إذاعة الشارقة تواصل تقديم فقرات صيفنا أحلى في قالب ترفيهي تفاعلي
آخر تحديث GMT 20:27:22
المغرب اليوم -

يبحث في السياحة والتراث ويستضيف شخصيات إعلامية بارزة

إذاعة الشارقة تواصل تقديم فقرات "صيفنا أحلى" في قالب ترفيهي تفاعلي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إذاعة الشارقة تواصل تقديم فقرات

إذاعة الشارقة تواصل تقديم برنامج "صيفنا أحلى"
الشارقة - المغرب اليوم

يواصل برنامج "صيفنا أحلى"، أحد برامج إذاعة الشارقة التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام، الذي انطلق مع بداية موسم الصيف للعام الحالي 2015، تقديم فقرات متنوعة في قالب تفاعلي ترفيهي محلي، ويتيح للمستمعين التواصل معه مباشرة من خلال المكالمات الهاتفية، والرسائل النصية، ومواقع التواصل الاجتماعي.
 
ويتألف برنامج "صيفنا أحلى"، الذي يعده ويقدمه خالد بن تميم، وعائشة محمد، ويخرجه كل من ناصر صالح، وسلمان العسكر، وعبد الكريم البلوشي، وأحمد آل علي، واسحق العبيدلي في التنسيق والمتابعة، من أربع فقرات رئيسية، هي "ابحث عن راعي الكنز" الذي يلعب دوره ماجد آل علي، وأسمهان النقبي ، وغيرهما، وفقرة "جاوب واربح"، وفقرة "مع المجتمع"، وفقرة "أماكن".
 
وأعلن مدير إذاعة الشارقة حسن يعقوب في هذه المناسبة: "للصيف طعم خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة، ففيه يتم تقديم الكثير من المبادرات والفعاليات المهمة التي تدعم التفاعل مع الجمهور، ولا شك أن للبرامج الإذاعية دور في ترطيب الأجواء من خلال المنافسة والترفيه والفوز بالجوائز، ونعتقد أن برنامج "صيفنا أحلى" له دور في هذا المجال، لاسيما أنه يتميّز بطاقم مبدع استطاع أن يحوز على إعجاب الجمهور خلال فترة قصيرة".
 
وتتلخص فقرة "ابحث عن راعي الكنز" بتقديم جائزة لمن يدل على شخصية راعي الكنز الذي يلعب دوره ماجد آل علي، حيث يكون حاضرًا في أحد الأماكن في الشارقة وغيرها من إمارات الدولة ، أما فقرة "جاوب واربح"، فتتضمن أسئلة وأجوبة، يتم من خلالها تقديم معلومات مهمة للمشاركين، ويتم التنافس فيها من خلال الرسائل النصية.
 
وتستعرض فقرة "مع المجتمع" عددًا من المبادرات المجتمعية أو التطوعية أو الخيرية التي تنظم في دولة الإمارات، وتستضيف ممثلين عن جهات حكومية أو خاصة أو أفراد للحديث عن هذه المبادرات، فيما تتضمن فقرة "أماكن" معلومات عن أماكن سياحية وأثرية وأسواق محلية، لتعريف الجمهور بها وحثهم على زيارتها.

ويسعى البرنامج إلى أن يشمل جميع إمارات الدولة في فعالياته، حيث قدم عددًا من فقراته في العاصمة أبو ظبي ودبي ومدينة العين ، ويعمل على التوسع والتواجد في إمارات أخرى خلال الفترة القريبة المقبلة، كما يعكف على استضافة العديد من الشخصيات الإعلامية البارزة، لزيادة التواصل بينهم وبين الجمهور، وإثراء مضمون الفقرات التي يتضمنها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إذاعة الشارقة تواصل تقديم فقرات صيفنا أحلى في قالب ترفيهي تفاعلي إذاعة الشارقة تواصل تقديم فقرات صيفنا أحلى في قالب ترفيهي تفاعلي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إذاعة الشارقة تواصل تقديم فقرات صيفنا أحلى في قالب ترفيهي تفاعلي إذاعة الشارقة تواصل تقديم فقرات صيفنا أحلى في قالب ترفيهي تفاعلي



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib