مجموعة من النصائح لارتداء بنطلون البدلة الرسمية في الحفلات المسائية

منها اختيار الأحذية اللامعة من دون جوارب والاعتماد على سترة أنيقة

مجموعة من النصائح لارتداء بنطلون البدلة الرسمية في الحفلات المسائية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مجموعة من النصائح لارتداء بنطلون البدلة الرسمية في الحفلات المسائية

بنطلون البدلة الرسمية
لندن ـ ماريا طبراني

تعدّ البناطيل من أهم الأشياء التي تهتم السيدات بأن تضمها خزانات الملابس الخاصة بهم، و ذلك لأن البناطيل الحريمي هي جزء أساسي من الملابس، و دون اختيار البنطلون المناسب فلن يكون المظهر على ما يرام، لذا تضم خزانات السيدات عددًا من مختلف الأشكال والتصميمات بما يتناسب مع احتياجاتهن، ومن العدل أن نقول إن بنطلون البدلة الرسمية يمثل أناقة لا مثيل لها، و بعد أن كان محصورًا في عدد من الإطلالات الكلاسيكية المحدودة لفئة قليلة من السيدات، وباتت الماركات العالمية تعمل على إنتاج البناطيل الأكثر عملية لإطلالة كلاسيكية ومريحة.

ويأتي بنطلون البدلة لعام 2018 بخيارات لا تعد ولا تحصى، حيث ألوان الباستيل والنيون، مع الحواف متلألئة، ونقوش الورد، والأزهار، وتتضمن هذه المجموعة على تداخل الأقمشة مثل الجلد والصوف، و أخرى من خامات مميزة، هذا فضلا عن أن هذه المجموعة امتازت بأنها تضم العديد من الألوان، و منها الأزرق و اللبني والأسود والرمادي وغيرها، وضمت الأشكال الخالية من التفاصيل وأخرى بعديد من التفاصيل والقصات.

وهناك بعض البناطيل الأنيقة للمناسبات المسائية، التي تتطلب بعض الأقمشة اللامعة، وما عليك هو ارتداء الأحذية اللامعة أيضا دون جوارب، وسيكون اللون الأبيض هو الأنسب لهذه المناسبات، وخلال فترة النهار من الأفضل ارتداء البناطيل ذو الأقمشة المخملية الناعمة، وفي جميع الأنماط تظهر الحاجة إلى ارتداء هذا البنطلون في عام 2018. وتنتشر ألوان الباستيل هذا الربيع لتستمر إلى فصل الصيف، خاصة لحضور حفلات الزفاف في هذا الفصل الحار، واعتمدي أيضا اللون الأزرق الفاتح والرمادي والأخضر.

ويمكن ارتداء سترة أنيقة عليها مجموعة من الدبابيس، إما حريرا أو مخمليا، وأيضا وضع بعض الورود الستان المختلفة  من أليكس إيغل،  من أفضل اعتماد السترات الطويلة التي تغطي الفخذين، ولا يجب أن تكون سترات البنطلون هي البليزر. ولتبدي أكثر أنوثة وإغراء ارتدي تحت السترة بلوزات وقمصان نحيلة، وتعد البناطيل ذات اللون الوردي الفاتح والرائجة لربيع 2018 ذات القصات التي تأتي مع الجاكيت الفاتح والبناطيل بأسلوب الكاب من دار هيلساي.

وإذا كنت تفكرين باختيار موضة البناطيل الرسمية ولكن البناطيل المستقيمة، اختاري دار أزياء إيلي صعب، حيث أجمل الصيحات باللون الأزرق مع الجاكيت المستقيم والأزرار البارزة، ولإطلالة أكثر جنونية ارتدي في ساعات النهار موضة البناطيل الرسمية من لا بارلا مع التفاصيل المزخرفة والشراشيب التي تغمر الأطراف، كما اختاري البناطيل الرسمية الملونة باللون المرجاني الفاتح من فيكتوريا سيكرت.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من النصائح لارتداء بنطلون البدلة الرسمية في الحفلات المسائية مجموعة من النصائح لارتداء بنطلون البدلة الرسمية في الحفلات المسائية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من النصائح لارتداء بنطلون البدلة الرسمية في الحفلات المسائية مجموعة من النصائح لارتداء بنطلون البدلة الرسمية في الحفلات المسائية



ارتدت بذلة فضفاضة لامعة مِن اللونين الزهري والأحمر

تألّق سيلين ديون خلال توديع جمهورها في تايوان

تايبيه ـ ليليان ضاهر
عادت المغنية العالمية سيلين ديون، إلى أفضل حالاتها بعد أن حقّقت نجاحا كبيرا في تايوان التي سافرت إليها ضمن جولاتها الفنية عقب عودتها إلى المسرح بعد خضوعها لجراحة في أذنها. وودّعت الجماهير التايوانية النجمة سيلين ديون، البالغة من العمر 50 عاما، إذ تجمهروا أمام مطار تايبيه سونغشان عقب إحيائها حفلة غنائية ناجحة في تايوان ضمن جولتها العالمية في عدد من المدن الآسيوية. وارتدت سيلين بذلة فضفاضة لامعة من اللونين الزهري والأحمر، وظهرت برفقة حراسها الشخصيين حيث وقفت تودع جمهورها وتحتضنهم، وانتعلت حذاء أحمر، وارتدت حقيبة يد جلدية سوداء ونظارة شمس، وتألقت بتسريحة شعر ذيل حصان، مما أعطاها مظهرا شبابيا ذا حيوية. ومن المقرر أن تأخذ سيلين استراحة في لاس فيغاس، على أن تواصل جولتها الفنية في آسيا وأستراليا ونيوزيلندا. يذكر أنه كان من المقرر أن تقدم في الأصل شركة "The hitmaker" عروضها يومي الأربعاء والجمعة في تايبيه، لكنها

GMT 07:27 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

عودة "الشباشب العصرية" من جديد إلى منصّات الموضة
المغرب اليوم - عودة

GMT 07:17 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب
المغرب اليوم - 10 نصائح للاستمتاع في كوبنهاغن واكتشاف العجائب

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة
المغرب اليوم - أفكار لتصميم منزلك الصغير على الطريقة المعاصرة

GMT 07:26 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

جزيرة "كيمولوس" اليونانية لقضاء عطلة مثالية
المغرب اليوم - جزيرة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib