بريكست تهدد قطاع السيارات بسبب الرسوم جمركية
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تحذيرات من تداعيات إتمام الصفقة

"بريكست" تهدد قطاع السيارات بسبب الرسوم جمركية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

قطاع السيارات
لندن ـ سليم كرم

أصبح قطاع السيارات مهدد بشكل خاص، من إتمام صفقة "بريكست" لخروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي، بسبب الرسوم جمركية.وحذر اقتصاديون من أن بريكست يمكن أن يكون له تداعيات أكبر قطاع السيارات مهدد بشكل خاص، من إتمام صفقة "بريكست"  أكثر من أي صناعة أخرى على مدى الأشهر المقبلة.

بريكست تهدد قطاع السيارات بسبب الرسوم جمركية

وعبرت الكثير من شركات السيارات عن مخاوفها من تأثير بريكست على سوق السيارات بشكل عام في المملكة المتحدة، وكانت جاكوار لاند روفر - المملوكة لشركة تاتا الهندية أحدث العلامات التجارية التي أعربت عن قلقها في الأسبوع الماضي، حيث حذرت من أن صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ستكلف الشركة خسائر بقيمة 1.2 مليار جنيه استرليني سنوياً وتعرض عشرات الآلاف من العمال في بريطانيا للخطر، وكان ذلك بمثابة تحذير صارم من شركة استثمرت بكثافة في وسط إنجلترا في السنوات الأخيرة.

وعلى الرغم من ذلك كتب روب هول، الصحفي ب"الديلي ميل" البريطانية: "قم بقيادة سيارة مكلارين 570GT لمدة أسبوع مثلي، وسوف يجدد إيمانك بأن صانعي السيارات البريطانيين يمكنهم البقاء والمنافسة بقوة بالرغم من أي شيء - حتى صفقة بريكست".

بريكست تهدد قطاع السيارات بسبب الرسوم جمركية
 
تأتي السيارة بمحرك V8 سعة 3.8 لتر بعدد 8 سلندر ثنائي التيربو ليعطي قوة 562 حصان عند عدد لفات 7500 لفة في الدقيقة وعزم الدوران 443 رطل قدم عند عدد لفات 6500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 7 سرعات SSG أما عن تسارع السيارة من 0 إلى 62 كم فيتم خلال 3.4 ثانية والسرعة القصوى تبلغ 204 ميل / ساعة.

بريكست تهدد قطاع السيارات بسبب الرسوم جمركية
 
في الوقت الحالي ، تعد هذه السيارة سواء نموذجGT - أو Tour tourer الوحيدة - في مجموعة ماكلارين McLaren ، المصممة للتعامل مع الرحلات الطويلة التي لا تحتاج إلى التوقف في موقف السيارات الخاص بالانحناءات واللمسات الرياضية، ومع ذلك ، لم يتم بناؤها من جديد بالكامل لكن كان تطويرها للتركيز على الراحة في الاعتبار الأول.
وتشارك الشركة سيارتها مع طراز 570S Sport Series، على الرغم من تطويرها إلى شيء أكثر جمالا.
السعر الذي يبلغ 157.000 جنيه إسترليني يعد من أسعار سيارات ماكلارين المعقولة في صالات العرض اليوم، والذي من المتوقع أن يجذب العملاء بشكل كبير.
يوفر سطح التخزين الخلفي الفريد من نوعه مساحة إضافية تبلغ 220 لتراً من غرفة التحميل لتتوافق مع سعة 150 لتراً الموجودة بالفعل لتوفيرمساحة الأمتعة والتي تتنافس فيها سيارة ماكلارين مع سيارة فورد فوكس.
كما أن هذه الفتحة الخلفية جيدة بما فيه الكفاية لبضع ناقلات البدلات ولا شيء آخر إلا إذا كنت تريد حجب الرؤية بالكامل من خلال النافذة الخلفية.
 
كما تأتي السيارة مع الإطارات الرياضية بمقاس 22 بوصة وفتحات التهوية على الجانبين، ومخارج عادم الوقود الضخمة في أسفل المصد، أما من الداخل فالهوية الرياضية تظهر في شكل المقود والمقاعد مع شاشة الملاحة بمقاس 10 بوصة في الكونسول الوسطي مع فتحات التهوية للمكيف بتصميم دائري في لوحة القيادة.
كما تم تغيير الإطارات أيضًا ، حيث تتنافس Pirelli P-Zeros على تقليل ضجيج الطريق وتحسين جودة الركوب.
 
وفيما يخص سقف ماكلارين 570 المكشوف والصلب فإنه لا يستغرق أكثر من 15 ثانية للفتح أو الإغلاق وعلى سرعة تصل إلى 40 كلم بالساعة وهو مصنوع من قطعتين من الألواح المركبة الخفيفة الوزن.
سيعني الوزن الإضافي والإعدادات اللينة والراحة الإضافية أن سيارة 570GT لن نتطابق مع 570S.
وما يبرز أكثر حول 570GT هو الجودة الهائلة لإمكانياتها بأكملها. وهذا دليل على المستوى الذي وصلت إليه صناعة السيارات البريطانية.
إن هذا الاهتمام المذهل بالتفاصيل هو ما ساعد شركة ماكلارين على تسجيل أرقام مبيعات جديدة بشكل مستمر كل عام منذ أن وصلت سياراتها إلى السوق في عام 2010 ، لتصل إلى 3340 سيارة في عام 2017 . وحتى إذا تم الاتفاق على صفقة بريكست، فمن المتوقع أن تحافظ ماكلارين على المستوى القياسي لمبيعاتها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريكست تهدد قطاع السيارات بسبب الرسوم جمركية بريكست تهدد قطاع السيارات بسبب الرسوم جمركية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib