10 إطلالات فاخرة تبرز جمالك وتليق باستقبال العام 2020
آخر تحديث GMT 07:07:14
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

قبل انطلاق أسبوع الموضة الباريسي لأزياء الربيع والصيف

10 إطلالات فاخرة تبرز جمالك وتليق باستقبال العام 2020

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 10 إطلالات فاخرة تبرز جمالك وتليق باستقبال العام 2020

إطلالات فاخرة
باريس - المغرب اليوم

في استقبال العام 2020، بدأنا نتطلّع إلى ما ستحمله هذه السنة الجديدة من مناسبات واحتفالات تستدعي الظهور بإطلالات أنيقة، فاخرة، وعصريّة على السواء. وبانتظار حلول أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية الخاصة بالربيع والصيف المقبلين الذي ستقام فعالياته في القسم الأخير من شهر يناير/كانون الثاني، تعرّفوا على هذه الأفكار الجديدة التي جمعناها من مجموعات 2020 وهي مرشّحة للظهور على البساط الأحمر لموسم المهرجانات العالميّة الذي يبدأ مع حفل الأوسكار في فبراير المقبل.

- تضمّنت مجموعة دار Valentino من الأزياء الجاهزة لربيع 2020 إطلالات مميّزة من بينها هذا الثوب المستوحى من تصميم العباية والذي تمّ تنفيذه بخامة الباييت وبلون ناريّ مشرق.

- يتميّز قماش التفتا بطابعه المترف، وهذا ما دفع دار Givenchy إلى استعماله في تصميم ثوب زهريّ عاري الكتفين رافقه "كاب" أسود طويل أضفى عليه إطلالة دراميّة لافتة.

- يمكن اعتبار الذهبي أحد أبرز ألوان العام الجديد. هذا ما تؤكّده الإطلالات التي تضمّنتها مجموعة Marc Jacobs لربيع 2020 والتي تميّزت بطابعها العصري والفاخر على السواء.

- تُشكّل البدلة البرّاقة خيارًا مثاليًا في المناسبات، فلا تترددي في اعتمادها على طريقة العارضة المخضرمة نعومي كامبل التي ظهرت بها على ممشى عرض Saint Laurent لدى تقديم هذه الدار الفرنسيّة العريقة لمجموعتها الخاصة بربيع 2020.

- تضفي الكسرات لمسة حيويّة على الإطلالة خاصة عند اعتمادها على طريقة دار Oscar de La Renta من خلال تصميم يجمع بين أناقة العباية الشرقيّة، حيويّة الكسرات الطويلة، وإشراقة الخامات المعدنيّة اللامعة.

- ابحثي عن خلطات لونيّة صادمة مثل اجتماع الأسود بالكحلي الذي رصدناه في مجموعة Alberta Ferretti لربيع 2020. واعتمديه بطريقة مبتكرة تضفي لمسات من التجدد على إطلالتكِ بعيدًا عن المفهوم التقليدي في هذا المجال.

- يُشكل اجتماع الإطلالة الدراميّة بالألوان المشرقة خيارًا صعبًا ولكن نجاحه يؤمن دائمًا نتائج مميّزة. جرّبيه على طريقة دار Richard Quinn في مجموعتها الخاصة بربيع 2020.

- عندما تجتمع البساطة بالأناقة نحصل حينها على تصاميم عصريّة وغير متكلّفة على طريقة دار Chanel. ركّزي على التفاصيل الصغيرة التي يكمن فيها سرّ نجاح الإطلالة الأنيقة.

- تحتلّ الخامات المعدنيّة مكانةً بارزة في موضة العام الجديد، فلا تترددي في اعتمادها لإطلالة لافتة على طريقة دار Dior التي استطاعت أن تقدّم هذه الخامات بأسلوب عصريّ ومتجدد.

- اعتمدت دار Brandon Maxwell في مجموعتها لربيع 2020 على استعمال الخامة نفسها للأزياء والأكسسوارات فكانت النتيجة لافتة بأناقتها.

 

قد يهمك ايضا
مجموعة "فندي" لربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلان بقصات ذات طابع عملي
تصميمات اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 إطلالات فاخرة تبرز جمالك وتليق باستقبال العام 2020 10 إطلالات فاخرة تبرز جمالك وتليق باستقبال العام 2020



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib