تعرَّف على السيدات  الأكثر تأثيراً بعالم الموضة في 2018
آخر تحديث GMT 13:19:53
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أبرزهن العارضة كايلي جينر ونجمة التلفزيون كيم كاردشيان

تعرَّف على السيدات الأكثر تأثيراً بعالم الموضة في 2018

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرَّف على السيدات  الأكثر تأثيراً بعالم الموضة في 2018

ريهانا
واشنطن - المغرب اليوم

قامت منصّة الأبحاث حول الموضة Lyst بأبحاث لتحديد الشخصيّات العالميّة الأكثر تأثيراً في مجال الأناقة خلال العام 2018. وقد اختارت أكثر 10 أسماء كان لهنّ تأثير كبير على أذواق الناس وخياراتهم فيما يتعلّق بالموضة. تعرّفوا عليهنّ فيما يلي:
1 - كايلي جينر:

احتلّت العارضة كايلي جينر المرتبة الأولى في مجال التأثير في عالم الموضة. فقد استطاعت الأخت الصغرى لكيم كاردشيان أن تبني إمبراطورية تجميليّة وهي في عمر الـ21 فقط، ليبلغ عدد متابعيها على موقع إنستغرام حوالي 115 مليوناً. وهي رُزقت هذا العام بطفلتها الأولى وحصلت على لقب أصغر مليارديرة صنعت نفسها بنفسها. وقد سجّلت كايلي أكثر من مليوني بحث على شبكة الإنترنت، حتى إن الثوب الوردي الذي ارتدته بمناسبة عيد ميلادها رفع أرقام البحث عن "أثواب ورديّة" على الشبكة العنكبوتية حوالي 107% في الساعات الـ48 التي تلت ارتداءها له.

2 - كيم كاردشيان:

حصلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان على المرتبة الثانية في مجال الشخصيات الأكثر تأثيراً في مجال الموضة. وهي دخلت هذا العام تاريخ الموضة لدى حصولها على جائزة CFDA للمؤثّرة الأبرز عالمياً. كما أطلقت مجموعة من الصيحات كان أكثرها انتشاراً موضة التسعينيّات، الأزياء الملوّنة بالتدرجات النيونيّة، بالإضافة إلى الإقبال على لوغو FF عندما ارتدت إطلالة من Fendi تزيّنت بالكامل به مما زاد البحث على أزياء هذه الدار الإيطالية العريقة على شبكة الإنترنت بنسبة 16%.

3 - ميغان ماركل:

ما زال تأثير دوقة ساسكس يتوسّع عالمياً مما جعلها تحتلّ المرتبة الثالثة على قائمة الأكثر تأثيراً في مجال الموضة لهذا العام. فإطلالات زفاف ميغان ماركل تسبّبت بزيادة البحث عن كل من دار Givenchy ودار Stella McCartney على شبكة الإنترنت.

أزياء ميغان اليوميّة تستوحي منها ملايين النساء حول العالم، وهي أطلقت هذا العام موضة الياقة البحريّة، وثوب "التوكسيدو". وقد أظهرت الإحصاءات ارتفاع نسب البحث عن كلّ علامة ترتديها بنسبة 200% في الأسبوع التالي لظهورها بإطلالة معيّنة.

4 - كاردي بي:

حصلت مغنية الراب كاردي بي على المرتبة الرابعة في مجال الشخصيّات الأكثر تأثيراً في عالم الموضة للعام 2018. فقد رأيناها خلال أسابيع الموضة العالمية تجلس إلى جانب آنا ونتور، رئيسة تحرير مجلة "فوغ" الأميركية، خلال عرض المصمم Alexander Wang. وهي استطاعت طوال هذا العام أن ترفع نسب البحث على الإنترنت عن جميع المصممين والعلامات التي ارتدت من توقيعهم.

5 - بيونسيه:

احتلت نجمة الغناء بيونسيه المرتبة الخامسة بين الشخصيات الأكثر تأثيراً في عالم الموضة لهذا العام. وقد سرقت الأنظار خلال ظهورها في مهرجان "كوتشيللا"، حيث كانت أول امرأة ذات بشرة ملوّنة تشارك بهذا الحدث الغنائي العالمي. ارتدت بيونسيه بهذه المناسبة إطلالة باللون الأصفر من توقيع Balmain مما زاد البحث عن هذه الدار على الإنترنت بنسبة 58%، أما بدلتها الورديّة التي ارتدتها خلال أغنيتها المصورة الأخيرة، فقد زادت البحث عن "بدلات ورديّة" على موقع الإنترنت خلال الصيف الماضي.

6 - سيرينا ويليامز:

تُعرف بطلة كرة المضرب سيرينا ويليامز بإطلالاتها اللافتة في الملاعب مما جعلها تحتلّ المرتبة السادسة بين الأكثر تأثيراً في مجال الموضة. وقد أطلقت هذا العام موضة الأزياء السوداء للاعبات كرة المضرب مما زاد البحث عليها بنسبة 108% على شبكة الإنترنت.

7 - كيارا فيراغني:

حازت المؤثّرة الإيطالية كيارا فيراغني على المرتبة السابعة بين الأكثر تأثيراً هذا العام. وهي تزوّجت خلال شهر أيلول/سبتمبر الماضي بثوب من Dior وتابع مراسم زواجها 15 مليون شخص على موقع انستغرام. مما زاد البحث عن علامة Dior بنسبة 109% في الأسبوع التالي لزفافها.

8 - بلايك لايفلي:

حصلت النجمة الهوليوودية بلايك لايفلي على المرتبة الثامنة بين الأكثر تأثيراً هذا العام. وقد كانت إطلالة البدلة النسائيّة هي المفضّلة لديها خلال العام 2018. وفي إحدى جولاتها الترويجيّة لفيلم A Simple Favor ارتدت بدلة باللون الكريمي من Ralph Lauren وقد كانت إطلالتها وراء 4000 بحث على الإنترنت عن البدلات التي تحمل توقيع الصمم الأميركي رالف لورين.


9 - ريهانا:

تُعتبر النجمة الباربادوسيّة ريهانا من المؤثّرات في عالم الموضة على الصعيد العالمي، والنجاح الذي حقّقته علامتها Fenty في مجال الموضة والتجميل خير دليل على ذلك. كلّ ذلك جعلها تحتلّ المرتبة التاسعة في قائمتنا.

ثوب ريهانا الوردي الذي ارتدته بمناسبة عيدها الـ30 وحمل توقيع YSL فُقد من الأسواق مباشرةً بعد ظهورها به، أما إطلالتها التي ظهرت بها في مهرجان "كوتشيللا" والتي حملت توقيع Gucci فزادت البحث عن هذه العلامة على شبكة الإنترنت بنسبة 19%.

10 - أريانا غراندي:

يبلغ عدد متابعي النجمة أريانا غراندي على موقع انستغرام 136 مليوناً. وهم يشكّلون جيشاً يرصد أسلوبها في مجال الأناقة، ويتمثّل به. كل ذلك زاد البحث عن العلامات التي ارتدتها هذا العام بنسب كبيرة، ومنها Reebook، وBurberry، وVera Wang. أما البحث عن "التوبات الواسعة" التي ترتديها عادةً فقد زاد بنسبة 130

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على السيدات  الأكثر تأثيراً بعالم الموضة في 2018 تعرَّف على السيدات  الأكثر تأثيراً بعالم الموضة في 2018



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib