إذاعة الشارقة تواصل تقديم فقرات صيفنا أحلى في قالب ترفيهي تفاعلي
آخر تحديث GMT 20:51:32
المغرب اليوم -

يبحث في السياحة والتراث ويستضيف شخصيات إعلامية بارزة

إذاعة الشارقة تواصل تقديم فقرات "صيفنا أحلى" في قالب ترفيهي تفاعلي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إذاعة الشارقة تواصل تقديم فقرات

إذاعة الشارقة تواصل تقديم برنامج "صيفنا أحلى"
الشارقة - المغرب اليوم

يواصل برنامج "صيفنا أحلى"، أحد برامج إذاعة الشارقة التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام، الذي انطلق مع بداية موسم الصيف للعام الحالي 2015، تقديم فقرات متنوعة في قالب تفاعلي ترفيهي محلي، ويتيح للمستمعين التواصل معه مباشرة من خلال المكالمات الهاتفية، والرسائل النصية، ومواقع التواصل الاجتماعي.
 
ويتألف برنامج "صيفنا أحلى"، الذي يعده ويقدمه خالد بن تميم، وعائشة محمد، ويخرجه كل من ناصر صالح، وسلمان العسكر، وعبد الكريم البلوشي، وأحمد آل علي، واسحق العبيدلي في التنسيق والمتابعة، من أربع فقرات رئيسية، هي "ابحث عن راعي الكنز" الذي يلعب دوره ماجد آل علي، وأسمهان النقبي ، وغيرهما، وفقرة "جاوب واربح"، وفقرة "مع المجتمع"، وفقرة "أماكن".
 
وأعلن مدير إذاعة الشارقة حسن يعقوب في هذه المناسبة: "للصيف طعم خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة، ففيه يتم تقديم الكثير من المبادرات والفعاليات المهمة التي تدعم التفاعل مع الجمهور، ولا شك أن للبرامج الإذاعية دور في ترطيب الأجواء من خلال المنافسة والترفيه والفوز بالجوائز، ونعتقد أن برنامج "صيفنا أحلى" له دور في هذا المجال، لاسيما أنه يتميّز بطاقم مبدع استطاع أن يحوز على إعجاب الجمهور خلال فترة قصيرة".
 
وتتلخص فقرة "ابحث عن راعي الكنز" بتقديم جائزة لمن يدل على شخصية راعي الكنز الذي يلعب دوره ماجد آل علي، حيث يكون حاضرًا في أحد الأماكن في الشارقة وغيرها من إمارات الدولة ، أما فقرة "جاوب واربح"، فتتضمن أسئلة وأجوبة، يتم من خلالها تقديم معلومات مهمة للمشاركين، ويتم التنافس فيها من خلال الرسائل النصية.
 
وتستعرض فقرة "مع المجتمع" عددًا من المبادرات المجتمعية أو التطوعية أو الخيرية التي تنظم في دولة الإمارات، وتستضيف ممثلين عن جهات حكومية أو خاصة أو أفراد للحديث عن هذه المبادرات، فيما تتضمن فقرة "أماكن" معلومات عن أماكن سياحية وأثرية وأسواق محلية، لتعريف الجمهور بها وحثهم على زيارتها.

ويسعى البرنامج إلى أن يشمل جميع إمارات الدولة في فعالياته، حيث قدم عددًا من فقراته في العاصمة أبو ظبي ودبي ومدينة العين ، ويعمل على التوسع والتواجد في إمارات أخرى خلال الفترة القريبة المقبلة، كما يعكف على استضافة العديد من الشخصيات الإعلامية البارزة، لزيادة التواصل بينهم وبين الجمهور، وإثراء مضمون الفقرات التي يتضمنها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إذاعة الشارقة تواصل تقديم فقرات صيفنا أحلى في قالب ترفيهي تفاعلي إذاعة الشارقة تواصل تقديم فقرات صيفنا أحلى في قالب ترفيهي تفاعلي



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib