هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تقود فودًا للمشاركة في معرض الرياض للسفر
آخر تحديث GMT 02:53:24
المغرب اليوم -

تسعى إلى استقطاب مزيد من الزوار والمستثمرين السعوديين إليها

"هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" تقود فودًا للمشاركة في معرض "الرياض للسفر"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

قطاع السياحة في أبو ظبي يستقطب الزوار السعوديين خلال معرض الرياض للسفر
أبوظبي ـ وام

تقود "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، وفدًا يضُم 11 من الجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة في الإمارة للمشاركة في معرض "الرياض للسفر"، الذي يقام خلال الفترة من 15 إلى 18 من نيسان/أبريل الجاري في العاصمة السعودية الرياض. ويسعى قطاع السياحة في أبوظبي إلى استقطاب مزيد من الزوار السعوديين واستثمار نمو شبكة الروابط الجويَّة من المدن الرئيسيَّة في المملكة إلى العاصمة الإماراتية، والتي تصل حاليًا 68 رحلة أسبوعيًا من الدمام والرياض وجدة والمدينة إلى أبوظبي.
ويضم وفد الإمارة فنادق ومنتجعات ومرافق ترفيهية في جزيرة ياس وشركة لإدارة الوجهات و"الاتحاد للطيران" الناقل الوطني للدولة والتي أطلقت مؤخرا رحلات يومية مباشرة من المدينة إلى أبوظبي لتضيف ألف و904 مقعدًا أسبوعيًا لخدماتها الجوية من المملكة إلى العاصمة الإماراتية.
وتتزامن هذه المشاركة مع ارتفاع عدد النزلاء السعوديين في المنشآت الفندقية في الإمارة إلى 502 ر15 نزيلاً خلال كانون الثاني/يناير وشباط/فبراير 2014 بنسبة نمو 26%، عن الفترة ذاتها من العام الماضي، والذين أمضوا 051 ر35 ليلة بزيادة 29% وبمتوسط تجاوز ليلتين للنزيل الواحد.

وأوضح مدير مكتب الترويج الخارجي للوجهة السياحية في السعوديّة، أنّ المملكة تعتبر أهم الأسواق السياحية الخليجية للإمارة من ناحية عدد نزلاء منشآتها الفندقية وتأتي في المركز السابع على قائمة أكبر أسواقها الخارجية بصفة عامة. وأكد قدرة الهيئة على استدامة النمو المطرد في حركة السياحة من السعودية إلى أبوظبي وتحفيز الزوار من المملكة على قضاء فترات إقامة أطول في الإمارة.
وأشار إلى أنّ أبوظبي تمنح زوارها إمكان قضاء عطلات ذات قيمة اقتصادية مناسبة سواء في المنشآت الفندقية أو المرافق والفعاليات الترفيهية مقارنة بمستويات جودتها وتميزها. ولفت إلى أنّ متوسط سعر الغرفة الفندقية يبلغ حاليًا 458 ريالاً سعوديًا، مشيرًا إلى أنّ شركاء الهيئة يقدمون عروضًا وباقات خاصة خلال موسم الصيف.
ويسلط الجناح الضوء على باقات تذاكر "سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1" في أبوظبي، المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 حتى 23 تشرين الثاي/نوفمبر المقبل، في حلبة مرسى ياس، ويمكن شراؤها بخصم يصل 30 في المائة حتى 31أيار/مايو المقبل، عبر مكاتب الاتحاد للطيران أو الموقع الإلكتروني.
ويتوقع أن تتوجه أنظار زوار جناح أبوظبي في معرض الرياض للسفر إلى جزيرة ياس التي تستعد لافتتاح "ياس مول" أكبر وجهات التسوق في أبوظبي بالتزامن مع إقامة سباق جائزة أبوظبي الكبرى ليوفر 450 محلاً تجاريًا، ومواقف تتسع لـ10 آلاف سيارة.
وتم تصميم "ياس مول" في صورة مدينة متكاملة مغطاة أبرز معالمها الساحة الرئيسية "تاون سكوير"، أكبر ملتقى اجتماعي في مراكز التسوق في الشرق الأوسط، بجانب سلسلة متنوعة من خيارات المطاعم على نمط مقاهي الطرقات المفتوحة في أوروبا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تقود فودًا للمشاركة في معرض الرياض للسفر هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تقود فودًا للمشاركة في معرض الرياض للسفر



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 01:44 2024 السبت ,04 أيار / مايو

غانتس يتفوّق على نتنياهو
المغرب اليوم - غانتس يتفوّق على نتنياهو

GMT 14:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 16:50 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

موتورولا تكشف عن هاتفها المميز

GMT 10:45 2023 الإثنين ,10 إبريل / نيسان

أزياء مبهجة تألقي بها في شم النسيم

GMT 12:40 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الأسد السبت 26-9-2020
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib