استمتع بقضاء عطلتك المميزة داخل 10وجهات آمنة حول العالم
آخر تحديث GMT 12:12:58
المغرب اليوم -

منها التلال الخضراء و الجبال المغطاة بالثلوج في سويسرا

استمتع بقضاء عطلتك المميزة داخل 10وجهات آمنة حول العالم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - استمتع بقضاء عطلتك المميزة داخل 10وجهات آمنة حول العالم

وجهات سياحية أكثر أمانًا واستقرارًا
جنيف - المغرب اليوم

 توجد وجهات سياحية أكثر أمانًا واستقرارًا عن غيرها، حيث تعتبر السلامة والأمان من العوامل الأساسية التي يبحث عنها أي مسافر قبل التخطيط للسياحة في وجهة جديدة حول العالم، لذلك تعرّف على أفضل 10 وجهات آمنة في 2018 حيث يمكنك السفر والاستمتاع.

سويسرا

مع التلال الخضراء الخصبة، الجبال المغطاة بالثلوج والبحيرات الرائعة، تعد سويسرا وجهة مثالية للاستمتاع في الهواء الطلق، حتى أنها صنفت عاما بعد أخر كأحد أفضل الوجهات الأمنة للسفر في أوروبا، بفضل معدل الجريمة المنخفض والحياة الآمنة والمستقرة.

تشيلي

تشيلي بلد جبلي جميل يمتد على طول 4،300 كم من ساحل المحيط الهادئ، وتعد أحد وجهات أميركا الجنوبية الأكثر استقرارًا وازدهارًا، وتحتل المرتبة الأعلى من أي دولة أخرى في أميركا اللاتينية في مجال التنمية البشرية، بالإضافة إلى كونها موطن لمجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية الخلابة، ما يجعل منها وجهة سياحية رائعة للاستمتاع بالرحلات وقضاء أسعد الأوقات وسط أجواء سلمية هادئة في 2018.

نيوزيلندا

على الرغم من كون نيوزيلندا الوجهة الأفضل للباحثين عن الاستمتاع في قلب الطبيعة جنبًا إلى جنب مع المغامرين من محبي التشويق، لكنها في الواقع وجهة سياحية آمنة تفتح أبوابها لاستمتاع كافة السائحين، لذا فلا عجب أن تصنف في عام 2018 كأحد أفضل المواقع العالمية الأمنة للسفر والسياحة.

ايسلندا

تعرف أرض الثلح والنار بكونها وجهة شعبية للسائحين على اختلافهم، فكما هي من أفضل وجهات العالم للاستمتاع بمشاهدة الأضواء الشمالية، فهي أيضا ملاذا أمنا للباحثين عن الاسترخاء بعيدا عن صخب وضوضاء العالم، ما بين المناظر الطبيعية والشلالات الجميلة، فضلا عن الحدائق الوطنية الجبلية الضخمة.

ماليزيا

تعد ماليزيا بلد متنوعًا يستحق الاكتشاف، فإلى جانب كوالالمبور وغيرها من المدن الرائعة، هناك أيضا الجزر الجميلة التي تمنحك الفرصة كاملة لقضاء عطلة سعيدة مع مجموعة من أجمل الذكريات التي لا تنسى، حيث تضم هذه الوجهة المميزة كافة المقومات المثالية للاستمتاع في مكان واحد.

النرويغ

احتلت النرويغ المركز الأول بين أسعد دول العالم وفقا للتقرير العالمي للسعادة لعام 2017، كما صنفت هذا العام من بين أكثر دول العالم أمانًا للسفر في 2018، وذلك بفضل عما يتمتع به هذا البلد السياحي من استقرار وأمان داخلي مع مجموعة لا تقارن من الأماكن الطبيعية المذهلة.

أيرلندا

أيرلندا هي وجهة معبأة بالتلال الخضراء الخصبة، والقلاع القديمة والمقاهي الأيرلندية المريحة، فضلا عن كونها تتمتع بالسلام والاستقرار الداخلي بشكل كبير، مع معدل الجريمة المنخفض، لذا تعد من بين أفضل 10 وجهات آمنة في 2018 للسفر والاستمتاع.

كندا

المناظر الطبيعية الجميلة والمدن العالمية، فضلا عن الرياضات الشتوية ذات المستوى العالمي في الأشهر الباردة والسير لمسافات طويلة في فصل الصيف مع فرص الترفيه الأخرى، ناهيك عن انخفاض معدل الجريمة ومستوى الأمان المرتفع، أمور جعلت من كندا من أفضل 10 وجهات آمنة في 2018 .

سلطنة عمان

يحظى هذا البلد الرائع بشعبية كبيرة بين المسافرين من كافة أنحاء العالم، بفضل ما يتمتع به من جمال طبيعي ساحر يمكنك أن تراه ما بين الصحارى والشواطئ المنعزلة جنبا إلى جنب مع الكهوف العملاقة المثالية للاستكشاف، فضلا عن ذلك ستجد أيضا في هذه الوجهة الرائعة الكثير من الفرص الترفيهية المثالية للاستمتاع مع اكتشاف الثقافة المحلية والعمارة الرائعة، والعديد من الأسواق التي توفر فرص التسوق الوافرة.

لذلك تبقى سلطنة عمان واحدة من أكثر الأماكن أمانا في الشرق الأوسط مع معدل الجريمة المنخفض للغاية وساحلها المذهل والأودية الحيوية والثقافة والتقاليد الملونة.

المغرب

تعتبر المغرب وجهة متنوعة تلبي كافة أذواق الزائرين، مع مدنها الملونة وأسواقها الرائعة ومعالمها السياحية التي تستحق الاكتشاف، ناهيك عن كونها تتيح لزائريها الكثير من الترفيه والاستمتاع، وعلى الرغم من كونها صاخبة ومزدحمة، لكنها صنفت بين العديد من المواقع العالمية كأحد وجهات السفر الأمنة في 2018 ، فلماذا لا تحاول اكتشافها هذا العام.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بقضاء عطلتك المميزة داخل 10وجهات آمنة حول العالم استمتع بقضاء عطلتك المميزة داخل 10وجهات آمنة حول العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بقضاء عطلتك المميزة داخل 10وجهات آمنة حول العالم استمتع بقضاء عطلتك المميزة داخل 10وجهات آمنة حول العالم



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib