبنائهن عن أي تشاط فني يشاركن فيه خلال هذه المرحلة المهمة من حياتهن، وهو الأمر الذي كان واضحا من خلال اختفاء هؤلاء النجمات لسنوات عن المشاركة في أي أعمال، لكنهن استطاعن العودة من جديد، وسجلت بعضهن نجاحات ملحوظة من ناحية الأعمال اللاتي شاركن في بطولتها، وكذلك حالة الزخم التي صاحبت هذه العودة، ومن أبرزهن الفنانة سحر حسين، وكندة علوش، ومنى زكي.
سحر حسين ابتعدت 12 عام عن الفن لأجل أسرتها

سحر حسين قررت في عام 2001 أن تبتعد عن الفن والأعمال الدرامية والتركيز بشكل أكبر على أسرتها وأبنائها، حيث ابتعدت الفنانة الكبيرة لفترة طويلة، رغم النجاحات التي حققتها قبل فترة التوقف والمشاركة في عدد كبير من الأعمال مع كبار نجوم الخليج، لكنها لم تشارك في أي أعمال لمدة وصلت لـ12 عام حتى عادت من جديد في عام 2013 من خلال مسلسل "لن أطلب الطلاق" والذي سجل عودتها للفن، كما أنها استطاعت خلال السنوات الأخيرة أن تحقق العديد من النجاحات في أعماله والتي كان بعضها مع شقيقتها الفنانة هدى حسين.
 

سحر حسين عبرت عن عدم ندمها على هذه الفترة التي مرت من حياتها بعيدا عن الأعمال الفنية وتركيزها بشكل أكبر على أسرتها وأبنائها، مشيرة في لقاء لها ببرنامج "بيبان" عبر شاشة تلفزيون الكويت، أنها ترى أسرتها أمتدادا لها.
كندة علوش تتفرغ لأولادها من الفنان عمرو يوسف

كندة علوش فضلت في السنوات الماضية الابتعاد عن الوسط الفني بشكل متطقع من أجل إعطاء وقت أكبر لزوجها الفنان عمرو يوسف ولأطفالهما، فالفنانة السورية ابتعدت ما يقارب العامين قبل ميلاد ابنتها حياة، لتعود بعد ذلك وتشارك في مجموعة من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة والتي كان من بينها مسلسل "إلا أنا".

كندة علوش كشفت كذلك عن خطوة جديدة سوف تتأخذها خلال الفترة القادمة وتحديدا بعدد ميلاد ابنها كريم، حيث أوضحت أنها سوف تبتعد لفترة من أجل قضاء وقت أطول مع أفراد أسرتها وتعطي ابنها الرضيع اهتمام أكبر، وأنها اضطرت للأعتذار عن أعمال كثيرة خلال الفترة الماضية.

ابتعاد منى زكي عن الفن لأجل أسرتها

منى زكي أيضا حرصت على الانقطاع لفترة عن الأعمال الفنية من أجل أسرتها وتحديدا بعد أن رزقت بطفلها الثالث، حيث أعطت الفنانة المصرية كامل وقتها له، وركزت بشكل أكبر أيضا على أسرتها وزوجها الفنان أحمد حلمي، فابتعدت منى زكي ما يقارب الـ3 سنوات عن المشاركة في أي أعمال جديدة، لكنها عادت بقوة من خلال مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي تصدرت بطولته وعرض في رمضان 2021 وحقق نجاحا كبيرا، لتصبح منى زكي نجمة هذا العام وأبرز نجماته.

آيشواريا راي تعود بعد انقطاع بسبب رعاية ابنتها

آيشواريا راي فضلت أيضا الابتعاد عن الوسط الفني لفترة من أجل التفرغ لتربية ابنتها ارادهيا باتشان من زوجها النجم الشهير أبهيشيك باتشان، ايشواريا منذ عام 2018 لم تشارك في أي أعمال فنية، واكتفت بالظهور عبر السوشيال ميديا ونشرها مجموعة من الصور العائلية في مختلف المناسبات التي ظهرت في بعضها كذلك ابنتها ارادهيا، وسجلت آيشواريا راي عودتها من جديد للسينما من خلال فيلمه الأخير الذي عرض في شهر سبتمبر الماضي وحمل عنوان "Ponniyin Selvan: Part I"، وحقق نجاحا كبيرا، ومن المنتظر أن تشارك النجمة الهندية الشهيرة في أكثر من عمل جديد خلال الفترة القادمة.

جنات تفرغت لأسرتها وتربية بناتها

جنات قررت أيضا الابتعاد عن الوسط الفني لفترة من أجل التفرغ لأسرتها، حيث أكدت الفنانة المغربية أن الزواج وتكوين الأسرة من الأشياء التي تستحق أن تبتعد بسببها عن الفن، مشيرة أن مسئوليات الزواج وتربية الأبناء ليست بالأمر السهل، لذلك جاءت فترة تفرغها لرعاية أسرتها، وعادت جنات بمجموعة من الأغاني الجديدة بعد فترة الانقطاع وشاركت في إحياء أكثر من حفل غنائي ناجح بعد عودتها.

جومانا مراد ابتعدت لسنوات عن الفن لتكوين أسرة

الفنانة جومانا مرد فضلت أيضا الابتعاد عن الوسط الفني لفترة من أجل إعطاء كامل وقتها لأسرتها، فكان فيلم "الحفلة" عام 2013 من آخر الأعمال التي قدمتها لتبتعد لما يقارب الـ7 سنوات بعدما انجبت ابنها الأكبر محمد من زوجها المحامي ربيع بسيسو، وسجلت جومانا مراد نجاحا ملحوظا عند عودتها حيث شاركت في أكثر من عمل ناجح أبرزها مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا، ومسلسل "زي القمر"، كما أنها من المنتظر أن تشارك في أكثر من عمل جديد في 2023.

قد يهمك أيضا

كندة علوش تحتفل بالعرض الأول لفيلمها «نزوح» في القاهرة

 

كندة علوش تُوضح أسباب ابتعادها عن السوشيال ميديا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات ابتعدن عن الفن والأعمال الدرامية من أجل الأسرة والأبناء أبرزهن كندة علوش وجنات نجمات ابتعدن عن الفن والأعمال الدرامية من أجل الأسرة والأبناء أبرزهن كندة علوش وجنات



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
المغرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:23 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
المغرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 19:28 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ماكرون يلمح لانتقال مبابي إلى الريال

GMT 19:47 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

حكيمي أساسي في قمة برشلونة وباريس

GMT 18:52 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

خافيير باستوريؤكد أنّ عودة حكيمي سيغير الكثير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib