الجيل الجديد من مرسيدسبنز cls يرفع شعار التصميم الاستثنائي والأناقة
آخر تحديث GMT 00:09:33
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

عنوانتمتاز بطابع رياضي وتوفّر الراحة المطلقة خلال الرحلات الطويلة

الجيل الجديد من "مرسيدس-بنز CLS" يرفع شعار التصميم الاستثنائي والأناقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الجيل الجديد من

سيارة ""CLS
واشنطن - المغرب اليوم

تعكس سيارة ""CLS الجديدة ملامح لغة التصميم المبتكر التي تعتمدها "مرسيدس-بنز"، حيث يمكن التعرّف عليها فورًا بفضل خطوطها الواضحة والمختزلة.

وطُرحت سيارة الكوبية بأربعة أبواب بطرازين هماCLS 350  و CLS 53 4MATIC+ في شهر نوفمبر/تشرين الثاني بدول مجلس التعاون الخليجي، وستليهما سيارة CLS 450 4MATIC في شهر فبراير/شباط من العام 2019، وشهدت أسواق لبنان والأردن طرح سيارات CLS 350 و CLS 350 4MATIC وCLS 53 4MATIC+ في شهر تشرين الثاني من العام الماضي، تلتها سيارة CLS 450 4MATIC في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2018.

اقرا ايضا :مرسيدس-بنز GLS تشقّ طريقها بين سيارات الدرجة الأولى

وتتجلى برز ملامح السيارة الجديدة بشبكة المُبرّد التي أصبحت أعرض عند القاعدة وأكثر ميلًا نحو الجزء الأمامي، فضلًا عن المصابيح الأمامية العريضة والمنخفضة والمصابيح الخلفية المؤلفة من قسمين، كما يعكس تصميم السيارة الجديدة الشخصية الاستثنائية لأولى سيارات CLS التي تألقت عبر مختلف الأوقات وأسست لنفسها فئة جديدة تحت راية مرسيدس-بنز. وجميع طرازات CLS مجهزة إما بمحرك سداسي الأسطوانات باتجاه واحد أو محرك رباعي الأسطوانات باتجاه واحد.

وعلى غرار طرازاتها السابقة، تمتاز سيارة CLS الجديدة بطابع رياضي وأناقة مثالية؛ فهي سيارة انفعالية للغاية توفر مستوى مذهل من الراحة المطلقة خلال الرحلات الطويلة، إلى جانب تقنيات مثيرة ومتطوّرة لا تُضاهى.
وفي العام 2003، أنشأت مرسيدس-بنز فئة جديدة للسيارات مع CLS تجمع للمرة الأولى بين أناقة وديناميكية الكوبيه، وبين جوانب الراحة والوظائف العملية التي تتمتع بها سيارات السيدان، ومع الجيل الثالث من CLS، تعتمد مرسيدس-بنز الآن وأكثر من أي وقت مضى على الشخصية المتفرّدة لهذا الطراز العصري والبارع. ويعكس الطراز الجديد السمات الأصيلة التي يمتاز بها طراز CLS لا سيما خط المنتصف المقوّس والخطوط المستوية للنوافذ الجانبية وهيكلها الخارجي المنخفض. كما يمثل هذا الطراز نموذجًا يُحتذى به في مجال التطور المنطقي لمفهوم التصميم الحسي الأصيل لا سيما مع اختزال الحواف والخطوط الحادة بشكل كبير.ين

مرسيدس-بنز CLS الجيل الجديد: تصميم استثنائي.. طابع رياضي وأناقة مثالية
تعكس سيارة  CLS الجديدة ملامح لغة التصميم المبتكر التي تعتمدها مرسيدس-بنز، حيث يمكن التعرّف عليها فوراً بفضل خطوطها الواضحة والمختزلة.

وطرحت سيارة الكوبيه بأربعة أبواب بطرازين هماCLS  350  و CLS 53 4MATIC+ في شهر نوفمبر بدول مجلس التعاون الخليجي ، وستليهما سيارة  CLS 450  4MATIC   في شهر فبراير من العام 2019.

وشهدت أسواق لبنان والأردن سيارات CLS 350  و CLS 350  4MATIC و CLS 53 4MATIC+ في شهر نوفمبر من العام الماضي، تلتها سيارة CLS 450 4MATIC في شهر ديسمبر2018.

وتتجلى أبرز ملامح السيارة الجديدة بشبكة المبرد التي أصبحت أعرض عند القاعدة وأكثر ميلاً نحو الجزء الأمامي فضلاً عن المصابيح الأمامية العريضة والمنخفضة والمصابيح الخلفية المؤلفة من قسمين.

ويعكس تصميم السيارة الجديدة الشخصية الاستثنائية لأولى سيارات CLS التي تألقت عبر مختلف الأوقات وأسست لنفسها فئة جديدة تحت راية مرسيدس-بنز. وجميع طرازات CLS مجهزة إما بمحرك سداسي الأسطوانات باتجاه واحد أو محرك رباعي الأسطوانات باتجاه واحد.

وعلى غرار طرازاتها السابقة، تمتاز سيارة CLS الجديدة بطابع رياضي وأناقة مثالية؛ فهي سيارة انفعالية للغاية توفر مستوى مذهل من الراحة المطلقة خلال الرحلات الطويلة، إلى جانب تقنيات مثيرة ومتطوّرة لا تُضاهى.

وفي العام 2003، أنشأت مرسيدس-بنز فئة جديدة للسيارات مع CLS تجمع للمرة الأولى بين أناقة وديناميكية الكوبيه، وبين جوانب الراحة والوظائف العملية التي تتمتع بها سيارات السيدان.

ومع الجيل الثالث من CLS، تعتمد مرسيدس-بنز الآن وأكثر من أي وقت مضى على الشخصية المتفرّدة لهذا الطراز العصري والبارع. ويعكس الطراز الجديد السمات الأصيلة التي يمتاز بها طراز CLS لا سيما خط المنتصف المقوّس والخطوط المستوية للنوافذ الجانبية وهيكلها الخارجي المنخفض. كما يمثل هذا الطراز نموذجاً يُحتذى به في مجال التطور المنطقي لمفهوم التصميم الحسي الأصيل لا سيما مع اختزال الحواف والخطوط الحادة بشكل كبير.

قد يهمك ايضا :شركة "مرسيدس-بنز" تكشف عن تطوير سيارتها من الفئة "S"

مرسيدس-بنز تكشف عن طرازات جديدة في معرض شنغهاي للسيارات 2017

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيل الجديد من مرسيدسبنز cls يرفع شعار التصميم الاستثنائي والأناقة الجيل الجديد من مرسيدسبنز cls يرفع شعار التصميم الاستثنائي والأناقة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib