الهيكل الخارجي المصمم بخبرة عالية مع المواصفات الرائعة يمنح سييرا إطلالة مذهلة
آخر تحديث GMT 06:38:06
المغرب اليوم -

تضم السيارة مصابيح LED الجديدة الأمامية والخلفية والرفيعة المقاومة للضباب

الهيكل الخارجي المصمم بخبرة عالية مع المواصفات الرائعة يمنح "سييرا" إطلالة مذهلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الهيكل الخارجي المصمم بخبرة عالية مع المواصفات الرائعة يمنح

الهيكل الخارجي المصمم بخبرة عالية
برلين - المغرب اليوم

يمنح الهيكل الخارجي المصمم بخبرة عالية مع المواصفات الفاخرة سييرا إطلالة مذهلة. ويزيد من جرأة سييرا ويتميز المظهر الأمامي مع مصابيح LED الجديدة التي يتفرد بها جي ام سي، ومصابيح LED الأمامية المتوفرة عالية الأداء، ومصابيح LED الخلفية، إضافة إلى مصابيح LED الرفيعة المقاومة للضباب ذات التصميم البديع.

وصمم سييرا 2017 فئة التشغيل الخفيف، ليمنحك إحساساً أكبر بالثقة والرقي. ومن مزاياه، "مصابيح LED التي يتفرد بها جي ام سي، وشبك أمامي بتصميم أكبر وأكثر جرأة، وإطار مميز فوق الشبك الأمامي، وتجاويف عجلات ذات زوايا مع أطراف إضافية للأغطية، وشرائح جانبية من الكروم متوفرة.

ويتفرد سييرا 1500 بالاعتناء الكبير بأدق التفاصيل. ويتجلى ذلك بوضوح مع مزايا الإضاءة الجديدة مثل "مصابيح LED التي تميز جي ام سي، ومصابيح LED أمامية عالية الأداء متوفرة ومصابيح LED رفيعة مقاومة للضباب متوفرة، ومصابيح LED خلفية متوفرة، وإضاءة LED في صندوق الحمولة متوفرة، وتقنية IntelliBeam التي تضيء المصابيح الأمامية العالية أو تطفئها بحسب حركة السيارات المحيطة.

ويتيح لك سييرا 1500 إمكانية الاختيار بين ثلاثة قياسات للصندوق: قصير، أو قياسي، أو طويل ليلبي كل متطلباتك. وقد صمم الصندوق الخلفي بناءً على الميزات القياسية والمتوفرة التالية ليمنحك المزيد من الراحة والكفاءة، درجة طرفية في المصد الخلفي مزوّدة بقبضات مدمجة، لسهولة أكبر في الوصول إلى الصندوق عند فتح الباب أو إغلاقه أرضية صندوق مطلية بطبقة حماية متوفرة، وإمكانية قفل باب الصندوق عن بعد متوفرة، ومصابيح LED داخل صندوق الأمتعة تساعدك على الرؤية عندما يكون الغطاء الصلب مثبتاً ثمانية مشابك تثبيت، منها أربعة علوية متحركة.

ونظرة واحدة داخل بيك-أب 2017 سييرا 1500 كافية لتلاحظ الارتقاء بمعايير المواصفات الداخلية للمركبة. مع المواد الممتازة المتوفرة مثل لوحة العدادات ناعمة الملمس بتفاصيل أنيقة من الألومنيوم الأصلي، وتقنيات متوفرة تمنحك راحة لا مثيل لها، ومزايا أمان متقدمة، فإن داخل سييرا الجديد المصمم بحرفية عالية يأتي الآن ليكمل كل ما سبق.

ويجمع سييرا 1500 طراز 2017 بين المظهر والجوهر. فمساحة التخزين الاستثنائية في الكنسولة المركزية إلى جانب مزايا الراحة والملاءمة تعزز من تفرد سييرا. من مزاياه "مقاعد من الجلد قابلة للتدفئة والتبريد متوفرة، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد قابلة للتدفئة متوفرة، وتنجيد مريح يشمل حشوة مضاعفة التماسك، وقاعدة شحن لاسلكي متوفرة1، وكنسولة مركزية مع حيّز تخزين كبير يتسع للمجلدات، والملفات، والكمبيوتر المحمول وغيرها، متضمنة في طرازات المقاعد الحاضنة، ومنافذ USB2 ومآخذ شحن 12 فولت، ومأخذ كهرباء 230 فولت متوفر، ومساحة تخزين قابلة للقفل تحت المقاعد في طرازات SLE وSLT مع مقاعد أمامية متصلة، ومقصورة تمنحك هدوءاً لا مثيل له.

 

صممت مقصورة سييرا بحيث تمنحك أنت ومن معك تجربة قيادة هادئة ومريحة. من المزايا التي تساهم في إضفاء الهدوء على المقصورة، عزل ثلاثي الطبقات للأبواب لحجب صخب الطريق، وقواعد هيكل ومحرك هيدروليكية لتخفيف الاهتزازات، ومرايا خارجية بتصميم انسيابي لتخفيف ضجيج الهواء، ونظام عادم مع صمام يخفف من ضجيج المحرك، ونظام تفعيل عزل الضجيج متوفر.

والاهتمام الكبير بالتفاصيل، وإتقان التصميم الداخلي، ونوعية التجهيزات تجعل من سييرا 1500 طراز 2017 بيك أب لا يضاهى. من ميزاته "مقاعد بمساحات من الجلد وعجلة قيادة مكسوة متوفرة، ولوحة عدادات وفرش أبواب بملمس ناعم، ولمسات من الألومنيوم على لوحة القيادة، وعجلة القيادة والكنسولة المركزية، ودرزات متباينة تميز المقصورة الداخلية.

ومع تقنيات القطر المبتكرة، وخيارات المحرك القوي، وقدرة قطر تصل إلى 12,5002 مع باقة القطر القصوى المتوفرة، صُمم سييرا ليساعدك على إنجاز أعمالك بسهولة تامة. ونظام المساعدة على صعود المرتفعات يعمل عند صعود المرتفعات، والانتقال من وضع الفرملة إلى التسارع فيعطيك متسعاً من الوقت ويجنبك التراجع. ومحرك EcoTec3 V8 سعة 5.3 ليتر متوفر، إقتصادي في استهلاك الوقود بشكل يفوق أي بيك أب آخر بمحرك V8 بالحجم الكبير3، ومتوفر محرك V8 سعة 6.2 ليتر يولد قوة 420 حصاناً ليتفوق بذلك على أي سيارة بيك أب أخرى من فئة التشغيل الخفيف. ونظام التحكّم في نزول المنحدرات يمنحك سلاسة وسيطرة أكبر على المنحدرات الصعبة. وترس تفاضلي خلفي قابل للغلق أوتوماتيكياً بتقنية Eaton Locker يغلق على العجلات الخلفية عند استشعار انزلاق، مما يمنحك قدرة أفضل على القطر والتحكّم.

وتتيح لك شاشة الراديو الملونة قياس 8 إنش المتوفرة التي تعمل باللمس مع نظام IntelliLinkTM4 أو نظام IntelliLink مع نظام الملاحة المتوفر، تخصيص ملفات الموسيقى الخاصة بك والبقاء على تواصل مع عالمك. تشمل المزايا "شاشة ملونة قياس 8 إنش تعمل باللمس، وإمكانية تخصيص الصفحات الرئيسية بأنماط متعددة، واتصال بلوتوث5، وميزة التعرف إلى الأوامر الصوتية باللغة المحلية، وميزة MyMedia لتوصيل الملفات الموسيقية والإعلامية من أجهزتك، وتخصيص قائمة المفضلة لحفظ الأغاني، والمغنين، والألبومات، والوجهات، وجهات الاتصال وسهولة الوصول إليها، ووصل الهاتف الذكي للاتصال بدون استخدام اليدين والوصول إلى دليل الأرقام.

وإذا كانت مجهزة، يمكّنك استخدام نظام Apple CarPlay6 لوصل هاتفك مع نظام IntelliLink المتوفر في سييرا لتتمكن من "إرسال الرسائل، وقراءتها، والرد عليها، والوصول إلى الأغاني والمغنين، والألبومات، وراديو iTunes، والوصول إلى Apple Maps، وإجراء المكالمات والاستماع إلى البريد الصوتي، ويدعم تطبيقات صوتية إضافية.

وفي كل فئة من طراز يقدّم لك جي ام سي سييرا 1500 خيارات وإمكانيات متعددة تلاقي احتياجاتك وتلبي تطلعاتك. تعرف إلى 4 طرازات، واكتشف المزايا الاختيارية، وانعم بسيارة سييرا تعكس شخصيتك وتحمل طابعك الخاص. ويفرض هيبته في جميع طرازاته من المزايا القياسية، "محرك EcoTec3 V6 سعة 4.3 ليتر بتقنيات التوقيت المتفاوت للصمامات، والحقن المباشر للوقود، ونظام التحكّم الفعال في استهلاك الوقود، وأقراص فرملة على العجلات الأربع ودوارات فرامل DURALIFE™، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات يتمّ التحكّم فيه إلكترونياً مع نظام overdrive ونمط القطر/ السحب، ونظام التحكّم في انحراف المقطورة إلكترونياً، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، مصد خلفي من مع درجة طرفية، ومصد أمامي وإطار للشبك الأمامي من إضاءة جي ام سي المميزة بمصابيح LED، ومكيف هواء، ومقاعد من القماش، ومثبت سرعة، وقفل كهربائي للأبواب، راديو جديد بشاشة ملونة تعمل باللمس قياس 4.2 إنش، مزايا إضافية متضمنة.

وطراز SLE مزوّد بجميع تجهيزات الطراز الأساسي القياسية بالإضافة إلى المزايا التالية، "محرك V8 سعة 5.3 ليتر مع سرعات أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، وشاشة عرض مركز معلومات القيادة الملونة تعمل باللمس قياس 4.2 إنش، وراديو بشاشة ملونة تعمل باللمس قياس 8 إنش مع نظام IntelliLink، نظام Apple Car Play6 نظام لشاشة الهاتف، وعجلات 17 إنش من الألومنيوم البرّاق المشغول آلياً، وميزة فتح باب الصندوق بسهولة EZ وقفله عن بعد، وكاميرا الرؤية الخلفية، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد مع أزرار مدمجة لتثبيت السرعة والتحكّم في الصوت، ولوحة عدادات ناعمة الملمس، وسجادات أرضية مع أغطية مطاطية، ومزايا إضافية متضمنة.

وبشأن طراز SLT، وتمّ إبداع هذا الطراز استناداً إلى سييرا وطرازات SLE وتجهيزه بالعديد من المزايا الفاخرة مثل، محرك EcoTec3 V8 سعة 5.3 ليتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ8 سرعات، مقاعد بمساحات من الجلد، ومقاعد أمامية قابلة للتدفئة والفصل مع ذاكرة لمقعد السائق، وإمكانية تعديل مقعدي السائق والراكب الأمامي كهربائياً في 10 وضعيات، ومنفذ كهربائي 110 فولت، ومنفذ كهربائي 230 فولت، وشرائح جانبية، وأغطية مرايا، ومقابض أبواب من الكروم، ومصابيح أمامية LED رفيعة مقاومة للضباب ومصابيح خلفية LED، وعجلات 18 إنش من الألومنيوم المصقول، وتحكّم أوتوماتيكي في التكييف بمنطقتين تشغيل السيارة باستخدام جهاز التحكّم عن بعد، وتجهيزات قطر، ومزايا إضافية متضمنة.

طراز دينالي، يشمل جميع مزايا طراز SLT فضلاً عن العديد من المميزات الحصرية والتحسينات العصرية التي تضع سييرا دينالي على رأس قائمة طرازاته، "سكك مساعدة من الكروم قياس 6 إنش، وراديو بشاشة ملونة تعمل باللمس قياس 8 إنش مع نظام IntelliLink4 ونظام الملاحة، وشاشة عرض قياس 8 إنش قابلة للتخصيص، وعجلات 20 إنش من الألومنيوم المشغول آلياً، ونظام Bose® الصوتي الفاخر عالي الأداء، ومقاعد حاضنة قابلة للتهوية، والتدفئة، والتعديل كهربائياً في 12 وضعية لمقعدي السائق والراكب الأمامي، وأرضية صندوق مطلية بطبقة حماية مع شعار دينالي على الأرضية، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد قابلة للتدفئة، ونظام مساعد على الركن الأمامي والخلفي، وشبك دينالي المميز، ونظام التحكّم المغناطيسي في القيادة، نظام التحكّم في نزول المنحدرات.

وأياً كانت احتياجاتك، سييرا يلبيك. من مظهره الجريء والقوي إلى أدائه الباهر على الطرقات الوعرة، هناك دائماً فئة تجعل من بيك-أب التشغيل الخفيف سييرا 1500 الخاص بك مركبة أكثر تميزاً. ومتوفرة في طرازي سييرا SLT، جهزت باقة الدفع الرباعي بنظام تعليقZ71 مخصص للطرقات الوعرة. يتوفر في هذه الفئة أيضاً: عجلات 18 إنش من الألومنيوم المشغول آلياً، وعجلات كافة الطرقات، ونظام التحكّم في نزول المنحدرات، وتصفيح أسفل الهيكل، ومصدات فريدة بلون الهيكل مع شبك فئة المميز، وعلامة، ولوحة عدادات فئة، ومصابيح LED أمامية رفيعة مقاومة للضباب، ومصابيح خلفية LED، ومقصورة داخلية سوداء مع لمسات بلون أحمر، ومكبرات صوت Bose®، وأغطية للأرضية، وصفائح خارجية بلون الهيكل وبلون أسود ،مزايا إضافية متضمنة، ومحرك V8سعة 6.2 ليتر مع 420 حصاناً

ويتوقع مالكو سييرا قوة لا متناهية من السيارة عند عمليات القطر والسحب، وكفاءة عالية عند السفر على الطرق السريعة أو الانتقال بين العمل والمنزل. وهذا بالضبط ما توفره محركات EcoTec3 . تقدّم هذه المحركات تقنيات التحكّم الفعال في استهلاك الوقود، والحقن المباشر للوقود، والتوقيت المتفاوت للصمامات التي تتضافر لرفع مستوى الأداء وخفض استهلاك الوقود. لن توفر لك أي سيارة بيك أب أخرى في أي من محركاتها هذه التقنيات كميزات قياسية فيها.

ويقوم هذا النظام بتشغيل أربع من ثماني أسطوانات (أسطوانتين في محرك V6) أو توقيف تشغيلها بحسب الحمولة والحاجة إلى القوة، وذلك لتلبية ظروف القيادة.

الحقن المباشر للوقود، يؤمّن هذا النظام توزيعاً دقيقاً للوقود، واحتراقاً أسرع وأكثر كفاءة، حيث يتمّ حقن الوقود بشكل مباشر في غرفة الاحتراق الخاصة بالأسطوانة، ما يسمح بنسبة ضغط أعلى.

التوقيت المتفاوت للصمامات، تسمح هذه التقنية بحدوث توقيت متفاوت للصمامات يتوافق مع دورات المحرك في الدقيقة بحسب ظروف القيادة بهدف تحسين الأداء، مما يساهم في تحسين القيادة التفاعلية ويزيد من القوة وفعالية الأداء.

ويوظف سييرا 1500 طراز 2017 أحدث تقنيات الأمان وتنبيه السائق ليوفر رؤية أوسع، وليحضر السائق للتعامل مع الظروف غير المتوقعة. وتقنية الكبح التلقائي الجديدة عند القيادة إلى الأمام بسرعة منخفضة: إذا كانت المركبة تسير بسرعة منخفضة وقام النظام المتوفر بالكشف عن إمكانية وقوع تصادم وشيك مع سيارة أمامها، ولم تستخدم الفرامل، سيقوم النظام تلقائياً بتطبيق الفرامل للمساعدة على الحدّ من شدة الاصطدام، لا بل يساعد النظام أيضاً على تجنّب الاصطدام عند السرعات المنخفضة جداً. وتقنية IntelliBeam المتوفرة تضيء مصابيح سييرا الأمامية العالية، أو توقفها بحسب حركة السيارات المحيطة

نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي ينبهك هذا النظام عبر تحذيرات صوتية ومرئية عند احتمال حدوث اصطدام، ونظام مقعد السائق المنبه للسلامة يهتز برفق كتحذير إضافي للسائق، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات: يمنح السائق متسعاً من الوقت للانتقال إلى دواسة الوقود وتجنب التراجع عند الصعود، ونظام متوفر مساعد على الركن الأمامي والخلفي، وكاميرا الرؤية الخلفية المتوفرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهيكل الخارجي المصمم بخبرة عالية مع المواصفات الرائعة يمنح سييرا إطلالة مذهلة الهيكل الخارجي المصمم بخبرة عالية مع المواصفات الرائعة يمنح سييرا إطلالة مذهلة



ارتدت بلوزة بأكمام الثلاثة أرباع مع نهايات غير متماثلة

ملكة بجليكا تتألق باللون "البطيخي" وتحمي وجهها بـ"كمامة" عصرية

بروكسل - المغرب اليوم
المغرب اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 19:57 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

"ولد الكرية" في حالة سراح مؤقت بعد تقديمه كفالة

GMT 15:07 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

فيروس كورونا يهدد إقامة كأس إفريقيا في 2021

GMT 21:31 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

سفيان أمرابط متحمس بعد العودة للملعب

GMT 12:55 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

مكلارين تستغني عن ربع عمالتها بسبب كورونا

GMT 22:39 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

فيوري يتلقى عرضا لمواجهة مايك تايسون

GMT 23:01 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

الأهلي البحريني يحسم صفقة نجم الطائرة

GMT 02:31 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

قضية ابنة مؤسس هواوي تعود للواجهة من جديد
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib