اجتماع طارئ بـالأعلى للإعلام المصري بعد شكاوى ضد رامز مجنون رسمي
آخر تحديث GMT 19:12:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

كشف عضو في المجلس عن السبب الحقيقي لعدم منعه حتى الآن

اجتماع طارئ بـ"الأعلى للإعلام" المصري بعد شكاوى ضد "رامز مجنون رسمي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اجتماع طارئ بـ

رامز جلال
القاهرة - المغرب اليوم

أعلن محمد العمري وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن عقد اجتماع طارئ للجنة الشكاوى بالمجلس اليوم، لمناقشة شكوى بشأن برنامج "رامز مجنون رسمي".وأضاف العمري في تصريحات صحافي، أن لجنة الشكاوى ستناقش البلاغ ضد برنامج رامز مجنون رسمي بشكل قانوني، مشيرا إلى ما ينص عليه قانون المجلس الأعلى للإعلام ينفذ على الجميع.

وكانت إدارة مستشفى الصحة النفسية التابعة للأمانة العامة للصحة النفسية التابعة لوزارة الصحة والسكان قد طالبت من النائب العام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بفتح تحقيق عاجل والتدخل الفوري لوقف عرض برنامج "رامز مجنون رسمي".

وقالت إدارة المستشفى فى بيان لها إن "البرنامج يسيء للمجتمع المصري والصحة النفسية له، وتم تشكيل لجنة من المجلس القومي للصحة النفسية لدراسة وقف هذا البرنامج وسيكون هذا القرار الحكيم من حماة هذا الوطن وعين الشعب والمدافعين عنه مرجع ورادع لنوعية هذه البرامج التي تؤثر بالسلب على الصحة النفسية للمواطن والمجتمع".وقال حاتم زكريا، عضو المجلس الأعلى للإعلام إن ما يعيق المجلس من اتخاذ أي إجراءات ضد برنامج "رامز مجنون رسمي"، أنه يبث من خارج مصر.

وأضاف زكريا في تصريح صحافي، أن الحل الأمثل لوقف مثل تلك البرامج التي تحمل في مضمونها عنفًا كبيرًا، هو مقاطعة الفنانين لها، ورفضهم رفضًا قاطعًا لظهورهم كضيوف بالبرنامج، واستطرد زكريا: "إذا كان هذا البرنامج يبث من داخل مصر، كنا سنقوم بوقفه واتخاذ إجراءات قوية ضده".

وقال الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، إنه حرر محضرًا بالنيابة العامة ضد قناة "mbc مصر"؛ التي تعرض البرنامج، وأضاف خلال مداخلة تلفزيونية، مساء الاثنين، أن البرنامج يخرج عن كل القيم والأخلاقيات، ويحوي كمًا من العنف والسادية والاستهتار، مشيرًا إلى أن البرنامج قد يؤثر على سلوك الأطفال الذين يشاهدونه.

وأوضح أن مقدم البرنامج، الفنان رامز جلال، يمارس سلوكا غير إنساني خلال حلقاته مع الضيوف، لافتًا إلى تقديم محضر ضد القناة إلى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وتابع رئيس الرقابة على المصنفات الفنية: "غير مقبول بث مادة إعلامية بهذا السوء والعنف"، منوهًا بأن ضيوف البرنامج قد يتعرضون لبعض الوعكات الصحية كالسكتة القلبية؛ بسبب الاستهتار والاستهزاء.

ويقوم برنامج رامز جلال هذا العام، على فكرة استدراج الضحايا لاستضافتهم في برنامج بعنوان "الحقيقة"، من تقديم الإعلامية أروى، ليظهر بعد ذلك رامز بشكل مفاجئ، ويبدأ في تعذيب وإذلال الضحية، من خلال وسائل مختلفة.

قد يهمك ايضا :

الإعلامية أروى تؤكّد أن "رامز مجنون رسمي" من أهم ما يعرض في الوطن العربي

المغربي أشرف بنشرقي يقع في مصيدة "رامز مجنون رسمي"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجتماع طارئ بـالأعلى للإعلام المصري بعد شكاوى ضد رامز مجنون رسمي اجتماع طارئ بـالأعلى للإعلام المصري بعد شكاوى ضد رامز مجنون رسمي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib