فوز مركز غطاس المرجان الأزرق  بجائزة بادي padi الذهبية في أوروبا والشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 15:07:10
المغرب اليوم -

فوز مركز "غطاس المرجان الأزرق" بجائزة "بادي" PADI الذهبية في أوروبا والشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فوز مركز

رياضة الغوص تحت البحار
الرياض ـ سعيد الغامدي

فاز مركز "غطاس المرجان الأزرق"، وهو مركز غوص رائد في جدة، المملكة العربية السعودية، الإعلان عن فوزه بجائزة اتحاد "بادي" PADI الذهبية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للتميز في التطوير المهني لعام 2024.
بصفته المركز الوحيد الفائز بالجائزة الذهبية في مدينة جدة، المملكة العربية السعودية، وواحداً من 22 مركزاً فقط في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حظيت بهذا التقدير، فإن هذا الإنجاز يعكس تفاني مركز "غطاس المرجان الأزرق" في الحفاظ على أعلى معايير التطوير المهني والتعليم والتجارب الاستثنائية في الغوص.

وفي هذا السياق، قالت إيمان الغامدي، مستشارة تطوير الأعمال: "مع إرث يمتدّ لأربعة عقود، تعتبر هذه الشهادة بمثابة دليل على التزام مركز "غطاس المرجان الأزرق" بالتميز في كل دورات التدريب ورحلات الغوص من دون استثناء. أودّ أن أعبّر عن جزيل شكري لفريقنا الاستثنائي ومدرّبي الغوص المتميزين، الذين ساهموا بخبرتهم الفريدة وتفانيهم الدؤوب في تحقيق هذا الإنجاز".وأضافت الغامدي: "مع هذا التقدير العالمي، نتطلع إلى الترحيب بالعملاء الحاليين والجدد في مراكزنا ورحلاتنا".

منذ تأسيسه في عام 1984، بات مركز "غطاس المرجان الأزرق" معتمداً من قبل اتحاد "بادي" PADI وقد ازداد عدد أعضائه بشكل مطّرد. ولغاية الآن، تخرّج من المركز أكثر من 2000 متدرب و800 مدرب غوص معتمدين. علاوة على ذلك، تم تدريب أكثر من 11,800 شخص من عشاق الغوص في مركز "غطاس المرجان الأزرق"، الذي أنجز أيضاً أكثر من 1950 رحلة بالقارب لأنشطة الصيد والغوص.

على مرّ السنين، تم الاعتراف بتميّز المركز مرات عدة، وحصل على العديد من جوائز اتحاد "بادي" لخدماته وإنجازاته الاستثنائية، بما في ذلك جائزة بادي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا عن فئة الإنجازات المتميزة في دورات تدريب بادي للغوص عام 2016، وجائزة تقدير من اتحاد "بادي" العالمي على مرور 30 عاماً من الخدمة المتميزة في المملكة العربية السعودية في عام 2014.

إن اعتراف اتحاد "بادي" PADI بمركز "غطاس المرجان الأزرق" يؤكد على تميز مركز الغوص، ويشير أيضاً إلى الإمكانات الهائلة للمملكة العربية السعودية كوجهة رائدة للترفيه والسياحة. ويتماشى هذا النمو مع رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تنويع اقتصادها وتطوير قطاعات الخدمات العامة، مثل السياحة والترفيه والرياضة. وتركز الرؤية بشكل كبير على تسخير جمال الطبيعة والبيئات الفريدة للمملكة العربية السعودية، بما في ذلك الحياة البحرية الغنية بالمرجان في البحر الأحمر ومواقع الغوص البكر، لجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

تماشياً مع رؤية 2030، يلتزم مركز "غطاس المرجان الأزرق" بالحفاظ على البيئة، ويجري بانتظام عمليات تنظيف للشاطئ بالشراكة مع القطاعين العام والخاص.
وتأسس مركز "غطاس المرجان الأزرق" عام 1984 من قبل مجموعة من عشاق الغوص السعوديين المقيمين في جدة، المملكة العربية السعودية، وهو مركز غوص رائد ومشهور بتميزه في التدريب على الغوص والحفاظ على البيئة البحرية. وبعد مرور أكثر من أربعين عاماً على عضويته في اتحاد "بادي" PADI، يملك مركز "غطاس المرجان الأزرق" سجلاً حافلاً من التميز المهني والالتزام في مجال الغوص.

وقد حصل المركز على العديد من جوائز "بادي" PADI ، على المستويين المحلي والعالمي، مما يؤكد ريادته في تعليم الغوص ومساهمته المحورية في رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لناحية الترفيه والسياحة. فمركز "غطاس المرجان الأزرق" لا يقدم تدريبات وتجارب غوص عالمية المستوى فحسب، وإنما يشارك أيضاً في المبادرات المحلية للحفاظ على البيئة، ويعزز التثقيف البحري من خلال برامج الغوص الناجحة وأنشطة تنظيف الشاطئ.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سي هوك وجهة مثالية لعُشاق المُغامرات البحرية ورحلات الغوص في أبوظبي

 

مدن سعودية جذّابة وغنية بثقافتها ومتنوعة في مناظرها الطبيعية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز مركز غطاس المرجان الأزرق  بجائزة بادي padi الذهبية في أوروبا والشرق الأوسط فوز مركز غطاس المرجان الأزرق  بجائزة بادي padi الذهبية في أوروبا والشرق الأوسط



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:44 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:41 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib