تعرفي على أشهر صنادل الفليب فلوب الأكثر أناقة لهذا الصيف
آخر تحديث GMT 17:54:51
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

اكتسبت طبعة جلد النمر مع خطوط سوداء

تعرفي على أشهر صنادل الفليب فلوب الأكثر أناقة لهذا الصيف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرفي على أشهر صنادل الفليب فلوب الأكثر أناقة لهذا الصيف

صنادل
باريس _المغرب اليوم

بعد تعاون ناجح في العام الماضي، تعاونت دار الأزياء الفرنسية سان لوران بقيادة مديرها الإبداعي أنتوني فاكاريلو مرة أخرى هذا العام مع العلامة التجارية الأيقونية البرازيلية Havaianas""- التي تأسست عام 1962 والشهيرة بصنادل الفليب فلوب الأيقونية. حيث عملت العلامتان على ابتكار زوج جديد وأكثر أناقة من صنادل "الفليب فلوب" بمظهر فريد ومميز لفصل الصيف، في تعاون العام الماضي، اكتسب الحذاء المطاطي الشهير لمسات من الروك أند رول بطبعة الحمار الوحشي باللونين الأسود والأبيض، وهذا العام تم تقديمه بطبعة جلد النمر مع خطوط سوداء. في الحملة الإعلانية، والتي تم تصويرها من قبل "Purienne"، تم تصوير صنادل الهافايانس على صخرة مغطاة بالطحالب ومحاطة بالمياه تحت ضوء الشمس بشكل جذاب.

وتعد صنادل الفليب فلوب إلى جانب البركينستوك والصنادل المسطحة من أكثر الأنماط شعبية هذا الصيف، لهذا فإن صنادل تعاون "Saint Laurent x Havaianas" سيكون خيارا مثاليا، فهي شديدة التحمل وخفيفة الوزن بدرجة كافية، كما أنها مناسبة تمامًا للتخزين في حقيبة السفر لقضاء العطلة على شاطئ البحر. ويسهل تنظيفها، ويمكن وضعها في الماء، وتنسيقها مع أي شيء من الفساتين الصيفية إلى الشورتات القصيرة مرورا بمايوهات السباحة خلال النهار ويمكنك ايضا ارتداؤها مع زي رسمي أنيق كفساتين السهرة أو بدلة الشورت خلال الليل؛ ما يجعلها مناسبة للارتداء في الصيف أو الربيع أو الخريف. رابعة الزيات توضح حقيقة صورتها التي أثارت جدلًا بين الدمار هكذا تطورت خواتم الخطوبة على مر السنين مغازلة باللغة الإنجليزية من أحمد  سعد لخطيبته تثير سخرية الجمهور تعرفي على نوع الشاي الذي تفضله الملكة إليزابيث وكيفية إعداده يذكر أنَّ النمط الجديد من صنادل هافايانس متاح للشراء عبر متجر إيف سان لوران الإلكتروني، بالإضافة إلى متاجر العلامة في لوس أنجلوس و"Rue Saint-Honoré" ومتجر شاطئي منبثق بالقرب من Hossegor في فرنسا، ولحسن الحظ فالحذاء متاح بسعر معقول لا يتجاوز 74 دولارا.

قد يهمك ايضا

موديلات صنادل كعب باللون الأسود لأشيك الإطلالات في صيف 2020

اكملي إطلالتك الصيفية بصندل مثالي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أشهر صنادل الفليب فلوب الأكثر أناقة لهذا الصيف تعرفي على أشهر صنادل الفليب فلوب الأكثر أناقة لهذا الصيف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib