حقائب يمكنها تجديد مظهرك من خلال اقتناء هذه الحقائب
آخر تحديث GMT 17:30:12
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تعتبره كثير من النساء فرصتهنّ للأناقة ومزج الصيحات

حقائب يمكنها تجديد مظهرك من خلال اقتناء هذه الحقائب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حقائب يمكنها تجديد مظهرك من خلال اقتناء هذه الحقائب

حقائب يمكنها تجديد مظهرك
القاهرة ـ المغرب اليوم

بدأت النسمات الباردة تهلّ وننتظر فصل الشتاء، الذي تعتبره كثير من النساء فرصتهنّ للأناقة ومزج الصيحات. لذا حان الوقت لتحديد الصيحات الجديدة التي ستدخل خزانتكِ هذا الموسم.لا يتوقف التجدد على الأزياء فحسب، بينما من الاكسسوارات أيضًا قادرة على تجديد مظهركِ، ومن أهم الاكسسواراتالتي لا غنًى عنها، هي الحقائب التي أصبحت قطعة غنية ومتجددة بنمط ربما لا نستطيع ملاحقته.

صحيح أنّ حمل حقيبة عصرية مثل الحقائب متناهية الصغر، يجعلكِ تبدين متجددة، لكنكِ بحاجة أكثر للاستثمار في حقائب عملية يمكن حملها كل يوم. إذا كنتِ تخططين لشراء حقيبة جديدة، نعرض لكِ مجموعة من الاختيارات الممثلة لهذا الموسم:


1-حقيبة الكلاتش

كانت هذه الحقيبة غير المزودة بيد لحملها، خيارًا مسائيًّا وربما مقتصرة على السهرات، لكن الآن أصبح متاحًا حمل
حقيبة الكلاتش العصرية على مدار اليوم، لأنّ كبريات دور الأزياء، مثل بوتيغا فينيتا Bottega Veneta التي قدمت حقائب الكلاتش بحجم عملي، يسمح بحملها في العمل أو في الاطلالات النهارية بشكل عام. كذلك يمكنكِ اختيار حقائب الكلاتش المزودة بشراشيب (أهداب) أو المزخرفة،
أو تلك المصممة من جلود الحيوانات، جميعها خيارات عصرية وعملية في الوقت نفسه.

2- الحقائب الضخمة

اخترنا كلمة ضخمة لأنها التعبير الأقرب لحجم أحدث صيحات الحقائب، فهي ليس مجرد تصميم كبير يسمح بحمل كثير من الأغراض، بينما هي حقيبة بالفعل ضخمة بطريقة دراماتيكية تلف الانتباه، وتضع بصمتها على اطلالتكِ.بعد أن كانت حقيبة الـ Tote بتصميمها الكلاسيكي هي الأبرز لاطالات العمل أو المشاوير النهارية، أصبح الآن الخيار مفتوحًا أمامكِ لاختيار حقائب أضخم وأكثر عملية.

3- الحقيبة المزودة بمقبض علوي


على عكس الخيارات العملية السابقة، تظهر ضمن موضة الشتاء أيضًا حقائب لها طابع أنثوي، مثل الحقائب المزودة بمقبض علوي، وتُحمل في اليد وليس على الكتف.هذه الحقيبة ستكون رفيقتكِ في الإطلالات المسائية والسهرات، أما إذا كنتِ تفضلين حملها بالنهار أيضًا، فلا تقلقي،عادةً ما تكون مزودة بحزام طويل يمكن تركيبه وحملها بطريقة cross body.

4- حقائب من جلد الحيوانات

نعلم أننا تحدثنا مرارًا وتكرارًا عن موضة جلود الحيوانات، ونقوشها البارزة هذا الموسم، لكن لا يمكن استعراضحقائب الشتاء من دون ذكر القطع المصممة من جلد الثعبان، أو تلك المزينة بنقوش جلد التمساح، أما الخيار الأجرأ هذا الموسم، فسيكون بحقيبة تحمل نقوش جلد الحمار الوحشي.

وقد يهمك أيضا" :

-ليدي-ديور-تعود-بتصاميم-فنية-مُبتكرة-لهواة-جمع-الحقائب-النادرة

بالنسياغا-تطلق-مجموعة-من-الحقائب-بشخصية-هالو-كيتي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقائب يمكنها تجديد مظهرك من خلال اقتناء هذه الحقائب حقائب يمكنها تجديد مظهرك من خلال اقتناء هذه الحقائب



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib