سكاي نيوز عربية وتويتر تطلقان أول برنامج إخباري بالعربية
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

سيغطي مواضيع عامة تشمل مجالات العلوم والتكنولوجيا والصحة

"سكاي نيوز عربية" و"تويتر" تطلقان أول برنامج إخباري بالعربية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"سكاي نيوز عربية" و"تويتر"
لندن - المغرب اليوم

أعلنت كل من "سكاي نيوز عربية" و"تويتر"، الثلاثاء، إطلاق أول برنامج إخباري مباشر باللغة العربية على منصة تويتر تحت اسم #OnStream وذلك الأربعاء، في تمام الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.وسيغطي البرنامج الأسبوعي مواضيع عامة متنوعة تشمل مجالات العلوم والتكنولوجيا والصحة والثقافة والرياضة وأخبار منوعة من حول العالم. وسيتم البث عبر حساب "سكاي نيوز عربية" على تويتر @SkyNewsArabia.

ويستضيف البرنامج الإخباري، الذي تنتجه وتخرجه قناة "سكاي نيوز عربية" ويمتد لمدة خمس دقائق، خبراء ليناقشوا مواضيع بارزة تشغل الرأي العام على "تويتر" في مختلف القطاعات.

وسيتم استعراض التغريدات المرتبطة بهذه المواضيع للاطلاع على تعليقات المتابعين بشكل فوري، حيث سيشارك هؤلاء في الحوار عبر "تويتر" باستخدام وسم #OnStream.

وتقدم البرنامج مذيعة الأخبار كارولينا نصار (@Carolina_Nassar) ومقدمة البرامج الإخبارية شانتال صليبا  (@ChantalSak)، كما سيتم تحديد موضوعات الحلقة في يوم التصوير لاستعراض آخر الأحداث ومتابعة تطوراتها.

وسيكون البث المباشر مجانيا ومتاحا لجميع المشاهدين سواء سجلوا الدخول أم لا وذلك من خلال تويتر والأجهزة المتصلة.

وقال عبده جاد الله نائب رئيس قسم الأخبار في "سكاي نيوز عربية": "يعتبر إطلاق سكاي نيوز عربية لأول عرض إخباري عربي مباشر على تويتر في المنطقة هو دليل على النهج الرقمي الذي تتبعه القناة. لقد صممنا برنامجنا الجديد #OnStream لتزويد مستخدمي تويتر بتجربة جديدة وتفاعلية وجذب جماهير جديدة للمشاركة معنا".

وأضاف: "يقدم #OnStream فرصة رائعة لمشاهدينا ومتابعينا للتعلم ومناقشة أحدث التوجهات من جميع أنحاء العالم، ونحن سعيدون بشراكتنا مع تويتر والتي ستضيف بلا شك قيمة إلى جمهورنا".

وقالت كندة إبراهيم، رئيسة الشراكات الإعلامية في "تويتر" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن متحمسون للتعاون مع سكاي نيوز عربية لإطلاق البرنامج الإخباري الجديد الذي صُمم محتواه وشكله ومضمونه وجرى تحديد ضيوفه خصيصا ليناسب منصة تويتر".

وأضافت: "انطلاقا من مكانة تويتر باعتباره الوجهة الأولى للاطلاع على الأخبار والمستجدات، سيجذب برنامج #OnStream مستخدمي الأجهزة المتحركة من الشباب الراغبين في التعرف على أبرز المستجدات والأخبار والتوجهات بأسلوب جديد وتفاعلي ومفيد".

وستكون المقاطع الموجزة للبرنامج والحلقات المباشرة متاحة للإعلانات والرعاية ضمن حلول رعاية محتوى الفيديو على "تويتر".

وستتيح هذه الرعاية لفئات مختارة من الجمهور على "تويتر" كالمتحدثين باللغة العربية والمهتمين بالأخبار والقضايا التي تشغل الرأي العام، إمكانية الوصول إلى الحلقات المباشرة ومشاهدتها، حيث ستظهر على هيئة تغريدات مُروّجة عند استعراض صفحاتهم على "تويتر".

وقد كشفت نتائج الأبحاث التي أجرتها شركة "تولونا" أن 72% من جمهور تويتر في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والكويت ومصر ينظرون إلى تويتر باعتباره إحدى المنصات الرئيسية لمشاهدة محتوى الفيديو عبر الإنترنت، وذكروا أنهم شاهدوا مسبقا محتوى فيديو عبر "تويتر".

قد يهمك أيضَا :

سعوديون يكذبون نبأ القبض على الإعلامي داوود الشريان متهمين قطر بالترويج للشائعة

محطات عن الصحافي الفرنسي "جان دانيال" الذي نعاه ماكرون وهولاند قبل مائة عام

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سكاي نيوز عربية وتويتر تطلقان أول برنامج إخباري بالعربية سكاي نيوز عربية وتويتر تطلقان أول برنامج إخباري بالعربية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib