إطلالات ميغان ماركل مصدر للعديد من النساء وللنجمات
آخر تحديث GMT 17:22:19
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

إطلالات ميغان ماركل مصدر للعديد من النساء وللنجمات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إطلالات ميغان ماركل مصدر للعديد من النساء وللنجمات

ميغان ماركل
القاهرة-المغرب اليوم

تبقى الدوقة ميغان ماركل رغم تنازلها عن ألقابها الملكية أيقونة موضة ومصدر إلهام للعديد من النساء وللنجمات ايضاً، فهي تمتلك ذوقاً رفيعاً تجلى في إطلالات عديدة حتى قبل زواجها من الأمير هاري. ميغان ماركل تلك

الحسناء الكندية الممثلة التي صعد نجمها كبطلة في مسلسل suit والتي ورثت جمالها من خليط لوني فورثت سمرتها الجذابة من والدتها، وتمتعت بحدس راق تجلى في فستان زفافها الرائع التي صممته لها دار جفنشي، مروراً بإطلالاتها الرسمية الى جانب زوجها، وانتهاء بما نراه من إطلالات خجولة بعد ابتعادها عن الأضواء اللندنية.

تبقى ميغان بالنسبة للبريطانيين وللعالم أجمع صورة مشرقة لامرأة من عامة الشعب تزوجت أميراً وتشكل مع زوجها خاتمة مشرقة تضيء الصورة القاتمة التي رسمتها الليدي ديانا برحيلها إثر حادث مشؤوم ويبقى السؤال يدور

في كل مرة تظهر دوقة ساسيكس السابقة بفستان فيترسخ في الأذهان ويبدا الناس ومواقع التواصل في مقارنته مع غيرة من الإطلالات لمعرفة من ارتداه أولاً ولم تستمر ميغان ماركل رغم ابتعادها عن إثارة ضجة إعلامية مع كل زي ترتديه؟
ظهرت النجمة جنيفر غارنر في شهر أغسطس 2018 خلال تكريمها عبر وضع نجمة لها على رصيف هوليوود بفستان كحلي منسدل الأكمام كانت ميغان ظهرت به قبل زفافها في العام نفسه.

وخلال حضورها مهرجان ماونتبادن الموسيقي ظهرت الدوقة بفستان أحمر من الكريب مزود بكاب عند الأكتاف في قاعة رويال البيرت هول الموسيقية. وظهرت النجمة لوبيتا نيونغو بالفستان نفسه بعد فترة.
في فبراير 2020، حضرت أميرة الدنمارك "ماري" حفل جوائز Women's Board Award في العاصمة الدنماركية "كوبنهاغن" بإطلالة جاءت مُشابهة لإطلالة ميغان ماركل التي ارتدتها في نوتنغهام في ديسمبر 2017.

ويبدو الشبه قاطعاً بين الفستانين مع أنّ كلاً من الفستانين يحملان توقيع مصمّم مختلف، ولكن الشبه يبدو واضحاً خصوصاً وأنّ ميغان ارتدته أولاً حيث استوحت النجمة كمبرلي تشارلي من أزياء الدوقة التي حملت توقيع كل من

ماركة جوزف وهوغو بوس فنسخت ألوان الإطلالة والقطع ولكن من ماركات بأسعار تنافسية فابتاعت التنورة الجلدية من لولوس والبلوزة من ماركة فبلغ ثمن إطلالتها 38 دولاراً أميركياً في مقابل 900 دولار أميركي لإطلالة ميغان وفي العام 2013 أطلت ميغان الممثلة بفستان على شكل كنزة والمفارقة أن العارضة بيكسي غيلدوف ظهرت بالفستان نفسه في العام 2019، في حفل جوائز السجادة الخضراء في ميلانو.

قد يهمك ايضا

تعرف على رسالة ميغان ماركل للخريجين الجدد من مدرستها القديمة

الأمير هاري وميغان ماركل يؤجلان إطلاق موسسة "آرتشيويل" الخيرية

   

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات ميغان ماركل مصدر للعديد من النساء وللنجمات إطلالات ميغان ماركل مصدر للعديد من النساء وللنجمات



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib