نيويورك تايمز تسخر من أسبوع الموضة في ميلانو وتغضب المصمّمين
آخر تحديث GMT 14:36:21
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

وصفته بأنّه لا يستحق الاهتمام وبأنّ عروضه فاشلة

نيويورك تايمز تسخر من أسبوع الموضة في ميلانو وتغضب المصمّمين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نيويورك تايمز تسخر من أسبوع الموضة في ميلانو وتغضب المصمّمين

أسبوع موضة ميلانو
لندن- كاتيا حداد

وجّهت صحيفة نيويورك تايمز عبر مقال، تحت عنوان "هل أسبوع الموضة في ميلانو ذو أهمية؟"، انتقادات إلى أسبوع الموضة في ميلانو هذا العام، بسبب غياب الجانب الإبداعي للتصاميم، وأثارت هذه التعليقات الشائكة، حسب ما ذكرته صحيفة التليغراف البريطانية، غضب رواد الموضة الإيطالية، وعلت أصواتهم للدفاع عن الأزياء الراقية الخاصة ببلادهم.

نيويورك تايمز تسخر من أسبوع الموضة في ميلانو وتغضب المصمّمين

 وانتقد المقال "أسبوع موضة ميلانو" بسبب غياب النفوذ الفكري، قائلة، على وجه السخرية، إنّ أسبوع الموضة كان كله يدور عن "الأقمشة غير العادية والفساتين المفتوحة عند الصدر"، وجاء أيضًا "ميلانو لم تكن أبدا مدينة الأزياء الفكرية، اتركوا هذا الأمر للمبدعين في باريس ولندن، فقد فشلت الملابس المعروضة على منصة عرض أزياء ميلانو في التعبير عن التناغم البصري".

 وقاد ستيفانو غابانا، من دولتشي إند غابانا، الدفاع عن العزة الإيطالية، وردّ بقوله "سئمت من "الإهانات" التي أطلقتها الصحافة الأميركية"، ووصف كاتب المقال بأنه يتصّف بكلّ الصفات عدا الذكاء".

نيويورك تايمز تسخر من أسبوع الموضة في ميلانو وتغضب المصمّمين

 وصرّح غابانا في حديث لصحيفة "كوريير ديلا سيرا" الإيطالية بأنّ "ميلانو لديها كل شيء لتقدمه، مؤكّدًا بقوله "المشكلة هي أننا نحن الإيطاليون نشعر بعدم الثقة، فنحن دائمًا نشعر بأننا أقل شأنًا من الآخرين، في حين أنه في الواقع يهابنا الآخرون، نحن نعرف كيف نفعل كل شيء، الأقمشة والأكسسوارات والأزرار، حتى الملصقات التي توضع على الملابس، هذا هو السبب في أنّ الآخرين يحاولون التقليل من شأننا".

نيويورك تايمز تسخر من أسبوع الموضة في ميلانو وتغضب المصمّمين

وظهر في أسبوع الموضة، الذي اختتم يوم الإثنين الماضي، أهمّ الأسماء في عالم المصممين الإيطاليين، أمثال جورجيو أرماني وميوشيا برادا والمدير المبدع لفالنتينو بييرباولو بيتشيولي.

ويشار إلى أنّه تمّ للمرة الأولى منح الجوائز للأزياء المستدامة والصديقة للبيئة، من خلال مبادرة بقيادة مستشارة الأزياء، ومنتج التصوير وزوجة كولن فيرث، ليديا فيرث، كما شارك الممثل البريطاني الذي حصل على الجنسية الإيطالية الأسبوع الماضي، في تقديم الجوائز لأرماني وغوتشي وبرادا وفالنتينو، بالإضافة إلى إلى كيارا فيغو، من جزيرة سردينيا، التي تشتهر بتدوير خيوط ذهبية ثمينة تعرف باسم "حرير البحر "، مصنوعة من حلى بلح البحر العملاقة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيويورك تايمز تسخر من أسبوع الموضة في ميلانو وتغضب المصمّمين نيويورك تايمز تسخر من أسبوع الموضة في ميلانو وتغضب المصمّمين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib