أفضل أنواع وتصميمات الأحذية الرياضية وطرق العناية بهما
آخر تحديث GMT 20:11:32
المغرب اليوم -

أفضل أنواع وتصميمات الأحذية الرياضية وطرق العناية بهما

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل أنواع وتصميمات الأحذية الرياضية وطرق العناية بهما

الأحذية الرياضية البيضاء
القاهرة-المغرب اليوم

تعتبر الأحذية الرياضية البيضاء من الكلاسيكيات اليومية التي لن تنفد أبداً، اطلعي على دليلنا لأفضل تصاميم الأحذية الرياضية للنساء والطرق المختلفة للعناية بهما.

تُعد التصاميم الرياضية الخالدة إضافة أساسية لتناوب الأحذية لدى الجميع، يتيح التنوع الهائل لزوج من الأحذية الرياضية البيضاء الناصعة إضافة لمسة غير رسمية ورائعة لأي إطلالة  تقريباً.

أحذية رياضية كلاسيكية كان هذا الحذاء الرياضي الذي يمكن التعرف عليه على الفور دعامة أساسية منذ ظهوره لأول مرة في عام 1982، متجاوزاً جذوره في ملعب كرة السلة ليصبح واحداً من أكثر الأحذية المفضلة. 
ومع ذلك، يتم دمج التكرار الأبيض بالكامل بسهولة في أي خزانة ملابس، بغض النظر عن العمر أو النمط الشخصي.

بالنسبة لأولئك الذين يتواجدون في السوق للحصول على خيار أكثر ارتفاعاً، هناك أحذية رياضية من علامة Louis Vuitton مزينة بنقوش جلد التمساح بأجزاء معدنية فاخرة ذات لون ذهبي.

وأحذية رياضية مستوحاة من شانيل مع ثقوب على الجانب الجانبي وحروف شانيل على الكعب.
أحذية هيرميس الدقيقة تعتبر مميزة بنقش الشعار في الخلف.
أحذية الكاحل الرياضية "High-top sneakers"

أحذية الكاحل الرياضية تتمتع الأحذية الرياضية عالية الكاحل بجاذبية قديمة حقيقية، لكن هذا لا يعني أنكِ ستكافحين من أجل دمجها في خزانة معاصرة. 

قد يكون Freestyle Hi من Reebok هو أحد الأحذية الرياضية الأصلية عالية الجودة للنساء، لكن في الآونة الأخيرة وضعت العلامات التجارية المصممة لمسة أنيقة خاصة بها على التصميم.  
حذاء سنيكرز برقبة عالية من الجلد مزين بشعار فندي يتميز بجزء علوي متناغم بالكامل مع حشوة حول الكاحل وتفاصيل "F" بالكامل منقوشة بمهارة.
تتبع CELINE أيضاً أسلوباً متطوراً مع حذاء Break Mid Lace Up الرياضي من جلد العجل الذي يتميز بتفاصيل مغطاة بألواح أنيقة وثقوب على منتصف القدم ونص الشعار على الكعب. 
يتشابه عرض جيفنشي، مع أحذية Wing Mid Sneakers التي تأتي من الجلد مع أجزاء زخرفية طويلة ونعل أوسط مبطن من EVA يرتفع باتجاه الكعب ونص على اللسان.

إذا كنتِ تفضلين تكراراً أقل تنظيماً، فإن حذاء Walk’N'Dior Oblique Mid-High Sneaker، المستوحى من أحذية البيسبول الرياضية التقليدية، يُعد نجاحاً في أسلوب الشارع، مصنوع من ألواح جلدية ونسيج أبيض مع نقش مائل مبدع منقوش بالكامل.  
قي Dior يكتمل المظهر بتفاصيل J’adior على النعل الأوسط المطاطي والأربطة ذات العلامات التجارية.
أحذية رياضية سهلة الارتداء هي بلا شك الخيار الأكثر عملية للنساء اللواتي يتنقلن باستمرار ويفضلن الأحذية البسيطة الخالية من الإزعاج، لا يعني التركيز على الوظائف أنكِ تخاطرين بإقصاء الأسلوب، كما يتضح من هذه الخيارات الأنيقة سهلة الارتداء.

ارتدي الأسلوب الحقيقي في حذاء Primury المصنوع من الجلد الأبيض المنسوج مع نعل مطاطي معاد تدويره جزئياً أو في حذاء سنيكرز جلدي بظهر منخفض من Common Projects مع أرقام ذهبية معدنية مميزة مختومة على الجانب الجانبي.
 تأخذ أحذية فينيس سنيكرز من سان لوران مظهراً مشابهاً ولكن بجزء علوي من قماش الكانافا الأبيض الناصع يتناقض مع علامة تبويب من جلد الغزال الأسود على الكعب وتتباهى بشعار الدار الفاخرة المنقوش باللون الذهبي.

لن يتمكن عشاق بوتيغا فينيتا من مقاومة أحذية "New" لدانيال لي الرياضية Slip-On، الخاصة بالعلامة التجارية مع حياكة انتركاتو المميزة.

أحذية رياضيةيمكنك أيضاً ارتداء أحذية التمرين، في الواقع، هذه الأنماط مريحة ومثالية للارتداء اليومي، تتميز بعض الأنماط الرياضية بالكامل بجزء علوي شبكي خفيف الوزن للغاية ونعل ممتص للصدمات، مما يضمن أنها مثالية للصالة الرياضية أو المشي لمسافات طويلة أو حتى مجرد يوم طويل في العمل.

بطبيعة الحال، فإن عمالقة الملابس الرياضية المجربة والمختبرة لا مثيل لها تقريباً عندما يتعلق الأمر بإنتاج أحذية رياضية رياضية مثالية، يمزج NMD_R1 من Adidas Originals بين الأداء والراحة مع ملابس الشارع بفضل الجزء العلوي المطاطي والكاحل الذي يشبه الجورب والتفاصيل الدقيقة بثلاثة خطوط على الجانب والنعل الأوسط المميز BOOST.
يأخذ أسلوب Freestyle Motion Lo من Reebok إحساساً مستقبلياً، بينما قد يفضل عشاق الأحذية الرياضية الحقيقيون إضافة YEEZY Boost 350 V2 الذي يتمتع بأسلوب مغني الراب كاني ويست.
للاتجاه الحالي هي للأحذية الرياضية البيضاء المكتنزة، تعمل هذه الصورة الظلية الرفيعة بشكل مثالي مع الخياطة الحادة وكذلك المظهر غير الرسمي وهي مثالية لأولئك الذين يفضلون مظهراً أكثر انخفاضاً عندما يتعلق الأمر بالأحذية.

يتميز حذاء Loewe's Ballet Runners الفاخر بجزء علوي من الجلد الناعم والأنيق وشعاره مخيط ببراعة على الجدار الجانبي ونعل رفيع يكمل الصورة الظلية.
يتميز حذاء Aquazarra's The A بمظهر أكثر صلابة ومنظومة، مع تطريز A على الجانب ونعل أبيض بالكامل يضفي مزيد من الأناقة على المظهر.
 على الجانب الآخر بأسعار معقولة، تتميز الأحذية الرياضية البيضاء اليابانية Onitsuka Tiger’s Mexico 66 بشكل ظلي نحيف، مصنوع من الجلد المنسوج قليلاً، تتضمن تفاصيل التصميم شعار الخط المتقاطع الذي يحمل توقيع العلامة التجارية على الجانب والحواف المسننة حول الكعب ولوحة الأربطة.

يتميز الإصدار المنخفض من حذاء كرة السلة من Nike Blazer، بشكل انسيابي للغاية، مع Swoosh أبيض على الجانب وعلامة تجارية على اللسان تضيف لمسة رياضية إلى الحذاء الرياضي.
النعل المرتفع قليلاً يجعل هذه الأحذية مثالية لأولئك الذين يحبون القليل من زيادة الطول دون الاضطرار إلى الالتزام الكامل بالعداء الضخم.

لطالما كانت الأحذية الرياضية المكتنزة أحد أشهر الموضة في الشارع لعدة مواسم الآن ولا تظهر جاذبيتها أي علامات على التباطؤ حتى الآن، كان حذاء Triple-S من Balenciaga هو الحذاء الرياضي الأكثر رواجاً في المواسم القليلة الماضية ولا يزال أحد أرقى التصاميم الأنيقة في السوق في الوقت الحالي.
تتميز أحذية Jaw الرياضية من جيفنشي بجزء علوي ضخم مماثل لكن بنعل أوسط يشبه الأسنان، تضيف الحشوة حول الكاحل وعلامة كعب كبيرة الحجم إلى المظهر الأكبر من الحياة.
أحذية رياضية بدون رباط  "Velcro Sneakers"على الجانب الأكثر حداثة، تتميز أحذية Y-3 الرياضية بإحساس مستقبلي وكعب مبالغ فيه، للحصول على صيحة ميسورة التكلفة، لا تنظري إلى أبعد من Torsion X من Adidas Originals، فهو أنيق وعصري ومثالي للتصميم مع المظهر اليومي.

هذا الحذاء يعتبر خيار غير رسمي وعملي للسيدات أثناء التنقل دائماً هو حذاء فيلكرو الرياضي، لا داعي للقلق بشأن ارتخاء الأربطة أو انزلاق الأحذية أثناء عبورك خلال يومك الحافل، طريقة مثالية لإضفاء مظهر بسيط خارج أوقات العمل، حذاء فيلكرو ذو حزامين أو ثلاثة أحزمة هو مظهر غير مريح ولكنه لا يزال في الاتجاه.

لمحبي الأحذية الرياضية الفاخرة، فإن أحذية جيفنشي من Urban Street والأحذية الرياضية من Saint Laurent's Andy هي أحذية راقية تتماشى مع الحذاء متعدد الاستخدامات.
للحصول على لمسة عصرية، تتمتع أحذية Steffey الرياضية من Acne Studios بمظهر رياضي أكثر، مع نعل أوسط من المطاط الكريمي يضيف بعض العمق إلى التصميم.
إذا كانت العناصر الصديقة للبيئة مهمة عندما يتعلق الأمر بخيارات الموضة الخاصة بكِ، فإن أحذية Veja الأنيقة المصنوعة من الجلد والجلد المدبوغ مبطنة بالقطن العضوي ولها نعل مصنوع من المطاط البري من غابة الأمازون.
كيفية العناية بالأحذية الرياضية البيضاء
في حين أن الأحذية الرياضية البيضاء هي بلا شك الخيار الأكثر أناقة، إلا أنه قد يكون من الصعب ضمان بقائها نظيفة ونقية، قد لا يكون من الممكن إبقائها تبدو نظيفة تماماً ولكن هناك بالتأكيد وخطوات يمكنك اتخاذها لضمان الحد الأدنى من الضرر:
لحماية حذائك الجديد، استثمري في واقي مثل "Crep Protect Spray" والذي يعمل على صد السوائل ومنع البقع على القماش وأحذية nubuck والجلد المدبوغ.
تعتبر منتجات الأحذية من Crep Protect أو ما يماثلها، مثالية لمساعدة حذائك الرياضي في الحفاظ على شكله والتأكد من بقائه خالياً من التجاعيد عند عدم استخدامه وتحمي الصناديق الخاصة بالعلامة التجارية حذائك من تغير اللون الناتج عن أشعة الشمس، فضلاً عن توفير خيار تخزين رائع.

عندما يتعلق الأمر بتنظيف الأحذية الرياضية البيضاء، فإن التنظيف المستمر هو المفتاح حتى لا تتركي الأوساخ وتنمو بمرور الوقت، تأتي المجموعة الأساسية لتنظيف الأحذية من "Jason Markk" مع تركيبة سائلة وفرشاة حتى تتمكني من تنظيف الأوساخ والجروح في المنزل.
إذا كنتِ تسافرين كثيراً أو ترغبين في الاستعداد لإجراء اللمسات الأخيرة أثناء التنقل، فإن كلاً من Quick Wipes و Travel Shoe Cleaning Kit مثاليان حتى لا تضطرين أبداً إلى المخاطرة بالخروج بأحذية أقل من مثالية.
بدلاً من ذلك، إذا وجدتي نفسك في طقس متقلب، يمكنك التوقف عند المواقع المادية لـ Jason Markk للحصول على مجموعة واسعة من خدمات تنظيف الأحذية الرياضية الاحترافية.

قد يهمك ايضـــًا :

أكبر علامات الموضة تطرح أحدث صيحات أحذية ربيع 2020

الأحذية الرياضية تسيطر علي صيحات الموضة في 2019

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل أنواع وتصميمات الأحذية الرياضية وطرق العناية بهما أفضل أنواع وتصميمات الأحذية الرياضية وطرق العناية بهما



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib